MSN برشلونة يصل إلى النصر

125

تميز نادي برشلونة بخلق الرعب لمنافسيه في جميع المسابقات المحلية و الأوروبية في الموسم الماضي بسبب امتلاكه مثلث هجومي فتاك مكون من الثلاثي ميسي سواريز نيمار والذي عرف عنه بالمثلث MSN .

 

وتمكن فريق لويس انريكي من الجمع بين الدوري و الكأس ودوري الأبطال في الموسم الماضي بفضل هذا الثلاثي التي لم تتمكن كبار أندية أوروبا من ايقافهم ليرضخ يوفينتوس أمام بالثلاثة في برلين .

 

و إلي دوري جميل أصبح المدرب الأوروغوياني خورخي داسيلفا قريب من امتلاك مثلث من النوع المرعب تحت عنوان MSN مكون من مورا , سهلاوي ونايف هزازي .

 

ويمتلك الثنائي نايف هزازي و محمد السهلاوي 35 هدفّا في دوري جميل الموسم الماضي حيث سجل السهلاوي 21 هدفّا بينما أحرز هزازي 14 هدفّا مع الشباب.

 

وينتظر ان يكون تواجد تواجد الأوروغوياني القناص رورديغو مورا عنصر قوة اضافية لفريق الرئيس الأمير فيصل بن تركي حيث سينضم لثلاثة مواسم مقابل 3 ملايين دولار.

 

و تشير الأرقام و الاحصائيات ان مورا اضافة كبيرة للهجوم لدى المدرب خورخي داسيلفا حيث يملك خبرة اللعب لأندية كبيرة مثل يونيفرسيداد تشيلي وبنفيكا البرتغالي، وأيضاً بينارول ديفينسور سبورتينغ وسيرو في الأوروغواي.

 

وسجل مورا 9 أهداف بالدوري الأرجنتيني، وسبعة أهداف في بطولات الأندية في أمريكا الجنوبية بجانب مساعدة الفريق على التأهل الي نصف نهائي كأس الليبرتادوريس هذا الموسم لمواجهة فريق جوراني الباراغوياني في 15 و 22 من يوليو المقبل حيث يحلم اللعب بالتتويج بلقب الليبرتادوريس قبل الانضمام الي النصر .

 

11