رادوي: أهدافي في النصر الأجمل و أتمنى تدريب الهلال

808

أعرب المايسترو ميريل رادوي أحد أبرز نجوم الوسط في تاريخ الأجانب بالكرة السعودية عن رغبته في العودة للهلال من جديد من خلال بوابة التدريب و ذلك بعدما أعلن عن اعتزاله لعب كرة القدم و الاتجاه نحو العمل الفني في فريق ستيوا بوخارست الروماني.

و قال رادوي أن الثنائي خالد عزيز وأحمد الفريدي أفضل من زاملهم في الكرة السعودية في فترة العامين ونصف الذي قضاهم مع الهلال .

وأكد لاعب الوسط الروماني أنه يدين بفضل كبير للمدرب السابق لفريق الهلال أولاريو كوزمين الذي تسبب في وصوله الي الهلال في 2009.

وصرح رادوي ” في الوقت الحالي لم أعد لاعب كرة قدم ومازال أمامي مهمة أريد بدايتها في عالم التدريب الذي يعد تحدي كبير بالنسبة لي “.

و تابع رادوري” أتابع جميع أخبار الهلال , ذكرياتي هناك لا يمكن أن أنساها “.

و أضاف” سوف يسعدني كثيرّا اذا عدت للعمل في الهلال كمدرب , أتمنى حدوث ذلك في المستقبل “.

وعن أجمل أهدافه مع الهلال قال اللاعب الروماني ” سجلت الكثير من الأهداف بقميص الهلال لكن الأهداف الأعلى كانت في مرمى النصر خصيصّا الهدف الخامس في شباك الحارس عبد الله العنزي لا ينسى بالنسبة لي لأنني رفعت الفارق إلى هدفين في المباراة التي كسبها الهلال 5ـ3.

و صرح عن فشل بينتلي في الهلال” لقد شعرت بالصدمة من خبر رحيل اللاعب عن الهلال في فترة الانتقالات الشتوية والتعاقد مع ساماراس , هو لاعب موهوب وكنت أتوقع نجاحه في الهلال “.

و أخيرّا قال عن النصر ” عندما كنت ألعب بقميص الهلال كان النصر فريق غير منافس لكنه الآن حقق لقب الدوري سنتين على التوالي و أصبح منافس شرس للجميع على كل الألقاب”.

11