الخميس يرد على تغريدات الربيش ببيان

أحمد الخميسرد الاتحاد السعودي لكرة القدم ببيان إعلامي اليوم الجمعة على ما ذكره رئيس لجنة الانضباط المستقيل إبراهيم الربيش في عدد من التغريدات على حسابه الشخصي في تويتر وأوضح البيان  المذيل باسم احمد الخميس ما يلي:

30627395-e2a3-443b-9e14-77fbb40f3b9b

90358f65-b91f-4c26-9ecb-9992527e2083

التعليقات

54 تعليق
  1. النائف
    1

    طيب رمي الجماهير للاعبين ما كان فيه رعاية ملكية واللاعب اللي ?? والدة زميلة ماكان بعد المباراة التي فيها رعاية ملكية

    Thumb up 33 Thumb down 4
    26 يونيو, 2015 الساعة : 7:08 م
  2. النائف
    2

    الشعب السعودي كلة في رعاية اللة ثم ملك الحزم والعزم والعدل طبق النظام على الجميع وعلى اللعان في القناة الرسمية والعدل والمساواة لا تزعل احد ومن زعل يشرب ماء البحر

    Thumb up 27 Thumb down 3
    26 يونيو, 2015 الساعة : 7:16 م
  3. فتى المدينة
    3

    بما أنك يا أحمد الخميس تدرك أهمية المناسبة والرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين

    فإنه كان لزاماً عليك أن تعاقب الطرف الآخر ممن صدرت منهم تجاوزات لا أن تختص بلاعبي فريق وتترك الآخر

    فالعقوبة صدرت بحق ثلاث لاعبين من النصر فقط وتجاهلت ما فعله نواف العابد وناصر الشمراني والدوسري

    وبعد أيام من المطالبات أصدرتم عقوبة على استحياء بحق ناصر الشمراني فقط وتجاهلتم البقية من نفس فريقه.

    وإن رجعنا للقانون فإنه كان لزاماً عليك التقيد به فما نفع اللوائح والأنظمة إن كانت في كل مرة سيتم اختراقها وتجاوزها بحجج واهية

    Thumb up 30 Thumb down 5
    26 يونيو, 2015 الساعة : 7:16 م
  4. مسافر النصر 911
    4

    مهما كانت تبريراتك و بياناتك و الجهات العليا الي تدعمك و كلنا نعرفها وهي التي حولت الرياضة و مسئولينها الى اللون الازرق
    فهذا لاااااااا يجيز لك ولا يسمح لك بالتدخل في عمل لجنة الانضباط ولا اي لجنة اخرى في الاتحاد
    ولااااااا يجيز لك عرفا ولا نظاما اصدار عقوبات من راسك و على مزاجك بالنيابة عن رئيس اللجنة و اخضاع اعضاء اللجنة الخرفااان للمواقفة بالتهديد و الترهيب بجهاتك العليا
    فمنصبك كامين لاتحاد الكرة ليس منصب تنفيذي
    نعلم كلنا تمام العلم انك عينت امين لاتحاد كرة لتكون سفير و مندوب الهلال المفوض في الاتحاد لتنفيذ خططهم و اللعيبهم
    و الشرهه ليست عليك و لكن على رئيس اتحاد الكرة احمد عيد ضعيف الشخصية و الجبان الذي يتفرج على تجاوزاتك و لا يستطيع ايقافها بل و بسبب الجهات العليا التي تساند الخميس اصبح عيد رئيس بالاسم فقط مجرد ديكور لا اكثر !!!!!
    احمد عيد يريد منصب يستنفع منه ولا يستطيع ان يفعل شيئ فيه الا انه يتفرج فقط
    وهو لانه امعة قابل و راضي بوضعه التعيس المهزوز
    استقيل يا عيد اذا كان في وجهك ماء و لديك قليل من الحياء

    Thumb up 28 Thumb down 6
    26 يونيو, 2015 الساعة : 7:27 م
  5. محمد11
    5

    بووووم طارت جبهة الربيش هههههههه

    Thumb up 9 Thumb down 34
    26 يونيو, 2015 الساعة : 7:28 م
  6. ص ص ص
    6

    عذر اقبح من فعل ؟؟ ضربني وبكى وسبقني واشتكى ؟؟ بصراحة انت سوسه بالاتحاد وتأخر الكرة عندنا ؟؟؟ هذه تبريرات جوفاء

    Thumb up 29 Thumb down 6
    26 يونيو, 2015 الساعة : 7:28 م
  7. زمن المونديالي
    7

    ممكن تجاوب ليه ماعقبت جمهور الهلال الي رمو العلب الفارغة بعد هدف السهلاوي

    Thumb up 32 Thumb down 6
    26 يونيو, 2015 الساعة : 7:45 م
  8. نااسيناا
    8

    و مقطع ناصر الشمراني وينه من الاعراب . و حذف قوارير الماء بعد هدف السهلاوي . كلها كانت قدام الملك .
    تبي تمشيها علينا يا طاقية يا

    Thumb up 30 Thumb down 7
    26 يونيو, 2015 الساعة : 7:52 م
  9. ملكي وراقي
    9

    فالحين في بعضكم بس ماعندك سالفه لا انت ولا هو ضيعتوا الرياضة السعودية لجان للفساد الرياضي

    Thumb up 16 Thumb down 4
    26 يونيو, 2015 الساعة : 7:58 م
  10. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    10

    أنشهد أنك كفو يا أحمد الخميس كفيت ووفيت ووضحت الأمور المهمة .

    أنا من شفت الربيش رئيس لجنة الأنضباط تعاقب الهلال والهلاليين من موسمين وأنا غاسل يدي منها .

    Thumb up 7 Thumb down 35
    26 يونيو, 2015 الساعة : 8:01 م
  11. ((__ الرئــيس __))
    11

    ما شافوهم يسرقون ،، شافوهم يتقاسمون

    هذا باختصار حال الاتحاد السعودي وحان وقت نشر الغسيل
    كل طرف يشكك في الآخر بعد أن خدموا أنديتهم بلا ذمه أو ضمير
    وعندما تضاربت مصالح أنديتهم بدأ نشر الغسيل الوسخ .!!

    قلناها وكررناها أن هؤلاء مجرد مندوبين لانديتهم أما الانديه النزيهه
    والشريفه فإن مصالحها وحقوقها يتم الضرب بها عرض الحائط .!

    الأهلي وحيداً ينفس بشرف بلا دعم من المشبوهين والمتعصبين
    من مواقع نفوذهم في الاتحاد السعودي لخدمة نديتهم فقط.

    يجب أن يحل الاتحاد وأن يقوم على رعاية رياضه نزيهه للجميع.

    Thumb up 8 Thumb down 12
    26 يونيو, 2015 الساعة : 8:21 م
  12. بنت الوووطن
    12

    ولماذا لم يندرج حماسك وحرصك على معاقبة جميع اللاعبين ومنهم لاعبي الهلال!! أين أهمية الحدث والمناسبة الآن!؟
    يالخميس كلنا عارفين انك مندوب الهلال ، اغلب رؤساء الجان تغيرو انت صار لك سنين مكانك بدعم الهلال
    الانك شغال ليل نهار في خدمته ماا نبغى كل واحد يرمي التهمه ع الثاني نبغى تحقيق في الي حصل والخائن للامانه يتم محاسبته وطرده من كل منصب

    Thumb up 27 Thumb down 5
    26 يونيو, 2015 الساعة : 8:29 م
  13. البيرق الازرق
    13

    اقول كفو وكثر الله من امثا لك وبيض الله وجهك رد مختصر يليق با لمنا سبه الكريمه والموقف
    والحميداني تم معا قبته من مقطع ويستحق ذللك وقد انكر الهلاليين ما بدر من الحميداني ومن طا لب بمعا قبته النصراويين
    رقم انه مقطع تصوير شخصي بدون تعصب وتعقل كل مخطئ لا بد محا سبته حتى يكون الكبير قدوة للصغير والربيش يبي يرمي الكوره في ملعب ثاني ويتهرب وسبق وانه كذب في قضية السيدي الي ما شفناه القناه الرياضيه وكذبوه والنا فل الرسمي وكذبوه طيب وين السيدي باح

    Thumb up 5 Thumb down 24
    26 يونيو, 2015 الساعة : 8:35 م
  14. نصراوي عنيزة
    14

    أيها الأمين غير الأمين

    لماذا في كل صغيره وكبيرة تدخلون
    الملك في السالفه

    العقوبات تطبق في حضور والدنا أو غيابه

    يجب احترام قرارات اللجنه في عقوباتها

    وهي لاتعتمد على تسجيل الجوالات أو مواقع التواصل

    لماذا لم تعاقبوا جمهور الطواقي حذف العلب وحركه العابد وكل هذه اللقطتين من الناقل

    وتعتمد قرارات لجنه الانضباط عليها

    ولاكن شغلكم الشاغل إيقاف زحف النصر بأي طريقه

    وفضحكم الله بلقطه الشمراني

    الله لايوفقك اذا كانت نيتك زعزعت النصر

    انت والرئيس الصوري أحمد عيد

    Thumb up 25 Thumb down 7
    26 يونيو, 2015 الساعة : 8:35 م
  15. Ana
    15

    الخميس لعلمك ان كنت تجهل او تتجاهل ان الملك عبدالعزيز علمنا وأسس طيب الله ثراه الخلق والاخلاق على سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وكذلك الملوك المتعاقبين من بعده حتى ملك الحزم سلمان بن عبدالعزيز ال سعود اطال الله عمره على طاعته والمبدأ في الخلق والاخلاق على الجميع لاعبين إداريين جمهور ماهوب انت اللي جاي تعلمنا الخلق والاخلاق ومبدأهما على ميولك الزرقاء استيقظ من النوم ولا تعزف على هيبة الحضور فالأخلاق مبدأ والجزاء على الجميع المواطن سواء مشجع او لاعب او اداري أين معاقبة الجمهور المعتدي على لاعبي النصر او الهلال بعدين اللاعب او الجمهور هو مواطن يمثل هذا البلد الحبيب العظيم بتوفيق الله سواء في مباراة ملكيه او إسيويه او خليجيه او محليه فالمبدأ في الأخلاق في كل وقت وعلى كل ارض يجب ان يتمتع ويعمل بها جمهور ولاعبين وإداريين ولا انت مسكت مخرج وتريد اقناعنا الناس تفهم وليسوا ا????اء يا الخميس فالفساد يعم رياضتنا بأمثالك ودمتم سالمين

    Thumb up 17 Thumb down 5
    26 يونيو, 2015 الساعة : 8:36 م
  16. مراقب
    16

    حشا هذا بيان والا ” دليل هاتف ” !!

    Thumb up 21 Thumb down 4
    26 يونيو, 2015 الساعة : 8:37 م
  17. الاعلام الازرق ناقص عقل ودين
    17

    ودي اعلق بس مو الان .

    Thumb up 15 Thumb down 5
    26 يونيو, 2015 الساعة : 8:50 م
  18. وين مايروح الاصفر انا وياه
    18

    خادم الحرمين لم يشاهد ماحدث في المدرج
    ولكن الالفاظ المشينة من جماهير الهلال هي التي تسمع

    Thumb up 19 Thumb down 5
    26 يونيو, 2015 الساعة : 8:52 م
  19. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    19

    كاد المريب ان يقول خذوني !!

    بيان , تقليدي ركيك صبياني , فيه من التناقضات ما الله به عليم !!

    جرأتك يا خميس ليس لوجود الرعاية الكريمة !!

    جرأتك من اجل هلال ونصر !!

    العابد وبوجود الرعاية الكريمة ( سب و شتم ) على الهواء مباشرة !!

    جمهور الهلال وبوجود الرعاية الكريمة , رجم وقذف ( المخلفات ) داخل الملعب , وأمام الملك مباشر !!

    لماذا لم تحرك فيك افعالهم القبيحة ( شعرة ) !!

    اين غيرتك المزيفة ؟؟

    ما فعله العابد و جمهور الهلال كان علانية امام الملك , عكس ما فعله لاعبي النصر من خلف الكواليس !!

    جميع ما حدث من لاعبي الهلال و جمهوره , ولاعبي النصر مرفوض !!

    ولكن أين العدالة ؟؟

    Thumb up 30 Thumb down 4
    26 يونيو, 2015 الساعة : 8:59 م
  20. chand20073
    20

    و النعم بالاخلاق و العمل الرسمي
    و ليس تويتر الكذب
    علموهم العمل -الادب -الاخلاق
    الحقوق- و ليس الهروب

    Thumb up 6 Thumb down 22
    26 يونيو, 2015 الساعة : 9:15 م
  21. زعيم القرن الاسيوي
    21

    الربيش لعب في حسبة الانضباط لصالح ناديه الاصفر ،،، حسين عبدالغني لحاله مفروض شطب عشر مرات ،، وبعد ان تم كشفه هرب ويحاول الظهور بمظهر البطل الشجاع ،، بقيت لجنة الحكام وتنظف رياضتنا

    Thumb up 7 Thumb down 22
    26 يونيو, 2015 الساعة : 9:18 م
  22. صقر سعودي
    22

    جاء يكحلها اعماها الخميس ….
    بيان الخميس يؤكد ان لا مواد القانون ولا الموقع الوظيفي يؤهله لفعل ذلك وكان المفروض ان يكون ذلك بواسطة احمد عيد رئيس الاتحاد او عبدالله بن مساعد رئيس الاتحاد السعودي ….

    الربيش في الموقف الاقوى حتى اللحظة ولننتظر القادم من الحقائق ….

    Thumb up 21 Thumb down 6
    26 يونيو, 2015 الساعة : 9:32 م
  23. العالمي مهوس*
    23

    حلو وشي طيب انت كذا تدين نفسك في خطابك هذا

    Thumb up 21 Thumb down 6
    26 يونيو, 2015 الساعة : 9:54 م
  24. alamed1977
    24

    الشق أكبر من الرقع ياكرتنا وحال المنتخب أكبر دليل

    ولن ينصلح حاله حتى ينصلح حال المسؤل عنه

    حتى تكون منتخب قوي يجب أن يكون لديك بطولات

    قويه ودوري قوي ….

    وليس دوري وبطولات الجهات العليا وأصحاب البشوت ….

    والله الي حصل هذا ما شفته في بطولات على مستوى حواري …

    Thumb up 14 Thumb down 2
    26 يونيو, 2015 الساعة : 10:24 م
  25. OsZhrAni
    25

    بيان مرتبك وعشوائي
    اولا في امور ونقاط في تغريدات الربيش ما رد عليها الامين الخائن ؟

    ثانيا في للائحة الانظباط ...ة 3 مادة 104 تقول تقبل تسجيلات الفيديو ؟
    اذا لماذا بيان الاتحاد السعودي الاخير بعد عقوبة الشمراني يقول ( لن نأخذ مقطع فيديو بعد الآن ) ؟

    ثلاثا كيف تعاقب بناءً ع تسجيل فيديو قبل ان تعاقب اللقطات من الناقل الرسمي عن العابد وجمهور الهيلال ؟

    رابعا اعتقد وضح للجميع اللوبي الهلالي بقياده بن مساعد وذراعه اليمين الامين ( الاخائن ) احمد خميس
    واخيرا فليذهب احمد عيد واتحاده المزعوم غير مأسوف عليهم فنحن لا نقبل برئيس جبان ماشي ع النيه !!

    Thumb up 21 Thumb down 6
    26 يونيو, 2015 الساعة : 10:25 م
  26. عبدالله محمد الشهري
    26

    قرأت كلام الأستاذ الخميس وأعتقد أنه أدان نفسه بنفسه خاصة وأنه لم يتطرق لدور جماهير الهلال في إحداث ردة الفعل من قبل لاعبي النصر ولم يتطرق لناصر الشمراني ولم يتطرق لنواف العابد أمام الكاميرا وتصرف المشين مع زميله سلمان الفرج ولهذا يعتبر الأمين غير أمينا وهو يصطاد لعيبة النصر من وسط كومة القش الهلالية مع الأسف ويجب ولو كان جمع كل الأطراف لكنا قلنا معه حق وطالب بمعاقبة جماهير الهلال لأنها لم تحترم زعيم المملكة العربية السعودية ولعبت بذيلها كالعادة ولم يطالب بمعاقبة ناصر الشمراني وهو يبصق كعادته كالحرباء في كل إتجاه ولم يطالب بمعاقبة نواف العابد وهو يسعى لجر شعار النصر من على عاتق زميله سلمان الفرج وكلها كانت مشاهدة على كاميرات الناقل الرسمي وأعتقد ان الربيش قد كسب الجولة أمام أحمد الخميس وبقي أن نسمع أقوال أجمد عيد والله يستر من رياضة مبنية على التعصب من الراس إلى الساس

    Thumb up 24 Thumb down 5
    26 يونيو, 2015 الساعة : 10:41 م
  27. الرئيس القادم لنصر
    27

    طيب خطاب مهمش ولا منه فائده

    Thumb up 11 Thumb down 5
    26 يونيو, 2015 الساعة : 10:42 م
  28. العالمي مهوس*
    28

    انا استغرب من الخطاب ما فيه توقيع مرسل الخطاب او ان توقيع الخطاب بقلم سحري

    Thumb up 13 Thumb down 5
    26 يونيو, 2015 الساعة : 10:50 م
  29. محايد
    29

    الله المستعان
    اللهم تقبل منا صالح الاعمال وارحمنا واغفر لنا – اللهم أنصر حكومتنا الرشيدة وجيشنا الباسل
    المرابط على ثغور الوطن على كل عدو يتجهمنا – اللهم اكفنا شر الجماعات الارهابية المتطرفة
    القتلة واجعل كيدهم في نحورهم واجعل تدبيرهم تدميرا لهم إنك ولي ذلك والقادر عليه يارب

    Thumb up 13 Thumb down 1
    26 يونيو, 2015 الساعة : 10:52 م
  30. الملكي الأهلاوي
    30

    هذا دليل على ان رياضتنا ” فاسدة ” ..

    ومثل ما اي شخص يستلم منصب في البلد ويقسم على ان يكون مخلصاً لوطنه :

    اتمنى يطبق هالشيء في الرياضة ان اي شخص يستلم منصب ( امين عام ، لجنة انضباط ، لجنة احتراف الخ..) يقسم بالله انه يكون مخلصاً في عمله وان لايظلم فريق اخر على حساب فريقه المفضل ! هذا الحل راح يقضي على الفساد حتى لو نسبة بسيطة ..

    اتمنى اتمنى اتمنى يطبق هالشيء في رياضتنا ، لان الفساد سيقضي على رياضتنا !

    Thumb up 15 Thumb down 2
    26 يونيو, 2015 الساعة : 11:04 م
  31. جلاد الطواقي
    31

    رقع يامرقع شيء يترقع وشيء ما يترقع وترى الشق اكبر من الرقعة ولو ترقع من هنا للرقعي مارقعت . ولا على بالك الناس بتنسى مباراة السوبر يومك تعترض على الحكم البحريني والحكم السويسري ما حركت ساكن . بيانكمرفوض شكلا وموضوعا .

    Thumb up 21 Thumb down 6
    26 يونيو, 2015 الساعة : 11:21 م
  32. فددعق
    32

    وتريدون رياضتنا تتطور وهؤلاء الأشخاص المتعصبون هم من يديرونها، الله من الدجه

    Thumb up 19 Thumb down 4
    26 يونيو, 2015 الساعة : 11:32 م
  33. غلطته اسيا بقردي
    33

    وين عقوبة جمهور الطواقي عندما رجمو لاعبين العالمي بحظور سلمان الحزم حفظه الله

    والا كنت نايم ماتدري

    Thumb up 21 Thumb down 6
    26 يونيو, 2015 الساعة : 11:36 م
  34. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    34

    هااااااه وإخيرا إتضحت الحقيقه الآن الـــــفــــقراوي قفل جوالاته عشان مايعاقب السليماني ابو صبغه وبقية قطيع النادي الوووضيع !!
    اساساً الشرهه على احمد عيد هو اللي مخلي هالمشجع المتعصب يرأس لجنه بالرغم من إعتراف رئيسهم المميز كحالينو بأنهم يستحقوا العقوبه خاصه بلطجي الهنداويه !!
    بدر السعيد عشان إستدعى السليماني لكشف المنشطات على طول تم إبعاده بسبب نفوذ الشله الصفراء .. اما هذا الرئيس المتعصب المربووووش فالمفروض بعد كذبة السي دي الكارثيه وقوله بأنه اخذه من الناقل الرسمي وتكذيب باريان مدير القناه له كان يجب ان يبعد من الرياضه نهائيا زيه زي ممدوح بوفيه وعضو شرف نادي الفلس اللي إعتدى على نيفيز بالعقال !!!

    Thumb up 13 Thumb down 20
    26 يونيو, 2015 الساعة : 11:43 م
  35. طلال الظفيري
    35

    الرعاية الكريمة من سيدي خادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره لاتجعلك تتجاوز صلاحياتك وتتدخل في عمل لجنة الاحتراف أيها الأمين والرئيس وهم أعلم بالأنظمة واللوائح التي بموجبها يتم ايقاع العقوبة بحق المخالفين ولكنكم لست صادقاين في البيان بأن مقاطع الفيديو الممنتجة من الجمهور بالتصوير الشخصي يجب الأخذ بها لايقاع العقوبة لانها غير موجودة في الأنظمة الحالية للجنة الانضباط حيث ذكر الاتحاد السعودي في بيانه عندما أنزل عقوبة الشمراني أنه لن يتم الالتفات مستقبلاً لأي مقاطع فيديو من انتاج الجمهور ، أما مقاطع الفيديو التي يتم الأخذ بها هي فقط من الناقل الرسمي للبطولة التي ينظمها الاتحاد الرياضي وهذا معمول به في جميع مسابقات العالم ،،
    المهم هو تكريس تطبيق الأنظمة لخلق تنافس رياضي شريف بين الأندية السعودية وإذا كان هناك ثغرات نظامية فينبغي مراجعتها وتعديلها بدلاً من ايقاع عقوبات بحق الرياضيين لا تستند على مسوغات نظامية

    Thumb up 8 Thumb down 2
    26 يونيو, 2015 الساعة : 11:50 م
  36. الملكي الهلالي
    36

    الاتحاد اتحادنا وبكيفنا

    Thumb up 1 Thumb down 11
    27 يونيو, 2015 الساعة : 12:00 ص
  37. alhmoor888
    37

    الحمد لله ابي اصدق كلامك لكن افعالكم تكذبكم نحن فاهمين ونعرف انه فيه تحيز لنادي الهلال والاهلي

    Thumb up 7 Thumb down 5
    27 يونيو, 2015 الساعة : 12:02 ص
  38. عبدالله
    38

    مشاكل اتحاد كرة القدم السعودي خلفها الهلالي المتعصب لهلاله المدعو /احمد الخميس

    Thumb up 10 Thumb down 4
    27 يونيو, 2015 الساعة : 12:05 ص
  39. عبدالله
    39

    احمد الخميس يتدخل بلجنه الانضباط ويتدخل بلجنه الحكام والهدف خدمه هلاله وإضرار النصر كما فرض الحكم فهد المرداسي لنهائي السوبر مع الشباب وتحقق مرادة بخسارة النصر بصافرة ظالمه

    Thumb up 9 Thumb down 5
    27 يونيو, 2015 الساعة : 12:08 ص
  40. R
    40

    توام الشمس

    تعليقك عقلاني ومنطقي وصادق ويكفي اخر سطرين

    اما الهلاليين لم اجد احدا منهم يقول الحق بخطا جماهيرهم بقذف القوارير والسهلاوي ساجد !!
    قولو الحق لو على انفسكم
    لاني لا اعرف هل ترون مايرى الجميع ام هناك مايحجب الرؤية ؟؟؟

    Thumb up 7 Thumb down 7
    27 يونيو, 2015 الساعة : 12:10 ص
  41. ملكي أزرق
    41

    الربيش يعاقب الحميداني في مناسبه اسيويه .. ايقاف 6 اشهر بسبب مقطع فيديو جوال ..
    ويوم جى الخطأ على ثلاثه من لاعبي فريقه المدلل .. استقال .. ليش يابابا كذا .. عيب .. تراهي امانه ..
    واللي يهاجمون الخميس الان في التعليقات .. ليس لأنه على حق أو على باطل بل لأنه هلالي ولو الحق مع الربيش بقول كلمة الحق .. لكن الربيش كذب الكذبه وصدقها .. الباب يوسع جمل .

    Thumb up 4 Thumb down 9
    27 يونيو, 2015 الساعة : 12:36 ص
  42. تركي
    42

    بيان لاثبات البجاحه

    Thumb up 10 Thumb down 3
    27 يونيو, 2015 الساعة : 1:12 ص
  43. الاعلام الازرق ناقص عقل ودين
    43

    برضوا ماراح اعلق.

    Thumb up 4 Thumb down 4
    27 يونيو, 2015 الساعة : 1:17 ص
  44. ابو سلطاااان
    44

    بيانك ركيك كركاكة عملك انت ومن يقوم
    بتوجيهك
    ﻻن قراراتك ﻻتستند على مواد قانونية
    بل ترتكز على اهواء وميول ازرق باهت
    ﻻيطيقه احد
    هدفك اصدار عقوبات على النصر
    بتوجيه من هلاليين لهم كلمتهم في فساد
    الرياضة
    لن تتطور الرياضة بوجودك انت وامثالك
    من مشجعي الهلال
    سيستمر الفساد مادامت اﻻنضمة بيد الهلاليين
    وﻻكن الله يوفق كحيلان كل يوم يوجه
    لكم صفعة جديده تشتت افكاركم
    وتجعلكم تفكرون في عرقلته بطرقكم الملتويه
    وﻻكن الله يدحر مخططاتكم وتموت في مهدها
    وتكون حسرة عليكم
    قضيتم على شرف المنافسة بميولكم
    وقراراتكم الظالمة وﻻنقول اﻻ حسبنا
    الله على كل ظالم

    Thumb up 11 Thumb down 3
    27 يونيو, 2015 الساعة : 1:26 ص
  45. بنت الوووطن
    45

    عذر أقبح من فعل أيها الخميس وهل الرعاية الكريمة طلبت منك إصدار العقوبة على لاعبي النصر فقط ومتابعة لاعبي العالمي فقط وغض الطرف عن لاعبي فريقك الفريق المدلل وين كانت لقطات ناصر الشمراني وحركاته بهذا التصريح سوف تصبح أضحوكة الوسط الرياضي يعني الرعاية الكريمة ومقتضى الحدث يتطلب منك إصدار عقوبة على العالمي لأني دق خشيمكم وكسر رؤوسكم فأردتم إسقاطه بافتعال العقوبات عليه فقط وغض الطرف عن فريقكم المحلي المدلل لاتطورت الرياضة وأنت في هذا الموقع وكل همك إسقاط ومحاربة العالمي ومساندة المحلي حسبنا الله ونعم الوكيل فيك وفي كل من يعمل لصالح ميوله ويحارب الآخرين لقد فضحت نفسك وأصبحت اضحوكة بهذا التصريح

    Thumb up 9 Thumb down 4
    27 يونيو, 2015 الساعة : 1:56 ص
  46. مسافر النصر 911
    46

    صاحب الرد رقم 10
    الملكي الحقيقي هو الهلال

    كلامك يشبه المثل القائل / ما يشهد للرقاصة الا الطبال !!!!
    فمن سيشهد للخميس غير امثالك و اشكالك من المتعصبين سطحيين التفكير

    Thumb up 8 Thumb down 4
    27 يونيو, 2015 الساعة : 2:54 ص
  47. محمد
    47

    يالربيش والخميس
    ومعكم مشعل الغتن المريسل
    استحوا علة وجيهكم نحن في رمضان
    والشياطين مصفده الا عندكم
    جنودنا في الحد الجنوبي
    الله ينصرهم ويرجعهم لاهلهم سالمين
    يمنضرون منكم دعوه صادفه في هذه الايام
    وانتوا مثل النسوان
    وانتم سوى وسوى
    والله العظيم البزرين احسن منكم

    للاسف انكم تعولون اسر

    Thumb up 3 Thumb down 3
    27 يونيو, 2015 الساعة : 3:16 ص
  48. مستشارك
    48

    ان كانت رعاية الشباب صادقه ومحايدة فيجب تشكيل لجنه محايدة من إمارة المنطقة وهيئة التحقيق والشرطه والعدل لإظهار الحق وإعطاء كل ذي حقه

    Thumb up 5 Thumb down 1
    27 يونيو, 2015 الساعة : 3:31 ص
  49. عالم غريب جدا
    49

    يا احمد الخميس لنعتبر ان ردك مبرررولاكن عندي سؤال؟
    انت بس شفت لاعبي النصر الثلاثه ولا شفت ماقام به الشمراني ولا العابد ولا جمهور الهلال؟
    عندما قامت عليك الجماهير بكل ميولها ما عدا جمهور ناديك المدلل وبعد كم يوم عاقبت الشمراني وتركت العابد وجمهور الهلال..
    اللي خلاك تنتظر اكثر من اربعة ايام على معاقبت الشمراني ماخلاك تنتظر ولو ليوم اخر على معاقبة لاعبي النصر؟
    لاتقولي لحضور ملكنا والد الجميع الملك سلمان استعجلت القرار؟ لان الجميع لعب في نفس الوقت
    بعدين في ردك على الربيش تقول ان اللقاء يحضره الرياضيون بلقاء قائدهم … ترى الربيش ابن البلد والملك سلمان قائد الجميع انت والربيش وجميع المواطنين مو بس لك انت لوحدك

    Thumb up 6 Thumb down 1
    27 يونيو, 2015 الساعة : 3:33 ص
  50. اهلاوي الهوى
    50

    كفو يابن خميس
    اجللللد ...اوي الربيش
    هذا من جاء للانضباط والنصر اموره في السليم
    ماعمره عاقب واحد منهم

    Thumb up 2 Thumb down 5
    27 يونيو, 2015 الساعة : 4:24 ص
  51. عاشق العالمي
    51

    ليس هو من كتب البيان

    هذا الشخص يدار من بعيد 8)

    Thumb up 2 Thumb down 1
    27 يونيو, 2015 الساعة : 4:45 ص
  52. زمن المونديالي في السطول والخرق
    52

    بانت فضائحهم كلن يبرح لقرص ناديه اندية الرياض فساد في فساد
    وباقي الاندية حقوقها ضايعه وتبون منتخب قوي وتبون نزاها ههههه
    مصو حمر بعد الافطار تهي تهي تهي :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 2
    27 يونيو, 2015 الساعة : 5:21 ص
  53. الاشجعي العنزي
    53

    تبرر او تبربر كله في الهواء سوا ’ الدوري للمرة الثالثة قادم للنصر بمشيئة الله ، استغلال المناسبات لأغراض و لتصفية الحسابات أو اتجاهات أو أهواء شخصية … عود للموسم الرياضي وشوف بصق و شتم و رمي قوارير تكرار و تكرار و السؤال من النادي الأكثر ممارسة لتلك الأفعال … ههههههههههههههه مش حتجاوب 0% العلامة النهائية .

    Thumb up 1 Thumb down 1
    27 يونيو, 2015 الساعة : 9:07 ص
  54. شخصية حائل
    54

    لا تزايد كلنا نحب و نقدر الملك ملك الحزم
    بمعنى كأنك تقول باقي المباريات خلوها فوضى
    النظام واحد يطبق بكل وقت…

    Thumb up 1 Thumb down 0
    27 يونيو, 2015 الساعة : 12:38 م
102