الاتحاد البرازيلي يطالب بالتحقيق مع حكم الليبرتادوريس

23977120-e1b9-4f04-b0a6-9e263822915eقال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم اليوم الخميس انه طلب إجراء تحقيق رسمي في مزاعم وجود فساد تحكيمي شاب لقاء جمع بين كورنثيانز البرازيلي وبوكا جونيورز الأرجنتيني في كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية لكرة القدم عام 2013.

وألغى الحكم كارلوس اماريا وهو من باراجواي هدفا لكورنثيانز ولم يحتسب ركلتي جزاء لأصحاب الأرض خلال مباراة الفريقين في دور الستة عشر في ساو باولو، وانتهت المباراة بالتعادل 1-1 وبلغ بوكا دور الثمانية بفضل فوزه 2-1 في مجموع المباراتين.

وبث برنامج تلفزيوني أرجنتيني يوم الأحد الماضي محادثات يبدو إنها تشير لوجود مخالفات وقال الاتحاد البرازيلي إن المزاعم تبدو قوية بما يكفي لكي يفحصها اتحاد أمريكا الجنوبية الذي يدير البطولة.

وقال الاتحاد البرازيلي في بيان “القضية خطيرة وتحتاج لان يتم التحقيق فيها. لدينا ناد في البرازيل ربما يكون قد عانى ومن مهمتنا كاتحاد برازيلي أن نذهب إلى ابعد مدى ممكن لاستجلاء الحقيقة” وأضاف “لدينا ثقة كاملة في اتحاد أمريكا الجنوبية ورئيسه خوان انخيل نابوت ونثق في أن كافة الأمور ستتضح.”

التعليقات

2 تعليقان
  1. حمزه الهلالي
    1

    هذا نيشمورا نسخة امريكا الجنوبية وموقف شجاع للاتحاد البرازيلي مو مثل اتحاد الانذار الاخير

    Thumb up 0 Thumb down 1
    26 يونيو, 2015 الساعة : 3:00 م
  2. عالمي لا يجهل التاريخ
    2

    لا زال الاخوان بنو هليل يرمون بفشلهم وتبطح وتسدح وتمدد لاعبينهم في الثمانية عشر على الحكم العالمي نشنوشي فأنتم لا يحكم لكم ابو زنده او الدخيل استوعبو ان زمن الفساد انتهاء والعالمي وقف على أقدامه ولن تفلحو بوجود العالمي على فكره وش رأيكم بمسلسل تعاقدات العالمي القادم اجمل تحياتي

    Thumb up 2 Thumb down 0
    26 يونيو, 2015 الساعة : 9:35 م
111