دور الثمانية ينطلق في بطولة بن دلامه الرمضانية بحضور اعلامي كبير

IMG_3702يفتتح مساء اليوم السبت وضمن دور الثمانية من بطولة شركة بن دلامة الرمضانية المقامة على ملعب فريق السوبر غرب مدينة الدمام بلقائين يجمع الاول فريقي الزعيم والفيصل بينما يلتقي في اللقاء الثاني فريق التعاون بطل النسخة الماضية مع فريق النابية ، وتستكمل مباريات دور الثمانية غدا الاحد بلقائين يجمع الاول فريقي الفارس العالمي والمثالي بينما يلتقي في اللقاء الثامي فريقي اكاديمية الجزيرة و غرناطة .
هذا وسيحضر مساء اليوم في بطولة بن دلامه عدد من الاعلاميين البارزين في المنطقة وبعض المدربين الوطنين بعد ان تلقيهم دعوه من اللجنة المنظمة للبطولة .
وكان نجم نادي المنتخب السعودي والهلال عبدالله الزوري قد تواجد يوم امس في بطولة بن دلامه واشاد بالمستوى التنظيمي الكبير والحضور الجماهيري الرائع .
من جهة اخرى كشفت اللجنة المنظمة لبطولة بن دلامه عن توزيع العديد من الجوالات والجوائز القيمة للجمهور الكريم خلال كا تبقى من البطولة .
من جانبه رحب الاستاذ هادي بين صالح ال دلامه بجميع الضيوف الكرام مشددا على ان مثل هذا الحضور من قبل الشخصيات البارزة في المنطقة يعتبر من الايجابيات للبطولة ودعم للشباب بشكل خاص والرياضين بشكل عام .

101