افطار صائم ينتقل لجسر الملك فهد .. واستضافة مركز الأمير سلطان

برجر فيوللليوم الثاني على التوالي ووسط حضور جماهيري كبير في صالة نادي الاتفاق بالدمام ، تواصلت دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية التاسعة والتي تقام خلال الفترة من 2-15 رمضان 1436هـ ، برعاية من الأمير تركي بن محمد بن فهد آل سعود ، والذي جاءت نتائجه على النحو التالي:

في المباراة الاولى تمكن فريق العطيشان من تجاوز ندى بنتيجة 0/2 سجلها عمر الدبل وجاسم الدوسري ، وحقق لقب افضل لاعب حارس العطيشان فهد الزويري توجه بها لاعب الاتفاق مبارك وجدي.

* وفي المباراة الثانية تمكن فريق برجر فيول من اتخام شباك التركي بسباعية مقابل هدف سجل لفيول عبدالعزيز العلوني (3) وسامي خيبري (2) واحمد دهل وفيصل النعيم وللتركي سجل فيصل الحمد ، وحقق لقب افضل لاعب عبدالعزيز العلوني توجه بها فيصل عبدالله فؤاد.

* وفي المباراة الثالثة قال فريق الجميح كلمته امام فريق الراشد قوديير بنتيجة 1/3 سجلها عبدالرحمن هادي (2) ورامي مقبل وللراشد نواف دحان ، وحقق لقب افضل لاعب عبدالرحمن هادي توجه بها وليد الجميح.

*اما اللقاء الاخير فتمكن. فريق سعود المدعج من عبور فريق نابكو بنتيجة 0/3 سجلها محمد العلي وفهد المبارك ومحمد الخماس ، وحقق لقب افضل لاعب فهد المباركي توجه بها حسين الغامدي رئيس لجنة العلاقات العامة بالدورة.

كوبونات وبلاي ستيشن وشاشات

* وتواصلت الهدايا للجمهور من خلال السحوبات على ارقام تذاكر الدخول للمدرجات ، وحصد جوائز اليوم الثاني: عدنان بادويلان (بطاقة مشتريات من اكسترا) توجه بها محمد الشوشان ، وحقق الجائزة الثانية محمد بادويلان (جهاز بلايستيشن) توجه بها نائب رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة جميل بوبشيت ، اما الجائزة الثالثة حققها فارس عسيري (كوبون مشتريات من محلات اوف سايد وكوبون علاج طبيعي من مركز التميز ) توجه بها مشاري الجميح ، اما جائزة شاشة LED فحققها محمد الشهري توجه بها حسن العيد.

مباريات اليوم

تدخل الدورة اليوم الاثنين يومها الرابع وتشتد الاثارة من أجل التأهل الى دور ال 8 ، وستكون مواجهات اليوم كما يلي:
– الجميح القابضة + نابكو ( 10 مساء )

– الراشد قوديير + مجموعة سعود المدعج ( 10,40 مساء)

– العطيشان + التركي ( 11,20 مساء )

– ندى + برجر فيول ( 12 فجرا )

افطار صائم بجسر الملك فهد

* ضمن البرامج المصاحبة لدورة الفقيد عبدالله الدبل برنامج إفطار صائم الذي يأتي متزامناً مع البرامج الأخرى للدورة حيث بدأ بالعمل والتوزيع بمشاركة ١٨ متطوعاً من كشافة نادي الأتفاق وسواعده وبرئاسة ناصر الدوسري وعضو اللجنة الإعلامية ماجد الشمري ومتابعة من اللجنة المنظمة للدورة حيث بدأ التوزيع في طريق الدمام الخبر السريع بجانب مدرسة القيادة و تم توزيع اكثر من ٣٠٠ وجبة للسائقين والمارة على هذه النقطة ، وهذا اليوم تم التجمع منذ وقت مبكر لتجهيز وتغليف الوحبات وتوزيعها بجسر الملك فهد الجانب السعودي البحريني .علماً بأن مشروع افطار صائم سيستمر خلال الاسبوعين المقبلين من الشهر الكريم ومن خلال مواقع متعددة.

وجدي يتوج النجم الزويري

* يؤكد حضور العديد من نجوم الكرة السعودية الى فعاليات الدورة الحرص على تشجيع المواهب الشابة ، حيث حرصت اللجنة المنظمة للدورة طيلة السنوات الماضية على استقطاب نجوم الفرق المحلية لتتويج اللاعبين البارزين ، وتواجد لاعب فريق الاتفاق مبارك وجدي في اليوم الثاني وكان محل حفاوة الجميع بعد تتويجه حارس العطيشان الزويري.

استضافات متواصلة

* تواصل لجنة العلاقات العامة بالدورة نشاطها من خلال استضافة بعض المؤسسات الخيرية والاجتماعية في الشرقية ، حيث ستتم استضافة مكرز الأمير سلطان بالشرقية يوم الأربعاء القادم ، وكانت سلسلة الاستضافات قد بدأت من خلال الطلاب الموهوبين بتعليم الشرقية يوم الأحد الماضي ، وستتواصل الاستضافات خلال الأيام القادمة.

الدوسري ابداع في التعليق

* معلق القنوات الرياضية السعودية فهد الدوسري ومن خلال ابداعه وروحه المرحة يستقطب الجمهور والفرق على التعليق يوميا ، خاصة مع الخبرة الكبيرة التي يملكها ، مما جعله يتواصل في فعاليات الدورة برغبة الجميع ، مما جعله يتألق في الوصف والتحليل على أحداث المباريات.

111