“فوانيس” على السعودية الرياضية وزمان الطنطاوي عاد

1111000

صرح مساعد المدير العام للشؤون الإعلامية للقنوات السعودية الرياضية الأستاذ سلطان العتيبي بأن القناة الرياضية أكملت استعدادها البشري والفني لتقديم برنامج ” فوانيس” الذي سيقدمه الإعلامي ماجد التويجري وأضاف أن البرنامج الذي سيبث من الرياض سيستمر حتى تاريخ 20 من رمضان.

وأشار بأن البرنامج ستكون مدته ثلاث ساعات يبدأ من الساعة الحادية عشر مساءً و يستضيف نخبه من النجوم والمشاهير وابرز الاعلاميين في حوار إعلامي شمولي.

وقال إن المتابعة والإشراف المباشر من المدير العام على القناة الرياضية الدكتور محمد باريان هيأت فريق العمل في الرياض لتقديم برنامج رمضاني وإعلامي يواكب تطلعات المشاهدين لما حشد له من استعداد بشري وفني مؤكداُ أن استقطاب عدد من الاعلاميين والنجوم في البرنامج سيضفي على إطلالته مزيداً من التشويق والمتعة.

و تمهيداً لانطلاق قناة زمان قريباً يعرض في شهر رمضان المبارك على القناة الرياضية الاولى من أرشيف التلفزيون السعودي برنامج (على مائدة الإفطار) للشيخ علي الطنطاوي وذلك بعد صلاة المغرب بمكة المكرمة وفي تمام الساعة الخامسة عصراً يعرض برنامج المسابقات (حروف) , كما يأتيكم يومياً برنامج (ابتسامة) قبل عرض برنامج فوانيس .

التعليقات

2 تعليقان
  1. العالمي
    1

    كم تررد القناة الرياضية ودي أتباع الطنطاوي يرحمه الله أشتقنا لذكريات القديمة .

    Thumb up 5 Thumb down 1
    17 يونيو, 2015 الساعة : 11:31 م
  2. ابو محمد
    2

    هذي الاخبار الزينه والله ثم والله انها برامج مفيده اكثر من برامج الحين

    Thumb up 0 Thumb down 0
    18 يونيو, 2015 الساعة : 1:44 م
106