خالد بن سعد: لم أقد مفاوضات صفقة هزازي.. وتصريحات نايف الأخيرة تُدينه وبالإمكان مقاضاته

 

2 (2)عقد صاحب السمو الأمير خالد بن سعد مساء اليوم مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بنادي وذلك للحديث عن استقالته من رئاسة النادي.
في بداية المؤتمر قال سموه: ” أتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز رجل الشباب الأول وقلبه النابض على دعمه المادي والمعنوي والوقفات البطولية مع جميع إدارات النادي، بأسمي وباسم كل الشبابيين أتقدم لسموه الكريم بجزيل الشكر والعرفان والتقدير، كما أتقدم بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن تركي ، وأبناء الرمز صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد، وصاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن خالد، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن خالد، وصاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن فيصل بن عبد الله ، والأمير عبد الله بن خالد بن سعد، والأمير خالد بن عبد العزيز بن فهد على دعمه وجهوده التي لاتنسى.
وأضاف سموه: ” ربط استقالتي بقضية اللاعب نايف هزازي غير صحيح، لأني قبل فترة شرحت ظروفي الشخصية في اجتماع مع الأمير فهد بن خالد بن سلطان، والأمير خالد بن عبد العزيز بن فهد، لذلك أكد للجميع أن لاعلاقة باستقالتي بموضوع نايف هزازي، بل هناك ظروف شخصية، وكنت سأقدم استقالتي قبل ظهور هذه القضية.
وأوضح سموه أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من عضو شرف نصرواي- يعتز به- ، وأبلغه أن موضوع انتقال نايف مغلق بموافقة الجميع أعضاء شرف وإدارة وليس منه كرئيس للنادي، مشيراً إلى أن النادي تسلم خطاب من نادي النصر يطلب من خلاله انتقال اللاعب، مبيناً أن الشباب أرسل خطاباً بالرفض. مؤكداً أن اللاعب منذ فترة يرغب في الانتقال، لكن لايحق له لأنه مرتبط بعقد مع النادي وتبقى منه سنتان.
ونفي سموه ما أشيع أنه قاد مفاوضات لنقل اللاعب، مؤكداً أنه لم يقم بقيادة المفاوضات مع أي نادي من أجل انتقال اللاعب.
وعن تغريدات اللاعب في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر) أشار سموه إلى هذه التغريدات ليس من كتبها هزازي، بل هناك شخص يقوم بالكتابة نيابة عنه.مشيراً إلى أن
اللاعب أرسل عدة رسائل نصية في هاتف مدير الكرة بالنادي الأستاذ عواد العنزي يستفسر فيها عن العرض المقدم للنادي، وتم الرد عليه بأن الإدارة رفضت .
وعن العمل الإداري في النادي أوضح أن إدراته واجهت حرب واتهامات من البعض صريحة وغير صادقة، وآخرها ما نشر اليوم في احدى الصحف أن الإدارة تركت مديونية بالنادي بلغت 75 مليون ريال، مشيراً إلى أنه سيقوم برفع قضية إلى وزارة الإعلام ضد الصحيفة التي نشرت الخبر. مطالباً وسائل الإعلام بالمصداقية والنزاهة وعدم العمل على إرضاء الأصدقاء.مبيناً أن إدارة النادي منذ البداية واجهت اتهامات بأخطاء فيما يتعلق ببعض العقود ، بالفعل هناك خطأ في أحد العقود ونتج عنه نقصان المبلغ الذي كان يجب أن يحصل عليه النادي، لكن من هو المخطئ، هل الإدارة الجديدة التي لم تستلم العقود ، أم مسؤول الاستثمار السابق الذي كان يجب عليه ابلاغنا بكل الخطوات التي يجب أن نتبعها.
شدد سموه على أن هناك أخطاء، ونتائج غير مرضية في هذا الموسم، ورغم ذلك النادي حقق بطولتين ( السوبر، وكأس الامير فيصل بن فهد )، وهذا النجاح لا ينسب للإدارة الحالية بل أيضاً للإدارة السابقة.
وعن أهم انجازات إداراته كشف سموه أنه وقع عقداً مع شركة عالمية في مجال التقنية بملبغ عشرة ملايين ونصف سنوياً، لمدة سنتين وسيكون اعلانها في صدر التشيرتات، كذلك كشف أن عقد الشركة الألمانية بات جاهز للتوقيع، بالإضافة إلى محاولات جادة مع شركة للإعلان في ظهر التيشرتات، مؤكداً سموه وقوفه مع الإدارة الجديدة لأنهاء هذه العقود.
وعن ديون النادي أكد سموه أن هناك ديون لكن ليست كما ذكرت في الصحف، مشيراً إلى أن هناك رواتب ومستحقات العاملين سيتم انهائها قريباً بتعاون أعضاء الشرف.
وفيما يتعلق ببيع بعض اللاعبين أوضح سموه أن الإدارة استطاعت توفير مبلغ أكثر من 21 مليون ريال من خلال انتقال بعض اللاعببين ، كالاعب عبد الله الشهيل الذي كسب النادي من بيعه 6 مليون ريال، وعيسى المحياني 900 ألف ريال، مهند عسيري.8,800.000 مليون ريال.
وفي ختام المؤتمر قدم صاحب السمو الأمير خالد بن سعد اعتذاره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان ، مقدماً شكره وتقديره لكل الجماهير الشبابية الوفية، مؤكد أنه لاخوف على النادي في ظل وجود رجل الشباب الأول سمو الأمير خالد بن سلطان، مبيناً أن سيكون مع مع أعضاء الشرف لخدمة النادي، مقدماً شكره وتقديره لأعضاء مجلس الإدارة والعاملين في النادي.

11