الباشا: التجديد مع السالم مكسب كبير وإشادة العمري وسام فخر للخلجاويين

بدى اللاعب عبد الله السالم كابتن فريق الخليج الاول لكرة القدم سعادته بتجديد عقده مع نادي الخليج لمدة ثلاث سنوات مشيراً بان لديه طموحات واهداف كبيرة سيسعى من اجل تحقيقها مع الدانة خلال المرحلة المقبلة جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم امس السبت بالمركز الاعلامي بنادي الخليج والذي شهد حضور وكيل أعماله غرم العمري الى جانب فوزي الباشا رئيس النادي ونائبه نزيه النصر وجعفر سليس مدير الاحتراف . حيث قال السالم :” سعيد جداً بتجديد عقدي مع النادي الذي ترعرعت فيه والحمد لله وبعد دراسة كافة العروض المقدمة خلال الفترة الماضية مع وكيل أعمالي الاستاذ غرم العمري قررت التجديد للخليج لانه صاحب العرض الأفضل ” .

واضاف :” اشكر ادارة النادي على هذا الاهتمام والشكر موصول لوكيل أعمالي الاستاذ غرم العمري الذي لم يقصر معي ولكل شخص وقف الى جانبي ” .

في حين اشاد غرم العمري وكيل اعمال اللاعب عبد الله السالم بإدارة الخليج والتي وصفها بالاحترافية سواء من خلال طريقة مفاوضاتها وكذلك تبنيها لعقد مؤتمر صحفي للاعبيها وهذا وفاء قل ما تجده في اندية المملكة مشدداً على ان ذلك يحفز اللاعب ويعزز فيه الحماس لمزيد من التألق والابداع وقال :” لا اقول ذلك لاني متواجد بينكم اليوم ولكن هذا ما شاهدته ولمسته خلال تعاملي مع ادارة النادي الاحترافية برئاسة فوزي الباشا ونائبه نزيه النصر وجعفر سليس مدير الاحتراف ” . وحول المفاوضات أوضح العمري بان السالم قد تحصل على عدة عروض مجزية من اندية سعودية ولكن ذكاء ادارة الخليج من خلال رفع العرض المالي ساهم بجعل عرض الخليج هو الأفضل وقد ذكر السالم خلال دراسته للعروض بانه لن ينتقل الى نادي اخر الا اذا كان العرض الاخر يفوق عرض الخليج بكثير . واضاف :” ولكني ارى بان عرض الخليج موازي لما قدمه اللاعب خلال الموسم المنصرم بحصوله على السقف الأعلى في الفريق وكل البوادر تؤكد بان عبد الله سيقدم مستويات لافته وبشكل أفضل من الموسم الماضي باذن الله لاسيما وان بيئة الخليج تساعد على ذلك “

IMG_3285ورفض العمري وصف بعض الصحفيين خلال مداخلاتهم لإدارة الخليج بقليلة الخبرة مشدداً على انها تعمل بطريقة احترافية عالية المستوى حيث يعتبر نادي الخليج من الاندية القليلة التي أنهت موسمها بتصفية كافة مستحقات اللاعبين المحترفين وفي حال سيرها على ذات الطريقة الاحترافية فان الفريق الخلجاوي سيكون له شأن اخر في دوري جميل ، بعكس الاندية الاخرى التي تعج بالمشاكل المالية نظراً لمبالغاتها في تعاقداتهم مع اللاعبين السعوديين او الأجانب وبالتالي من الصعوبة بمكان الإيفاء بحقوقهم . وكشف بانه في حال عمل محكمة فُض المنازعات سوف تظهر على السطح مشاكل كبيرة سوف تساهم بهبوط اندية وتذبذب مستويات لاندية كبيرة كما حدث لاندية عالمية في إيطاليا وغيرها .

في المقابل وصف فوزي الباشا رئيس نادي الخليج على ان تجديد ادارة ناديه مع الكابتن عبد الله السالم لمدة ثلاث سنوات يعتبر بالمكسب الكبير للدانة لما يمتلكه السالم من إمكانيات فنية كبيرة عالية فضلاً على اخلاقه الرفيعة . كما عبّر الباشا عن شكره الجزيل للاستاذ غرم العمري وكيل اعمال السالم وذلك لتعامله الاحترافي والراقي طوال فترة المفاوضات مشيراً بان اشادة العمري بعمل ادارة الخليج ستكون وسام فخر واعتزاز لاسيما وان الشهادة جاءت من رجل له خبرته الواسعة في الدوري السعودي سواء كإداري او وكيل اعمال او ناقد رياضي .

اما نزيه النصر نائب رئيس نادي الخليج فقد اشاد بالتضحية الكبيرة التي قام بها نجم الدانة عبد الله السالم خلال فترة المفاوضات حيث كشف النصر بان السالم طالب برفع العرض المالي حتى يستفيد النادي عندما تسنح له الفرصة بالانتقال الى اي نادي اخر . وقال :” كل اللاعبين لدينا لم نقدم لهم عروض الا بناءاً على التقارير الفنية والإدارية حيث لدينا عدة مستويات ونظراً للاداء المميز الذي قدمه الكابتن عبد الله بتسجيله 6 أهداف ومساهمته بتحقيق الدانة المركز الثامن فان ادارة الكرة منحته الفئة الاولى التي تتحصل على الدخل الأعلى وهو في الحقيقة يستحق ذلك بكل جدارة لما لمسناه من تعامل راقي واخلاق عالية طوال فترة المفاوضات ” .

وأجاب النصر على استفسارات الصحفيين حيث شدد على ان الخليج لم يفرط بلاعبيه احمد المبارك ويوسف خميس وعلي الشعلة حيث قدمت ادارة النادي لهم العروض المضاعفة عن عقودهم السابقة وقال :” المبارك ذكر لنا بانه يفضّل للانتقال للفتح للاقتراب من أهله اكثر خصوصا وانه عاقد العزم على الزواج اما خميس فقد تلقى عرض عالي ومغري في حين اللاعب علي الشعلة فقد منحته ادارة الخليج عرض الفئة الاولى بالاضافة الى الزيادة المتحركة في حال تألقه الا انه فضّل الفيصلي وليس صحيحاً بان العرض هو الضعف وما أقوله الله يوفقهم وهذا زمن الاحتراف ” واضاف :” بانتقال الشعلة للفيصلي فان الخليج يستحصل على مبلغ مليون ريال وباذن الله سوف نسعى خلال الفترة المقبلة تعويض هذه الانتقالات بلاعبين مميزين ان شاء الله“.

103