أخضر الجمباز يشارك في دولية تركيا للناشئين

لاعبو اخضر الجمباز خلال مشاركتهم في اليوم الأولمبي الذي سبق مغادرتهم بيومتنطلق غداً الجمعة بطولة الجمباز الدولية للناشئين والتي تستضيفها تركيا على مدى اربعة ايام بمشاركة عددا من المنتخبات العالمية ومن ضمنها المنتخب السعودي للناشئين الذي وصل امس إلى تركيا للمشاركة بالبطولة بخمسة لاعبين هم: محمد الحربي ومناف العمري وناصر السميري ووجيه الخضير والوليد المدني ويترأس الوفد عضو مجلس الإدارة رجعان الرجعان.
وأكد رئيس الاتحاد السعودي للجمباز الدكتور عبدالحميد المسعود ان الهدف من هذه المشاركة هو زيادة الخبرة وعدد المشاركات للاعبين والذي تعتبر هذه المشاركه هي الأولى لهم دوليا ويطمحون من خلالها لتأسيس قاعدة مميزه من اللاعبين الصغار في ظل الاستعداد وتكثيف البرامج من الاتحاد السعودي للجمباز لهذه الفئة من اللاعبين.
واشار المسعود إلى انه سبق هذه المشاركة إقامة معسكر داخلي للاعبين في الرياض على مدى ثلاثة اسابيع تخللته تدريبات صباحية ومسائية.
واضاف: “عملنا في الفترة المقبلة سيكون مركزا على لاعبي الفئات السنية وهي التي تحتاج جهداً مضاعفاً وبحول الله متى ماتكاتفت الجهود سنكون قادرين على صناعة فريق مميز لمنتخبات الجمباز السعودية”.

107