مشاجرة بين صحفي ومشجعين في مؤتمر رئيس الشباب

4شهدت نهاية المؤتمر الصحفي للأمير خالد بن سعد رئيس نادي الشباب المستقيل، مشاجرة كلامية بين أحد الإعلاميين وبعض مشجعي فريق الشباب، وتطور للضرب، وذلك بسبب حديثه عن انتقال نايف هزازي إلى صفوف نادي النصر
وكادت تحدث مشكلة بين الجماهير الشبابية الحاضرة وصحفي آخر بسبب سؤال أحد الزملاء أثناء المؤتمر عن ميول بعض أعضاء إدارة نادي الشباب لولا تدخل بعض العقلاء من إدارة النادي.

التعليقات

30 تعليق
  1. saad
    1

    اقترح دمج الشباب مع النصر بفريق واحد وخلاص

    Thumb up 17 Thumb down 35
    23 يونيو, 2015 الساعة : 2:57 ص
  2. هوم
    2

    للأسف الشباب الذى يعتبر مصنع للاعبين والفن الكروي ….اصبح ملطشه وكانه حراج وياليته حراج منظم انما فوضى عارمه
    انتهاء الشباب وخروجه من المنافسات ضرر للكره السعودية

    Thumb up 10 Thumb down 18
    23 يونيو, 2015 الساعة : 3:01 ص
  3. (( نــصـ عالمي ــراوي )) (( نــ الحويطي ــواف ))
    3

    مــاذا فعلت يــاكحيلان العــام الجبرين 8) وهالسنه هـزازي :mrgreen:

    فريق الشباب فريق مستهلك حتى لو أخذ كــأس العالم ماحد درى عنهم :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 22 Thumb down 9
    23 يونيو, 2015 الساعة : 3:03 ص
  4. نااسيناا
    4

    طواقي مضغوووطه عوايدهم مثل اللي تهجم على مدرب الهلال كومبواريه الفرنسي بعد هزيمته من النصر هههههههه

    Thumb up 24 Thumb down 7
    23 يونيو, 2015 الساعة : 3:03 ص
  5. النائف
    5

    نتمنى دراسة جدوى استمرار نادي الشباب
    نادي لم يستطيع تكوين قاعدة جماهيرية رغم تحقيقه العديد من البطولات والانجازات فالنادي بدوت جمهور لا فائدة من وجوده

    Thumb up 11 Thumb down 8
    23 يونيو, 2015 الساعة : 3:22 ص
  6. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    6

    :: اقترح ::

    ان يعود الفرع للأصل !!

    لمجابهة العالمي .. العالمي لن يرحم أحد :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 24 Thumb down 6
    23 يونيو, 2015 الساعة : 3:25 ص
  7. غطامل
    7

    النصر نادي جماهيري
    كذلك الهلال نادي جماهيري
    احترم هذين الفريقين
    على فكرة أتمنى دمج الرياض والشباب
    في نادي واحد
    بقى الشباب بدون جمهور
    امر محير
    أتمنى استئجار جمهور
    للشباب كما فعل خالد البلطان

    Thumb up 18 Thumb down 5
    23 يونيو, 2015 الساعة : 3:38 ص
  8. ابو باسل
    8

    هههههه
    ضحكتني بدمج الشباب مع النصر
    النصر يتمنا يكون مثل الليوووث ولو بشيء بسيط
    الله يستر عليك يالبلطان

    Thumb up 6 Thumb down 25
    23 يونيو, 2015 الساعة : 3:39 ص
  9. راقي وباقي
    9

    فعلا مافيه احد يشجع شباب كلهم مرتزقه واعضاء مطرودين من انديه اخرى

    Thumb up 21 Thumb down 4
    23 يونيو, 2015 الساعة : 3:48 ص
  10. محمد11
    10

    النصر تغلغلوا بالشباب وخانوا المسيكين خالد بن سعد

    Thumb up 3 Thumb down 19
    23 يونيو, 2015 الساعة : 3:54 ص
  11. غلطته اسيا بقردي
    11

    اقترح رجوع نادي الهلال الي الام نادي الشباب

    Thumb up 20 Thumb down 4
    23 يونيو, 2015 الساعة : 4:11 ص
  12. عشنا وشفنا
    12

    تعليق رقم واحد (1) saad

    مادري بس ابتاكد ، انت في وعيك الكامل يوم كتبت ردك ؟

    شايفنا سطول وتمرر علينا وعلى اللي يقرون ثقافتكم الجديده ، ياخي قلها واضحه ولا تصلح انك تستذكي ورى اربع او خمس كلمات ، انت وجماعتكم من صحفيين وكتاب وجماهير ، ترى احنا بزمن 2015 وعلى قولة المثل كلنا عيال قريه وكلن يعرف اخيه يا قلبي ، وبكل الاحوال وقع هزازي او لم يوقع حسبا لاي ظرف كان ، نقول بكل عزة نفس بيض الله وجهك يالامير فيصل بن تركي ، وكل داعمين النص معه في هذه الصفقه وفي كل صفقه بالمال واكرر المال والمال والمال ، اللي بعد الله وحده داق النصر خشم كل نادي يساوم على قوته الشرائيه ورغبته في اي نجم يفيد الفريق حاليا او مستقبلا ، الله يزيدكم على قوة ناركم نار تحرق قلوب كل من يرمي التهم جزافا ، وردي لك بالمختصر يالفاهم ( كلنا نعرف نادي والشباب وش يعني له الهلال والعكس والتاريخ مايكذب والعلاقه الي في الاصل والتاريخ يوثقها وانصحك لاتحاول تكذبها فتنسف تاريخ السمكه فريقك ) ، واخير احب اقول ان جا هزازي والا ماجا ، دراهم العالمي وكحيلان والداعمين الاسود ، تجيب الف غيره يا فرق الديون والسلوف ههههههههههههههههههههههه اجل يدمجونه الا ورى ما يردون الاصل للفرع ويجتمع الليث والهلال ويشتريهم العالمي وويتكفل في مصاريفهم ( اللهم لك الحمد والشكر )

    Thumb up 21 Thumb down 5
    23 يونيو, 2015 الساعة : 4:26 ص
  13. محمد الصالح
    13

    تعليق رقم 1

    الشباب أصل للنادي الفرع

    والعام الماضي كان فيه تحالف واضح جدا جدا

    تبادل لاعبين ( المرشدي وكواك )
    تنازل عن لاعبين وبالتقسيط الممل وبأرخص التراب ( الشمراني)

    هذا ما كان واضح للأعمى

    Thumb up 18 Thumb down 3
    23 يونيو, 2015 الساعة : 4:41 ص
  14. الحقيقة تغضب البعض
    14

    تعليق 1 اقول ارجعوا لاصلكم !! بعدين فكر بالعالمي

    Thumb up 16 Thumb down 2
    23 يونيو, 2015 الساعة : 4:55 ص
  15. زمن المونديالي
    15

    قال جمهور الشباب الي تهاوشو هذولا جمهور المحلي من القهر عشان هزازي مآ يروح للنصر ليه ماشفنا الضجه هذي يوم انتقل الشمراني وفوق البيعه عطوهم كواك

    Thumb up 16 Thumb down 2
    23 يونيو, 2015 الساعة : 5:52 ص
  16. مسافر النصر 911
    16

    الصحفي ميوله معروفة اكيييد
    من نادي الجح ههههههه
    مضغوط و مقهور و ببقى ينفس من صدمات كحيلان المستمرة لهم هههههه
    المهم جمهور الشباب لطموووه و صفقوووه
    ياااا ناس جمهور يتلطم و يتصفق
    و الان الصحفيين هههههه
    فعلاااا ناااادي ملطشة خخخخخخخخ

    Thumb up 17 Thumb down 2
    23 يونيو, 2015 الساعة : 6:04 ص
  17. شبابي
    17

    انا مع اقتراح دمج اندية العاصمة النصر والهلال والرياض مع شيخ الاندية الشباب ويكون الاسم نادي الشباب ﻻن الشباب هو الاصل والبقية فروع من الاصل الشباب هذه هي الحقيفة لوﻻ الشباب ماجات اندية الرياض كلها الاصل يبقى اصل والفروع يبقون فروع للاصل غصب عن الكل

    Thumb up 3 Thumb down 16
    23 يونيو, 2015 الساعة : 6:11 ص
  18. الفهد القادح
    18

    هههههه والله طلع لهم صوت ...اويه بعد عشرين سنه يشجعون الفرق الثانيه ضد الهلال مثل الطقاقات يفرحون لفرح غيرهم والحين مسوين ابطال كلها ثلاث بطولات اثنين دوري بالغش سنة مرعي وسنة تسلل السهلاوي المصيبه يضحك عليهم ... يأخذ لاعبين اجار منتهي بالتمليك وديون النادي يمكن تحرمه اسيا نسيتو معيض والنادي مسحور ههههههه وبالنسبه لراقي انت لو يرجع ناديك ل اسم الثغر يمكن تحققون الدوري لاتحط رأسك برأس الليث لا اغسل شراعك انت وياه اعرف حجمك ي صغير

    Thumb up 6 Thumb down 12
    23 يونيو, 2015 الساعة : 6:17 ص
  19. عشنا وشفنا
    19

    شبابي و الفهد القادح ...............هههههههه اضحك الله سنكما ، الا على طاري سنكما كم عمرك انت واياه ههههههههههههههه ، نرجع ونقول دوري جميل خذيناه من فوق خشومكم وطيرنا النوم من عيونكم بفضل الله ثم كحيلان والداعمين اللي سرقو النوم من عيونكم ، الشي الثاني يقال فيه نادي يوزع ?? ، وفيه نادي يطلب سلف 12 مليون من الوليد ، وفي نفس السياق نادي يشتري بظرف سنتين لاعبين سعوديين بما يفوق الثمانين مليون هههههههههههههههه اجل تحكيم ها يا سنفور انت وال?? ههههههه اللهم اني صايم ، ياخي تحبون تنذلون ليه هههههههههههههه

    Thumb up 4 Thumb down 1
    23 يونيو, 2015 الساعة : 7:16 ص
  20. سعود
    20

    النفراوي ابو تعليق رقم 18اذا كانت جماهير عمك النصر طقاقات فأنت وباقي فرقة جماهيرك رقاصات :mrgreen:
    صوت جماهير العالمي داعس على انياب ليثك العجوز ياعجوز 8-O :mrgreen:
    عطيناكم 3-0ولك عين تتكلم يانفراوي :idea:
    ولك عين تتكلم عن الغش والتحكيم وفريقك سلب بطولة السوبر بالغش والتحكيم بشهادة العالم العربي :lol:

    Thumb up 5 Thumb down 1
    23 يونيو, 2015 الساعة : 8:29 ص
  21. السالم
    21

    كحيلان نبي هبوط الفرع والأصل الموسم القادم مانبي تقفيل نوادي ملينا من الطقطقة على الضعفاء

    Thumb up 4 Thumb down 0
    23 يونيو, 2015 الساعة : 8:48 ص
  22. عالمي
    22

    الله يصلحكم ويهديكم ويتقبل منكم الصيام والقيام تراكم بالشهر الفضيل انتم إخوان ومسلمين ومن ديرة وحده اتقوا الله

    Thumb up 4 Thumb down 1
    23 يونيو, 2015 الساعة : 10:20 ص
  23. عالمي
    23

    كل الأندية تنتمي للسعوديه ونحن في عصر الاحتراف كما ذهب الحارثي للهلال ذهب الفريدي للاتحاد والنصر

    Thumb up 4 Thumb down 1
    23 يونيو, 2015 الساعة : 10:22 ص
  24. ابوعلي النصراوي
    24

    يقولون كان فيه ريحت جح فايحه بقوة داخل القاعه

    دايم الشباب يسويي مؤتمرات صحفية

    اول مره تفلل الصاله

    وبعد المؤتمر
    صفعهم كحيلان بالتوقيع مع نيوف :mrgreen:

    Thumb up 4 Thumb down 1
    23 يونيو, 2015 الساعة : 12:29 م
  25. ارنب ورح تتعب
    25

    تعليب 18 تراك مغرور وشايفر نفسك انتم نكره ولاشي فاهم ياورع :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 3 Thumb down 0
    23 يونيو, 2015 الساعة : 1:30 م
  26. ارنب ورح تتعب
    26

    لغبطتني لانك مرجوج الله يرجك ومنتى شايف اوشايفينك اصلا هههههههههههههههههه

    Thumb up 2 Thumb down 0
    23 يونيو, 2015 الساعة : 1:32 م
  27. رمضان شهر عبادة
    27

    الله زمان كان النادي الفلاني ماله ذكر ولا صولات ولا حتى جمهور اليوم حققوا بطولتين كثرت الردود ولو علق واحد وقال امس جاء مطر ردوا العالمي كحيلان ووووو.. صدق عشنا وشفنا

    Thumb up 0 Thumb down 1
    23 يونيو, 2015 الساعة : 4:45 م
  28. samy 1
    28

    والله يطوايق قابة حرارتهم فلوس يااااابوي انتم اخذتم ابو ت….لة وحنا اخذنا هزازي على فكرة تراه اتحادي تخيل تطلع من جمهور الاتحاد وتروح لشباب اسف ياطاقية ان ماعندك فلوس

    Thumb up 1 Thumb down 0
    23 يونيو, 2015 الساعة : 4:53 م
  29. قصة عشق
    29

    اتفهم شعور عشر نفر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يونيو, 2015 الساعة : 5:34 م
  30. تكيكو
    30

    صفوا صفين فال كلنا 2

    = هزازي لاعب يحب الشو والله اعلم لن يبرز مع العالمي لوجود السهلاوي افضل منه بمراحل ولاعبهم الجديد الاجنبي
    = اعتقد والله اعلم انها صفقه فرك خشوم لااقل ولااكثر
    = الشباب في طريقه للهاويه
    = معاذ رايح للملكي الاهلي
    = الاسطا ربما الي الهلال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يونيو, 2015 الساعة : 6:59 م
101