تعاون بين الإتحاد التعاونية وجمعية الرياضيين’

20150530233814انطلاقاً من الرغبة في مد جسور التعاون بين جمعية الاتحاد التعاونية وجمعية الرياضيين بالدولة، بما يساهم في دعم و تعزيز التعاون والشراكة بينهم، قدمت جمعية الإتحاد التعاونية رعاية مادية لكافة أنشطة جمعية الرياضيين وذلك بموجب مذكرة التفاهم المبرمة بين الطرفين.

وقع الاتفاقية عن جمعية الإتحاد السيد/ سهيل البستكي مدير إدارة التسويق والاتصال عن مدير عام الجمعية، والدكتور أحمد الشريف رئيس مجلس إدارة جمعية الرياضيين .

وأشار الشريف إلى أن اهتمام جمعية الإتحاد بتقديم الدعم والرعاية لبرامج الجمعية التي تمتاز بمستواها النوعي والتي تتخصص في مجال التربيــــة البدنيــــــة وممارسة الأنشطة البدنية الرياضية، والدور الرائد والحيوي في دعم المجال الرياضي، والاحداث والفعاليات الرياضية يعكس دور الجمعية بشكل إيجابي على شباب الوطن، ولتحقيق أهداف نشأة هذه الجمعية في دولة الامارات العربية المتحدة.

وتسعى جمعية الإتحاد من خلال دعمها لبرامج وأنشطة جمعية الرياضيين بالمساهمة في تحقيق الارتقاء بمهارات أبناء الوطن من العاملين في القطاع الرياضي ، والترويج للحياة الصحية المتسمة بأنماطها الحركية وجانبها الإبداعي ، وتوفير فرص التطور المهني للعاملين في القطاع الرياضي من معلمين ومدربين وإداريين وعاملين في الوظائف المساندة ممن يسعون لتحسين معارفهم وتطوير مهاراتهم وتشجيع الجانب العملي في حياتهم المهنية.

وأضاف السيد سهيل البستكي أن جمعية الإتحاد تسعى من خلال الشراكات بينها وبين مختلف مؤسسات المجتمع المدني، إلى تبادل الخبرات والمعارف و دعم و تعزيز مفاهيم التعاون و الشراكة المجتمعية القائمة بين الطرفين بشكل فعال ، والتي تأتي من الاهداف الاستراتيجية لجمعية الاتحاد ، و التوجيهات الدائمة من مجلس الإدارة للمبادرة لتقديم أفضل الخدمات المجتمعية ذات التأثير الأشمل لكافة القطاعات.

102