مواجهات ساخنة في دورة هجر الرمضانية

IMG_0709حجزت أربعة فرق مواقعها في دور نصف النهائي من بطولة هجر الرمضانية للفئات السنية لكرة القدم وذلك بعد انتهاء منافسات دور الثمانية ، وهي ( شباب الخليج – التاج – أشباب الهفوف – أنوار الفضول ) .
وجاء تأهل شباب الخليج بعد أن تصدر المجموعة الأولى بسبعة نقاط وتجاوز الشعبة في دور الثمانية بعد مباراة مثيرة تم حسمها بركلات الترجيح بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي بهدف لكل منهما .
أما التاج الذي تأهل لدور الثمانية بعد تأهل ضمن الفرق التي تأهل ضمن أفضل مركز ثالث بأربعة نقاط في المجموعة الأولى فقد خالف التوقعات وظهر بمستوى مغاير في دور الثمانية عندما تجاوز العنيد متصدر المجموعة الثانية بهدفين دون رد .
في حين تأهل أشباب الهفوف لدور الثمانية بعد تصدره المجموعة الثالثة بسبعة نقاط وتجاوز الأمل في دور الثمانية بهدفين مقابل هدف .
وكان آخر المتأهلين لنصف النهائي أنوار الفضول الذي تأهل لدور الثمانية وصيفاً للمجموعة الأولى بأربعة نقاط وتجاوز الأمل في دور الثمانية بهدف وحيد .
وستكون مباريات نصف النهائي والتي ستقام يوم السبت على النحو التالي :
المباراة الأولى سوف تجمع شباب الخليج مع أشبال الهفوف
المباراة الثانية سوف تجمع التاج مع أنوار الفضول
بدوره أعرب رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الاستاذ أحمد بالطيور عن خالص شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة نادي هجر على تكفله بالبطولة ووضعه الثقة في اللجنة المنظمة للبطولة ، مشيراً إلى أن البطولة حققت أهدافها من خلال إبرازها للعديد من المواهب التي سوف تخدم الفئات السنية في نادي هجر وجميع أندية الأحساء .
وكشف “بالطيور” أن نادي هجر سوف يستضيف هذه البطولة بشكل سنوي وذلك في إطار دوره الاجتماعي لإحتضان المواهب .
من جهة أخرى قال المدرب الوطني المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر عبدالله الجنوبي أن الدورة الرمضانية هي خطوة مميزة ونظرة للمستقبل ، حيث كنا في السابق نبحث عن المواهب خارج النادي أما الآن ومن خلال إقامة الدورة أصبحنا نجلب الفرق والمواهب للنادي .
وقدم “الجنوبي” شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة نادي هجر الاستاذ سامي الملحم على الدعم والإهتمام الكبير الذي يوليه للفئات السنية لكرة القدم منذ توليه رئاسة النادي حيث أن الفئات السنية بالنادي جميعها في الدوري الممتاز وهذا لم يأتي من فراغ ، إضافة إلى توقيع إدارة النادي عقد شراكة لتطوير الفئات السنية مع نادي سيلتك الاسكتلندي أحد أعرق الأندية الأوربية .
وأشار “الجنوبي” إلى أن دورة هجر الرمضانية للفئات السنية شهدت مستويات فنية عالية وتنظيم إضافة إلى وجود مواهب كبيرة ومميزة نتمنى أن نوفق في استقطابهم للنادي .
وفي ختام حديثه قدم “الجنوبي” شكره وتقديره للجنة المنظمة للبطولة برئاسة الاستاذ أحمد بالطيور وجميع أعضاء اللجان على ماقدموه من تنظيم رائع طيلة أيام البطولة .

108