النصر يسن السكاكين لذبح الأندية

نايف الجهني3تكديس نجوم تقوية بنك الاحتياط إضعاف الخصوم تجميع النجوم أي وصف يطلق على النصر لن يغير حقيقة أنه بات النادي الاقوى والاصعب والكل يخشى مواجهته بل ويحلم بالتعادل امامه أن وفق في حماية شباكه من القوة التدميرية في خط الهجوم الاصفر.
إن من يعتقد أنه قادر على مجاراة فريق النصر لابد انه واهم وعليه أن يراجع نفسه جيداً .. فالانتصارات لا تسجل على صفحات الجرائد ولا على السنة الإعلاميين بل داخل المستطيل الأخضر الذي يملك فيه النصر القوة المطلقة وبات اسمه مرعباً لأي خصم يواجهه.
الأكيد أن على الأندية التي لم تستطيع مواجهة النصر خلال الموسمين الماضيين أن تعد نفسها جيدا لمذبحة جديدة على يد الجلاد الجديد نايف هزازي والمحارب الشجاع محمد السهلاوي والسهم القاتل حسن الراهب والسلاح السري مورا .
والأفضل أن يبدأ الاستعداد مبكرا لمواجهة النصر فهو سيدخل الموسم كبطل وسيكون البون شاسع بينه وبين باقي الفرق التي بدأت تستوعب حجمها الذي لا يقارن بالنصر المدجج بالنجوم.
وليس من صالح الكرة السعودية أن ينفرد النصر بالقوة الضاربة ولا بد من إيجاد منافس للنصر حتى لو اضطرت الأندية المكلومة على التعاون فيما بينها لوقف المد النصراوي .
ويقول المثل ليال العيد تبان من عصاريها.. فبطل الدوري بدأ مبكراً في حشد اسلحة جديدة متطورة لمواجهة فرق سبق وان بعثر أوراقها مراراً وتكرراً في المواسم الماضية.
وهذا يعني اننا سنشاهد إعادة للمواسم الماضية تنتهي بتتويج النصر أن لم تنجح الأندية في تغيير السيناريو الذي ينتظرها من قبل فرقة كحيلان المرعبة.

التعليقات

7 تعليقات
  1. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    1

    هههههههه وش سكاكين الله يهديك ذكرتني بسكاكين شايع شراحيلي يوم ينزل من الباص وفي الأخير اكلها من الأهلي !!
    السهلاوي وهزازي لاعبين بطيئين جداً لا سرعه ولا مهاره فقط ينتظرون كوره طائشه لكي تصقع في ارجلهم او بلنتي هديه من لجان الدفع الرباعي او حكم استكتلندي يهديهم اهداف تسلل !!
    اما اللاعب تورا بورا فهو مقلب جديد زي هيرناني وويلا واللاعب الكوري اللي هرب !!
    اما الراهب فهو منسق من نادي نجران وما منه فايده سوى التسدح والتبطح على طريقة ابو جلمبو !!

    Thumb up 13 Thumb down 22
    26 يونيو, 2015 الساعة : 12:21 ص
  2. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    2

    وخاصة ,, أن العيد الكبير على الابواب :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 20 Thumb down 10
    26 يونيو, 2015 الساعة : 12:22 ص
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    النصر يسن السكاكين لذبح الأندية !!!!

    ذكرتني بنفس مانشيت الإيرانيين !!!

    ذبح الهلال حلاااااااااااااااااااال !!!!!

    وأخرتها عاقبهم الهلال بالخروج من المسابقة !!!!

    Thumb up 8 Thumb down 18
    26 يونيو, 2015 الساعة : 12:36 ص
  4. ابو راشد
    4

    ليست سكاكين فقط بل وصواطير تكسير العظام !

    Thumb up 15 Thumb down 5
    26 يونيو, 2015 الساعة : 1:39 ص
  5. الاعلام الازرق ناقص عقل ودين
    5

    هذا عصر النصر الذهبي سنوات ياكل فيها الاخضر واليابس …دام عزك يانصر .

    Thumb up 12 Thumb down 5
    26 يونيو, 2015 الساعة : 1:39 ص
  6. عالم غريب جدا
    6

    ان شاء الله اول ضحيه هو النادي المحلي ولو انه مايضحي لانه من المترديه والنطيحه

    Thumb up 10 Thumb down 7
    26 يونيو, 2015 الساعة : 3:41 ص
  7. وين مايروح الاصفر انا وياه
    7

    بل اتحاد عيدوالامين خميس سن السكاكين وذبح النصر
    ايقاف حسين والراهب وعيد بتصوير جوال
    والقادم افجع ان لم يوقفو عند حدهم
    نجوم بدون حماية مثل الغمد بدون سيف

    Thumb up 10 Thumb down 5
    26 يونيو, 2015 الساعة : 4:54 ص
115