الاتحاد ينهي أزمة مستحقات “سامبا”

123

يواصل نادي الاتحاد البحث عن انهاء أزمة مستحقاته مع نجومه السابقة و أبرزهم الثنائي دياكيتي سامبا و ماركينيوس.

و تمكن العميد من الاتفاق مع اللاعب المالي من أجل تخفيض مستحقاته لتصل الي 500 ألف يورو فقط بدلا من 700 ألف يورو .

ويواصل الاتحاد رحلة البحث عن حل لمشاكله مع لاعب الوسط ماركينيوس الذي لعب للفريق لمدة موسم قادما من نادي العاصمة الايطالية روما .

ورحل ماركينيوس عن الاتحاد بشكل مبكر قبل خوض مواجهة الهلال في نصف نهائي كأس الملك بسبب عدم حصوله على مستحقاته بينما تؤكد ادارة الاتحاد ان اللاعب تحصل على كامل مستحقاته المالية قبل الرحيل عن الفريق.

و يعمل الاتحاد بشكل مستمر من أجل البحث عن خليفة للمدرب الروماني فيكتور بيتوركا .

التعليقات

10 تعليقات
  1. The Royal Ahli
    1

    ههههه. الله لا يبلانا. بس لا تنسون مستحقات السوبيا والسمبوسك. :lol: :lol: :lol: اه… يا بطني. والله نادي مصخرة. اقتراح… اقلبو النادي كافتيريا في رمضان يمكن… يمكن تقطوا فلوس ماركينيو. :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

    Thumb up 10 Thumb down 8
    20 يونيو, 2015 الساعة : 12:31 م
  2. ملكي اصلي
    2

    ابوميزانيه مفتوحه
    اجل تتمنون تدمير الاهلي
    اشربو من كأس حقدكم وفسادكم
    والمثل يقول اليد الي ماتقواها سلم علاهاااااا

    Thumb up 9 Thumb down 7
    20 يونيو, 2015 الساعة : 1:25 م
  3. زمن المونديالي الكي دنبولا وكا
    3

    مشاكلنا ماتخلص مع المطبوخ واخوه اكلين حقوق الاعيبه الاجانب
    وين قاروب المتخصص في القضايا الخارجيه
    ولا ضحك علينا احنا الغلابا بس :mrgreen:
    ماعد فيه وتن وتن وتن فيه هبوط لدرجه اولى شكلها :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 10 Thumb down 8
    20 يونيو, 2015 الساعة : 3:03 م
  4. saad
    4

    الاتحاد مشكلته عويصه ويحتاج لمبالغ طائله لحلها بالإضافه إلی وجود ناس غير مخلصين للنادي همهم السرقة من الملايين والرحيل بكم مليون ولذلك سيبقی الاتحاد في العامين القادمين علی حاله
    وما أعتقد بلاعبيه الموجودين يحقق حتی بطولة نيدو
    ههههههه
    هلالي واقعي

    Thumb up 4 Thumb down 2
    20 يونيو, 2015 الساعة : 3:55 م
  5. زمن المونديالي
    5

    الأمور منتهية وكلن أخذ حقه
    تعليق 3
    مالومك ثغراوي للحين مالقيت لك اسم تدخل فيه ههههههههههههههههہَ

    Thumb up 4 Thumb down 5
    20 يونيو, 2015 الساعة : 8:16 م
  6. البحر
    6

    ﻻ حول وﻻ قوة اﻻ بالله

    Thumb up 6 Thumb down 1
    20 يونيو, 2015 الساعة : 11:05 م
  7. فيصل سالم
    7

    يلا يانفسيات صفو طابور وياريت ام ساري الأول عشان وراها سحور في المطبخ :mrgreen:
    وراعو السن في الطابور يعني ط ح ل و ب الأول وبعدين ط ح ل ب وبعدين عاد باقي الط ح ا ل ب

    Thumb up 2 Thumb down 4
    21 يونيو, 2015 الساعة : 1:32 ص
  8. alhamoor888
    8

    سبحان الله العظيم الملاقيف كثير هذي الايام يا سذج المطانيخ دافعين فوق ال100مليون الي الان
    تسديد ديون الادارة السابقة من الفائز الي الجمجوم الله لا يبارك لهم
    وتعال السنة الجايه تشوف العميد رايح يرجع لمستواء 2004-2005 والميدان يا حميدان
    والميزنية المفتوحة ليس تبذير الفلوس بل الصرف بحساب ولن يعجز الاتحاد بتسجيل لعيبة
    وهذي طريقة ابو ثامر وصبر البناء صعب والهدم سهل

    Thumb up 0 Thumb down 4
    21 يونيو, 2015 الساعة : 1:54 ص
  9. زمن المونديالي في السطول والخرق
    9

    لا تعليق ههههههههههههههههه يكفي :roll:
    نادي لديه جمهور بعقليات من نوعيات نهيق 7 :lol:
    يجي منه اكثر وبعد اكثر وبعد اكثر واكثر :mrgreen:

    Thumb up 2 Thumb down 1
    21 يونيو, 2015 الساعة : 3:29 ص
  10. مواطن
    10

    وعبر الزمن هههههههههههههههههههههه تفحطون معاً

    ?????? يبون دوري :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 2
    21 يونيو, 2015 الساعة : 11:14 ص
105