المعيبد قال الحق يا هلال

احمد الشمرانيفي ساعة متاخرة من ليلة شتاء جنوبي تحدثت معه عن الشعر وعن الرواية وحدثني عن ذاك الذي اهدى له قلبا ورد له جمرة فتذكرت البدر وجمرات غظى وقلت آه يا الحنين ..!

وفي مدينة كل الفصول جدة يبدو المساء هذه الايام جميلا ورائعا ففي اطراف المدينة يقف التاريخ شاهدا لها وعلينا وفي وسط البلد تجد هذه الايام جدة على سيرتها الاولى الا ان الصعوبة في زحام شوه العروس واتعب زوارها ..!
القضية ليست في من تحب بل في من تكره والكره سلوك مشين ينبغي ان نحصن مجتمعنا من هذه الآفة أقصد الكره مع الاخذ في الاعتبار ان كرة القدم هي سبب الغبار الذي نحن فيه ..!
يحتمي الحكام احيانا بروح القانون لتجاوز النص واحيانا بافضل الحكام اقلهم اخطاء وفي الحالتين تحكيمنا خطوة للامام وعشر للخلف ومن يعرف الاسباب يبلغ عمر المهنا الذي ينتظر منكم مساعدته بالرأي الصادق لكي يخرج التحكيم من مازق التراجع المخيف ..!
عدنان المعيبد لم يخطئ حينما قال الهلال يستحق العقوبة الاسيوية بل الخطأ في جوقة نذرت نفسها لخدمة الهلال ومناصرته ظالما او مظلوما وهنا بيت الداء ..!
تتساهل انديتنا في الايفاء بما عليها من التزامات مالية الى أن تكبر وتتمدد حولها الاصفار الى ان تصل فيفا عندها كل ناد سيدفع ما عليه وهو مبتسم ..!
الرقم الكبير الذي دفعه النصر من اجل الظفر بخدمات الكابتن نايف هزازي مبالغ فيه جدا جدا واتمنى ان لا يكون الرقم صحيحا لكي لا يقولوا عنا ما هيك تورد الابل ..!
كوبا امريكا خلت من كل شيء الا ميسي الذي لولاه كان الحضور عااااااديا فهو اي ميسي لوحده حكاية ..!
ليس عيبا ان تجاهر بميولك لكن العيب ان تنكر هذه الميول وتتنكر له مع اول بروز لك في المجال الرياضي ..!
قضيتي مع هذا النرجسي اقل من ان اشغلكم بها لكن في الوقت المناسب ستعرفون من انا ومن هو ؟
ليت عند الاهلي عضو شرف يدفع ولو ربع ما يدفعه الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز اقول يا ليت ولم اقل غيرها ..!
فرق كبير بين اخلاق ميسي ونيمار فالاول راق والثاني عربجي ..!

17