انطلاق بطولة أبناء الخبر الرابعة على كأس القصيبي

IMG_0921 (1)انطلقت مساء أول أمس الخميس دورة ابناء الخبر الرابعة الرمضانية على كأس سليمان القصيبي، في ملاعب اللجنة الاجتماعية بمحافظة الخبر الجنوبية (اسكان الخبر)، حيث تستمر البطولة حتى ١٩ من هذا الشهر بمشاركة اكثر من ٢٠ فريقا و٣٠ متطوعا مع تجهيزات كافة اللجان من أجل إخراج البطولة بالشكل المناسب، وسجل اليوم الاول من البطولة رقما قياسيا في الحضور الجماهيري الغفير، وهو ما تتميز به بطولة ابناء الخبر عن غيرها من البطولات الرمضانية في كل عام.

وحرصت اللجنة المنظمة على توثيق الدورات السابقة وعلى اعادة تاريخ الخبر القديم، من خلال إقامة معرض صور متكامل على مدخل الملعب الرئيسي للبطولة، حيث يتم استضافة الشخصيات الرياضية والاجتماعية لزيارة المعرض واطلاعهم على ما يحتويه من صور تحكي ماضي الخبر الجميل، وتوثق الدورات السابقة من هذه البطولة.

فيما أكد مساعد الزامل رئيس مجلس شباب الاعمال بالمنطقة الشرقية والمشرف على البطولة أن الدورة ومن خلال العمل الجاد والمنظم من قبل الجميع أعطت بعدا كبيرا عن المثالية في العمل، لإنجاح حدث سنوي ارتبط اسمه برجل أعطى كثيرا للرياضة السعودية، وجاء الوقت لنرد له الدين عبر فعاليات متعددة تقام خلال هذا الشهر الكريم، خاصة وأن سليمان القصيبي كان محبا لعمل الخير في حياته، وبإذن الله تستمر عطاءات الدورة من خلال دعم واهتمام الجميع، وعلى رأسهم ابن المرحوم داود القصيبي راعي وداعم الدورة، وكذلك اهتمام ودعم الشركات والمؤسسات والشخصيات الرياضية التي تحرص على الحضور والدعم.

ومن ضمن الاعمال الاجتماعية المقامة على هامش البطولة، تم تكريم عدد من حفظة القرآن الكريم في اليوم الاول من البطولة، حيث قام مساعد الزامل بتسليمهم الهدايا ورحب بهم في حضور مباريات البطولة، متمنيا لهم التوفيق في حياتهم.

وجاءت نتائج اليوم الاول من بطولة ابناء الخبر قوية ومثيرة، حيث اكتسح فريق الكويت نظيره فريق السعد بسباعية، وفاز فريق الوصل على الوداد بهدفين، وفي اللقاء الاخير فاز الفارس العالمي على التايفو في مباراة مثيرة شهدت خمسة اهداف، كان نصيب الفارس العالمي منها ثلاثة اهداف.

فيما ستقام اليوم ثلاث مباريات، ستكون على النحو التالي: مجموعة الموسى أمام باسكن (10 مساء)، وثانيا ميلان الخبر امام الوادي (11 مساء)، وفي اللقاء الاخير شركة ساكن امام الكويت.

111