فلامنجو يتألق بسعد الدين .. وتعادل الزامل والمسحل

صورة جماعية للدبل مع الاميرأكد الأمير تركي بن محمد بن فهد آل سعود تهنئته للقيادة الرشيدة والشعب السعودي بحلول شهر رمضان المبارك ، وقال بعد حضوره حفل تكريم الجهات الراعية والداعمة لدورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية التاسعة في فندق الهوليدي ان بالدمام : ان هذا الحفل يجسد قمة الوفاء من اهل وأبناء الدبل لرجل قدم الكثير للوطن والرياضة والخدمة الاجتماعية ، والكثير لايعلم أن عبدالله خدم وطنه خدمة اجتماعية غير الرياضة ، وله أعمال خيرة كثيرة ، ومن واجبنا أن نرد الجميل لرجل خدم وطنه ، وحضورنا اليوم فأنا بين أهلي واخواني أسرة الدبل ، وهذا ليس بشيء غريب لأننا في عهد سلمان الوفاء ، ومن واجبنا أن نقوم على نفس النهج ، نهج قيادتنا بالوفاء للجميع لمن عمل واجتهد لخدمة وطنه ، وقال سموه : حقيقة أنا سعيد وأشكرهم كل الشكر على هذا التكريم ، وعلى اهتمامهم بكل من خدم هذه الدورة وعمل الأعمال الخيرية التي يقومون بها ، وهذه الدورة ليست رياضية فقط وإنما هناك برنامج افطار صائم وزيارة المرضى وتحفيظ القرآن ، ولله الحمد هذا بفضل الأمن والأمان والنعمة التي نعيشها في هذه البلاد ، في ظل قيادتنا الرشيدة ، وهذا دليل أن الشعب السعودي شعب معطاء ويحب الخير.

وكان حفل التكريم قد بدأ بآيات من الذكر الحكيم ، ثم ألقى عبدالرحمن بن خالد الدبل كلمة نيابة عن أسرة الدبل شكر فيها دعم سموه للدورة ، وان هذا الدعم حافز للنجاح طيلة السنوات الماضية ، مؤكدا أن الجميع يساهم في سير هذا الحدث السنوي ، ويعطي الفقيد حقه من التكريم بعد وفاته ، مع تكاتف الجهود للأعمال الخيرة خلال هذا الشهر الكريم خاصة وان الدورة ليست رياضية فقط بل تتعداه الى البرامج الثقافية والاجتماعية.

بعد ذلك تم عرض مرئي للدورة بين الماضي والحاضر نال استحسان الجميع ، ليتم بعد ذلك تكريم الجهات الراعية والداعمة من سموه.

تواصل المباريات

تخضع فرق دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية التاسعة لكرة القدم اليوم الخميس للراحة بعد ختام الدور التمهيدي يوم أمس الأربعاء للدورة التي تستمر فعالياتها حتى يوم 15 رمضان الجاري في صالة نادي الاتفاق بالدمام.

وفي مباريات الجولة الخامسة ، حقق فلامنجو فوزه على سعد الدين بنتيجة 1/2 سجلها جازع اليامي وسليمان هزازي ولسعد الدين حمد الشريف ، وحقق جائزة احسن لاعب عبدالرحمن باخشوين من فلامنجو سلمها اياه مدير عام الدورة عماد بن خالد الدبل.

وفي اللقاء الثاني فاز صحاري نت على الذوادي 1/2 سجلها عبدالمجيد باعباد (2) وللذوادي محمد باصريح ، وحقق لقب النجومية باعباد سلمه اياه مساعد الزامل.

وفي اللقاء الثالث تعادل فريقا الزامل والمسحل سلبيا ، وحقق لقب افضل لاعب رمضان غريب من الزامل ، سلمها اياه بطل الراليات طارق الرماح.

وفي اللقاء الاخير فاز الراشد علىSAC بنتيجة 1/2 ، سجلها مجيد حدادي وعبدالله العطاس ول SAC فيصل الحارثي ، وحقق لقب افضل لاعب مجيد حدادي سلمها اياه فهد الذوادي.

حسان يخطف البلاي ستيشن

وتواصل تكريم الجمهور بالسحب على جوائزهم حيث حققها عادل الربيع (بطاقة مشتريات اكسترا) سلمها اياه عضو اللجنة الفنية مهدي الجمعان ، وعمر حسان (جهاز بلاي ستيشن) توجه بها عبدالعزيز. الغامدي ، وشاشة LED للفائز هادي الديس سلمها اياه محمد العباد عضو لجنة الجوائز.

انطلاق مسابقة القرآن الكريم

ومن المقرر أن تنطلق يوم غد الجمعة مباريات دور الثمانية بعد أن يتم تحديد الفرق المتأهلة مع نهاية مباريات الأمس ، وكانت مسابقة تحفيظ القرآن الكريم قد انطلقت في جامع الدبل بحي الصفا بالدمام تحت اشراف من المهندس محمد بن خالد الدبل ، بحضور المتسابقين في التصفيات الأولية للمسابقة التي تشهد سنويا حضورا كبيرا واعتماد جوائز مميزة للفائزين ، ويذكر أن هذه المسابقة يتم وضع شروط خاصة لها من أجل المشاركة فيها.

113