المرداسي والشلوي يقودان مواجهة نهائي كاس العالم للشباب

الطاقمكلفت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم السعودي فهد المرداسي ومساعداه السعودي عبدالله الشلوي والعماني ابوبكر العمري وذلك لقيادة المباراة النهائية لكاس العالم للشباب والتي ستجمع بين منتخب البرازيل و المنتخب صربيا والتي ستقام يوم السبت ٣ رمضان في تمام الساعة العاشرة والنصف صباحا بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الميناء الشمالي بيوزيلندا.

وتعتبر هذه هي المباراة الرابعة للطاقم العربي الوحيد المشارك في كأس العالم للشباب والمقامة حاليا في نيوزيلندا ، بعد قيادتهم لثلاث مواجهات في دور المجموعات الأولى بين منتخبي النمسا وغانا والمباراة الثانية بين منتخبي البرازيل والمجر فيما ادار الطاقم مواجهة المنتخب الالماني والنيجيري ضمن دور ال ١٦ من نفس البطولة، وقد تحصل الطاقم على اشادات واسعة من قبل المسؤولين المشرفين على البطولة وكذلك .

علما بأن هذه هي المرة الأولى التي يقود فيها حكم سعودي مباراة نهائيه ضمن مسابقات الاتحاد الدولي وهذا يعد نجاح للتحكيم السعوديين على الرغم ان السعودي فهد المرداسي هو اصغر حكم في كأس العالم للشباب 29 عام ولكن بعد تميزه هو وزملائه المساعدين الشلوي والعمري وصلوا الى المباراة الختامية في اكبر المسابقات على مستوى العالم لفئة الشباب.

من جانبه عبر عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي رئيس لجنة الحكام الرئيسية الاستاذ عمر بن صالح المهنا عن سعادته وسروره للثقة الكبيره التي يوليها المسؤولين المشرفين على هذه البطولة للطاقم العربي بمشاركة السعوديان فهد المرداسي وعبدالله الشلوي ، واضافة المهنا ان الطاقم يستحق التواجد في المواجهة النهائية عطفاً على المستوى الكبير الذي قدموه خلال البطولة، متمنياً للطاقم التوفيق والنجاح في ادارة المواجهة بنجاح وامتياز وعكس الوجة الحقيقي للتحكيم السعودي المشرق ومواصلة التألق ان شاء الله.

التعليقات

7 تعليقات
  1. ابوعبدالعزيز
    1

    اسمعوا وعووا يامن يفضل ويثق في حكام أجانب على السعوديين في إدارة مبارياتهم … للأسف الشديد تقدير حكامنا عند الدول المتقدمة رياضيآ أكبر بكثير من جهلاء الرياضة عندنا.

    Thumb up 3 Thumb down 4
    18 يونيو, 2015 الساعة : 5:17 م
  2. الحقيقه
    2

    لايستحق لآخر ولا اللي معه ولا اي واحد سعودي ولكن ممكن الخضير بعد أفضلهم نوعا ما والباقي مفروضين ومصالحهم ومصالح نادي الرئيس اهم شي

    Thumb up 1 Thumb down 5
    18 يونيو, 2015 الساعة : 5:47 م
  3. نصراوي_عالمي
    3

    كفوووو

    Thumb up 3 Thumb down 2
    18 يونيو, 2015 الساعة : 6:22 م
  4. نصراوي عنيزة
    4

    لماذا ينجحون خارجيا

    يفشلون محليا

    Thumb up 6 Thumb down 1
    18 يونيو, 2015 الساعة : 7:21 م
  5. عبدالحق
    5

    للأسف عمل كوارث محلياً ، أشهرها مباراة السوبر الشهيرة

    Thumb up 5 Thumb down 2
    18 يونيو, 2015 الساعة : 7:48 م
  6. شبيه الفيل
    6

    مكافأة هزيمة النصر في السوبر
    و محاولة اهداء الدوري للطح طح
    ثمنها غالي
    اسمع عن فساد في الفيفا والان عرفت معناه
    حكم متواضع وفاشل لا يمت للتحكيم بصلة

    وعاش البطل نيشيمورا

    Thumb up 5 Thumb down 6
    18 يونيو, 2015 الساعة : 8:57 م
  7. ارش برهانى
    7

    راح تندمون بتكليفه قيادة النهائى

    Thumb up 4 Thumb down 6
    18 يونيو, 2015 الساعة : 10:30 م
107