عبدالله البرقان .. الاحتراف لن تتدخل في قضية هزازي

عبدالله البرقانأكد الدكتور عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف السعودية، أن نايف هزازي لاعب الشباب خالف لوائح الاحتراف من خلال خروجه عبر “تويتر” واعلان رغبته بالانتقال إلى النصر، رغم سريان عقده مع ناديه الحالي.

وقال البرقان لـ”العربية.نت”:” هزازي خالف اللائحة مخالفة واضحة، كونه صرح برغبته بالانتقال وهو مرتبط بعقد مع ناديه” وأردف:” لا يمكن للجنة الاحتراف التدخل ومعاقبة اللاعب، كونها أرسلت لجميع الأندية لائحة موحدة للعقوبات، وهذا يعني بأن القضية شأن خاص بين الشباب ولاعبه” واستطرد:” سنتدخل في حالة واحدة، وهي إرسال نادي الشباب شكوى ضد اللاعب”.

وبات نايف هزازي، مهاجم الشباب، محوراً مهماً في الوسط الرياضي خلال اليومين الماضيين، عندما خرج عبر تغريدات في حسابه الشخصي على موقع “تويتر” يعلن فيها رغبته بالانتقال إلى النصر، ومؤكداً بأن الأمير خالد بن سعد، الرئيس المستقيل، وعده بالانتقال منذ فترة وأنه أشرف على المفاوضات حتى نهايتها، إلا أن الأخير نفى ذلك تماماً في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء الأثنين، مشيراً إلى أن إدارته لم تفكر على الاطلاق ببيع عقد مهاجمها الأساسي.

التعليقات

15 تعليق
  1. تركي
    1

    ولن تتدخل

    هنالك غرفة فض المنازعات هي التي تختص بمشاكل اللاعبين مع الانديه
    الا ان كنت ترى ان غرفة فض المنازعات ( تمثلك )

    Thumb up 24 Thumb down 4
    23 يونيو, 2015 الساعة : 1:33 ص
  2. اهلاوي المدينة
    2

    قوتك شفناها ع الاهلي لان الاهلي حيطة مايلة

    ما عندهم واحد يقول الانذااااااااااار

    كفو ياكحيان يا مهجدهم

    ولا عزاء للضعفاء رجال الاهلي

    Thumb up 17 Thumb down 16
    23 يونيو, 2015 الساعة : 1:40 ص
  3. خالد الحربي
    3

    مالك لاحول ولا قوة علشان تدخل
    ماتقدر الا ع سعيد المولد

    Thumb up 13 Thumb down 13
    23 يونيو, 2015 الساعة : 1:41 ص
  4. شبيه الفيل
    4

    والله لا انت ولا عشرة من اشكالك
    يقدر يوقف هزازي النصراوي
    خلاص انتهى زمن الفساد الرياضي
    لنتهى زمن سرطان الرياضة وفريقه ام هلال

    وال25 بطولة في 10سنوات
    ايام غابرة لن تعود ابدا

    لن يعود ابدا نظام راعي التيوس با تيس

    ومنع عبيد الدوسري من النصر

    خلاص الزمن تغير

    ومبروك هزازي نصراوي نصراوي نصراوي

    Thumb up 25 Thumb down 6
    23 يونيو, 2015 الساعة : 2:01 ص
  5. العالمي مهوس
    5

    ومن امس عملين ازعاج في جميع قنوات التواصل وفي الاخير ما فيه شي موكد والله هذا لعب اطفال صغار اللي كل شوي بلعبه والجمهور على التكه مثل موج البحر موجه توديهم وموجه تجيبهم وفي الاخير ما فيه اي نتيجه

    Thumb up 10 Thumb down 4
    23 يونيو, 2015 الساعة : 2:02 ص
  6. محايد
    6

    هزازي لايقدر ناديه وانه بعيد عن الاحتراف وتغريداته سوف تؤثر على مستقبله والذي لايقدر ناديه الحالي لن يكون وفيا مع الاخر انه افقد ثقته مع الاتحاد ثم الشباب الان خذ ورققتك وبلها واشرب مائها والشباب سوف يقدم شكوى على تصرفاتك والمثل يقول اذا كان عندك نعمه فادرها فان الله مزيل النعم

    Thumb up 5 Thumb down 3
    23 يونيو, 2015 الساعة : 2:41 ص
  7. ملوك الرياض
    7

    لم يدخل هزازي الستة اشهر الاخيره من عقده
    كيف يفاوضه النصر
    هذا خرق واضح للقوانين لايستطيع احد ان يفاوض لاعب الا عن طريق ناديه مالم يدخل الستة اشهر

    Thumb up 9 Thumb down 8
    23 يونيو, 2015 الساعة : 2:55 ص
  8. هوم
    8

    من مصلحه الشباب التخلص من هزازى
    لاعب غير محترف مزاجى ..وتصرفاته صبيانية …في المقابل 28 مليون
    انصح الشباب بقبض 28 مليون واجلب 2 محترفين أجانب افضل من 100 هزازى
    فرصه لن تتكرر للشباب …..بيع يا عمى بيع 28 مليون و الله انها صفقه اغلى من بيع السوق
    خل المغفل الى يشتريه بهذا السعر يتورط …و الضاحك و المستفيد في النهايه هو الشباب 28+2 مستحقات = 30 مليون ………….المسئله ما تحتاج تفكير المعادلة سهله و واضحه

    Thumb up 4 Thumb down 8
    23 يونيو, 2015 الساعة : 3:09 ص
  9. عوض الحربي
    9

    يبقى الليث ويرحل من يرحل

    Thumb up 2 Thumb down 5
    23 يونيو, 2015 الساعة : 3:11 ص
  10. فتى المدينة
    10

    صاحب التعليق رقم 7

    يستطيع أي نادي مفاوضة أي لاعب عن طريق ناديه فقط وليس عن طريق اللاعب بأن يرسل النادي الذي يرغب في ضم لاعب لم يدخل الستة أشهر خطابين واحد للنادي وأخر للجنة الاحتراف فلا تتكلم عن خرق القوانين في أمر تجهله

    Thumb up 12 Thumb down 1
    23 يونيو, 2015 الساعة : 3:58 ص
  11. وين مايروح الاصفر انا وياه
    11

    تحرك الوبي
    من القهر
    وهذا تحريض علشان يقدم الشباب شكوى
    اشوي ويترجاهم بقدمون شكوى

    Thumb up 10 Thumb down 2
    23 يونيو, 2015 الساعة : 4:25 ص
  12. الحقيقة
    12

    جبان كالعادة

    Thumb up 4 Thumb down 2
    23 يونيو, 2015 الساعة : 4:55 ص
  13. ملوك الرياض
    13

    تعليق رقم 10
    كلامي وكلامك متطابق
    اقرأ السطر الاخير من تعليقي
    اكيد واضح بس ماأدري انت ليه متحامل
    س/ هل قدم النصر عرض رسمي لادارة الشباب ام استخدم اللاعب للضغط على ادارة ناديه ؟
    هنا يكمن الاعتراض الشبابي هل فهمت ياصديقي

    Thumb up 4 Thumb down 4
    23 يونيو, 2015 الساعة : 5:37 ص
  14. ابو راشد
    14

    اطمئن يا دكتور
    الشباب قبض 28 مليون كاش
    و 2 مليون تنازل عنها هزازي
    يعني 30 مليون في الخزنه
    وليست بالتقسيط المريح والمماطلة
    كما في صفقة الشمراني .
    يعني ماهو مقدم شكوي ويخرب
    علاقته مع العالمي ﻻجل خاطرك
    وخاطر فريقك .

    Thumb up 5 Thumb down 1
    23 يونيو, 2015 الساعة : 11:06 ص
  15. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    15

    ما عمرنا سمعنا رئس لجنة (( هلالي )) قدم استقالته !!

    مدعومين من قبل (( المتنفذين )) وعارفين كيف يتمسكون براسيهم !!

    اضغط على النصر وباقي الاندية , وضع مكيال خص لدلال , تعيش و تعشعش في مكانك !!

    حسبنا الله على كل ظالم .

    Thumb up 7 Thumb down 0
    23 يونيو, 2015 الساعة : 12:07 م
103