بالصور : الدولي المرداسي ينجح في قيادة نهائي كأس العالم للشباب

فهد المرداسي ‫(1)‬نجح الحكم السعودي فهد المرداسي وطاقمه المعاون المكون من السعودي عبدالله الشلوي والعماني أبو بكر العمري، في قيادة المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم للشباب تحت 20 عامًا، والتي توجه بلقبها منتخب صربيا بعد تغلبه على البرازيل بنتيجة 2 – 1 في المباراة التي أقيمت على ملعب “الميناء الشمالي” في أوكلاند بنيوزيلندا وامتدت للأشواط الإضافية.

وشهدت المباراة إشهار الحكم المرداسي للبطاقة الصفراء مرتين مناصفة لكل فريق في الدقيقة 100 و114.

وافتتح ستانيسا مانديتش التسجيل للمنتخب الصربي في الدقيقة 69 ثم أدرك البديل أندرياس بيريرا التعادل للبرازيل في الدقيقة 72 قبل أن يحسم نيمانيا ماكسيموفيتش المباراة واللقب لصالح صربيا بهدف الفوز قبل دقيقتين من نهاية الوقت الإضافي.

وتعد هذه المباراة الرابعة للمرداسي وطاقمه في كأس العالم للشباب بعد قيادتهم لمباراتين في دور المجموعات الأولى بين النمسا وغانا، والمباراة الثانية بين البرازيل والمجر، والمباراة الثالثة في دور الـ 16 بين منتخبي ألمانيا ونيجيريا.

وتُعد هذه المرة الأولى التي يقود فيها حكم سعودي مباراة نهائية، ضمن مسابقات الاتحاد الدولي، حيث يعد نجاحًا للحكم والحكام السعوديين، على الرغم من أن السعودي فهد المرداسي هو أصغر حكم في كأس العالم للشباب، حيث يبلغ من العمر 29 عامًا فقط.

فهد المرداسي ‫(1)‬ فهد المرداسي ‫(1)‬ ‫‬

13