رئيس الاتحاد الآسيوي يشيد بالمرداسي والشلوي

سلمان بن خليفةأشاد معالي الشيخ، سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بما قدمه الحكمان السعوديان، حكم الساحة الدولي فهد المرداسي والحكم المساعد عبدالله الشلوي من أداء تحكيمي متميز في منافسات نهائيات كأس العالم للشباب التي اختتمت الأسبوع الماضي في نيوزيلاندا، وذلك في خطاب بعثه رئيس الاتحاد الآسيوي إلى سعادة الأستاذ أحمد بن عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وهنأ معالي الشيخ، سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحكمان المرداسي والشلوي على ما قدماه من أداء تحكيمي عالٍ توج بنجاح متميز، مؤكداً بأن نجاحهما مع زميليهما الحكم العماني، أبوبكر العمري هو نجاح للتحكيم في آسيا ونجاح لجميع الحكام في القارة، وكذلك نجاح للتحكيم في المملكة العربية السعودية وللحكام السعوديين.

كذلك أشاد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالجهود والدعم الذي يوليه رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بقطاع التحكيم في المملكة العربية السعودية من خلال لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد، متمنياً مزيد من النجاح لجميع الحكام في قارة آسيا وفي جميع الدول الأعضاء.

من جانبه، ثمن سعادة الأستاذ أحمد بن عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لمعالي الشيخ، سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي إشادته وثناءه بالحكمان الدوليان، فهد المرداسي وعبدالله الشلوي وبالتحكيم السعودي، مبيناً بأن ما حققه المرداسي والشلوي مع زميليهما الحكم العماني هو نجاح للتحكيم في آسيا وفي منطقة الخليج العربي، مشدداً بأن الاتحاد السعودي لكرة القدم لن يدخر جهداً في تقديم مزيد من الدعم والاهتمام بالحكام السعوديين كافة.

التعليقات

4 تعليقات
  1. وين مايروح الاصفر انا وياه
    1

    الله يستر لاتجي توجيهات من جهات عليا
    ويحكمون السوبر وتكمل مرداسي وبدون اشواط اضافية

    Thumb up 1 Thumb down 1
    26 يونيو, 2015 الساعة : 8:50 م
  2. ممتاز جدا
    2

    طبيعي هلالي ويشيد بالهلاليين ..

    Thumb up 1 Thumb down 0
    26 يونيو, 2015 الساعة : 10:53 م
  3. الملكي الأهلاوي
    3

    “من جانبه، ثمن سعادة الأستاذ أحمد بن عيد الحربي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم لمعالي الشيخ، سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي إشادته”

    من بعد هالكلام الي فوق ماني لايم الاتحاد الاسيوي اذا ظلم فرق سعودية على حساب فرق إيرانية..

    اذا عندنا شخصية رياضية “ضعيفة” تُظلم اندية وطنه على حساب اندية خارجية اخرى ، وهو ساكت عن الظلم وماخذ وضعية المزهرية واذا تكلم ثمن او اشاد في رئيس الاتحاد الاسيوي ( الي يظلم اندية وطنه ! ) ، فمستحيل يكون لـ بلدنا كلمة في اسيا ..

    Thumb up 1 Thumb down 0
    26 يونيو, 2015 الساعة : 11:11 م
  4. السيف الازرق
    4

    ياسلمان وجودك زي عدمه في الاتحاد الاسيوي ,…؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    27 يونيو, 2015 الساعة : 12:23 ص
104