شالكه يضم لاعب خط الوسط جايس من ماينز

2652659_full-lnd

أعلن نادي شالكه الألماني الثلاثاء أنه تعاقد مع لاعب خط الوسط جوهانس جايس من ماينز.

ويشارك جايس 21/ عاما/ الآن مع المنتخب الألماني في بطولة أوروبا للشباب (تحت 21 عاما) المقامة حاليا بالتشيك ، لكنه وقع عقدا مع شالكه لمدة أربعة أعوام تنتهي في 2019 .  ولم يعلن النادي عن قيمة الصفقة لكن مجلة “كيكر” ذكرت أنها تبلغ 11 مليون يورو (4ر12 مليون دولار).

ويعد جايس واحدا من أكثر اللاعبين المسلط عليهم الأضواء في الدوري الألماني هذا الموسم ،وأبدت أندية عديدة رغبتها في التعاقد معه منها ، بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد وأندية في إنجلترا. وقال هورست هيلدت مدير الكرة بنادي شالكه :”إننا سعداء للغاية بانضمام واحد من أبرز اللاعبين الشبان إلى فريقنا”.

وكانت أول مباراة رسمية لجايس قد خاضها بقميص فريق جريتر فيورث في دوري الدرجة الثانية قبل أن ينتقل إلى ماينز في بداية موسم 2013 – 2014 ، وخاض 75 مباراة في الدوري الألماني (بوندسليجا) سجل خلالها ستة أهداف.

وقال جايس :”شالكه أبهرني ، وكذلك الاستاد والجماهير ، اللعب بهذا الاستاد يشكل أمرا من نوع خاص. سأقدم كل ما لدي.” وأضاف جايس :”المحادثات مع هورست هيلدت و(المدير الفني) أندري برايتنرايتر كانت مقنعة للغاية. شيء جديد قد يتحقق في شالكه وأود أن أكون جزءا من ذلك”.

10