الرئيس العام يتوّج الفائز ببطولة النخبة الخامسة للأيتام

3يرعى الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز مساء غدٍ (الجمعة)، ختام فعاليات بطولة النخبة الرمضانية الخامسة التي تنظمها المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” على ملاعب جامعة اليمامة بالرياض، بحضور نخبة من الشخصيات الاجتماعية والرياضية والإعلامية والفنية، وعدد كبير من أبناء ومنسوبي “إخاء”.
وسيتوّج الرئيس العام لرعاية الشباب الفريق الفائز بكأس البطولة الميداليات الذهبية وجائزة المركز الأول، فيما سيسلم صاحب المركز الثاني الميداليات الفضية وجائزة الوصافة، فيما سيكرم رعاة البطولة.
من جهته، قدم المشرف العام على البطولة الأستاذ ثامر المرشود مدير إدارة الإسكان وشؤون الأبناء في “إخاء”، شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب على رعايته الكريمة، والتي تؤكد دائماً اهتمام حكومتنا الرشيدة بهذه الفئة الغالية من المجتمع.
وأكد المرشود أن البطولة نجحت في تحقيق أهدافها التي ترتكز على تعزيز روابط الأخوة والمحبة بين الأبناء، واللقاء فيما بينهم في هذه الأيام الفضيلة، فضلا عن التنافس الشريف داخل أرضية الميدان، وتعزيز الثقة لدى الأبناء من خلال إشراكهم في اللجان التنظيمية للبطولة.
وأشار المشرف العام على البطولة إلى أن الحفل الختامي سيكون مبهرا من خلال الفقرات التي ستحوز على رضا الجميع، بداية من المباراة النهائية، والأوبريت الختامي للبطولة، وحفل التتويج، وتكريم الرعاية والمشاركين في البطولة.
وكان فريقا المدينة المنورة والقصيم قد تأهلا لدور الأربعة بعد تغلبهما على فريقي جدة ومكة المكرمة في دوري المجموعات، وسط حضور مميز أعطى البطولة رونقا خاصا.
وشهدت المباراتين حضور الكابتن بدر الحقباني لاعب فريق الشباب والنصر السابق والإداري في الفئات السنية في نادي النصر، والذي عبر عن سعادته بالمشاركة مع الأيتام في هذه البطولة، مشيرا إلى أن البطولة تزخر بالعديد من المواهب الجديرة بالاهتمام والمتابعة.
وقدم الكابتن الحقباني شكره وتقديره للجنة المنظمة على الحفاوة والاستقبال الرائع، مؤكدا بأن حضوره ومشاركته لهذه الفئة الغالية هو واجب وأقل ما يمكن أن يقدمه الرياضي للأيتام. كما حضر البطولة الشخصية المعروفة في مواقع التواصل الاجتماعي (أبو متعب الأمريكي). وكرم المشرف العام على البطولة الكابتن بدر الحقباني وأبو متعب الأمريكي من خلال تسليمهما الدروع التذكارية.
من جانب آخر، حصل وفد حائل على جائزة الوفد المثالي للمرة الثانية بعد تنافس شريف مع وفد المدينة، حيث حكمت القرعة بفوز وفد حائل بعد أن تساوى الوفدين بعدد النقاط، حيث سلم الجائزة الكابتن بدر الحقباني لمشرف الوفد الأستاذ أحمد المطلق وكابتن الفريق.
من جهة أخرى، شهد بين شوطي المباراتين إجراء عدد من الفعاليات والمسابقات الترفيهية للجمهور الحاضر، وتوزيع الجوائز من خلال إجراء عملية السحب على الأرقام الموزعة عليهم من قبل لجنة المسابقات المصاحبة.

107