الرئيس العام يلتقي بمرشحي رئاسة نادي الاتفاق

نيابة عن الملك .. الأمير عبدالله بن مساعد يتوج بطل خليجي 22التقى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب اليوم بمرشحي رئاسة مجلس إدارة نادي الاتفاق عبدالعزيز بن محمد الدوسري وخالد بن عبدالله الدبل .
وجرى خلال اللقاء مناقشة مستقبل النادي وما يمر به النادي حالياً.
عقب ذلك التقى المرشحان باللجنة المكلفة بمتابعة إجراءات انتخابات النادي، وبعد نهاية الاجتماع أصدرت الرئاسة العامة لرعاية الشباب بياناً أوضحت فيه أنه نظرًا للشكاوى والتظلمات والاعتراضات التي وردت للرئاسة العامة لرعاية الشباب من الطرفين المترشحين لرئاسة النادي فقد قامت قبل أسابيع بتكليف القسم القانوني والجهة المعنية بدراسة جميع المتطلبات والاعتراضات الخاصة بانتخابات نادي الاتفاق ، واستدعت اليوم المرشحين لرئاسة مجلس الإدارة ( عبدالعزيز الدوسري وخالد الدبل وأفادتهما حضوريا بما يلي:
– أن 19 عضوا من أصل 21 عضو متقدمين لعضوية لمجلس الإدارة من الطرفين لم تستوفى الشروط النظامية لترشحهم .
– صحة قرار مجلس إدارة النادي القاضي برفع رسوم التسجيل من 240 إلى 800 ريال وعدم صحة قرار وكالة الرياضة برعاية الشباب برفض ذلك .
– أغلب أعضاء الجمعية العمومية الـ 4025 لم تستوفى شروط عضويتهم.
وبناء على ذلك فقد عرضت الرئاسة العامة لرعاية الشباب على الطرفين تكليف مجلس إدارة جديد لمدة عام على أن تعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد بنهايته وقد وافق عبدالعزيز الدوسري على هذا الخيار ورفضه خالد الدبل ومنح فرصة لمن لم يستوف الشروط من الـ 4025 عضوًا لتسوية أوضاعهم ، ووافق خالد الدبل على هذا العرض ورفضه عبدالعزيز الدوسري.
وأبانت الرئاسة في بيانها أنه وإزاء تمسك كل طرف برأيه فقد طرحت فتح باب الترشح خلال اليومين القادمين لرئاسة وعضوية مجلس الإدارة والسداد لمن يرغب الدخول لعضوية الجمعية العمومية ولمدة خمسة أيام إلا أن المرشح خالد الدبل طلب تمديد الفترة إلى 15 رمضان ، واتفق المجتمعون على ذلك على أن يكون سداد واستكمال رسوم العضوية من خلال الحساب البنكي المعتمد لنادي الاتفاق ولا يسمح بالتصرف في هذه الأموال حتى انتخاب إدارة جديدة .

التعليقات

4 تعليقات
  1. (( نــصـ عالمي ــراوي )) (( نــ الحويطي ــواف ))
    1

    أقول فزنــا على فلسطين بشق الأنفس والفضل بعد الله للسهلاوي والشهري يحي أرجو الإنتباه للمنتخب ولا اللي مو قد المسؤؤليه يستقيل 8)

    مبروك للجماهير النصراوية صفقة هــزازي :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 0
    23 يونيو, 2015 الساعة : 3:00 ص
  2. زمن المونديالي
    2

    بسرعه الاتحاد يبي يعلن عقود الرعاية وهي واقفه على دراساتك لها ادري انك مقهور عشان طيران الإمارات يبي يرعاة الاتحاد وكل شي واضح اذا اختفت عقود الرعاية عن نادي الاتحاد انت المسؤول وراح ندعي عليك بالشهر الفضيل كل هذي دراسة عجل علينا

    Thumb up 3 Thumb down 1
    23 يونيو, 2015 الساعة : 3:57 ص
  3. ممتاز جدا
    3

    نطالب ((باستقالتك ))من هذا المنبر ونريد شخصا عادلا ليس له ميول لنادي ضد الاخر ..

    وشكرا

    Thumb up 4 Thumb down 1
    23 يونيو, 2015 الساعة : 4:18 ص
  4. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    4

    اصير دثوي اذا اهوم المحلي :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    23 يونيو, 2015 الساعة : 4:32 م
106