البدين والصالح يراقبان مواجهة الامارات وتيمور الشرقية وماليزيا وفلسطين

IMG-20150616-WA0023حضر المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم الكابتن فيصل البدين و مدير الكرة بالمنتخب السعودي الأول لكرة القدم الأستاذ زكي الصالح و برفقتهما سفير المملكة العربية السعودية في ماليزيا الأستاذ فهد الرشيد مواجهة منتخب الإمارات العربية المتحدة أمام منتخب تيمور الشرقية و مواجهة منتخب فلسطين أمام منتخب ماليزيا التي أقيمتا اليوم في العاصمة الماليزية ” كوالالمبور ” ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 م و تابع البدين كامل مجريات المبار
​تين​ و قيد ملاحظته على المنتخبين الذين سيواجههم في الجولات القادمة . كما وقفا الصالح و البدين على جاهزيه مقر معسكر المنتخب الوطني الذي سيقام في الرابع من شهر سبتمبر استعداداً لملاقاة المنتخب الماليزي في الثامن من شهر سبتمبر ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية .
من جانبه قدم مدير الكرة بالمنتخب السعودي الأستاذ زكي الصالح شكره و تقديره لسفير المملكة العربية السعودية في ماليزيا الأستاذ فهد الرشيد على حسن الاستقبال و الاهتمام و التسهيلات التي قدمت لهما . و عن مقر المعسكر المزعم إقامته قال : وقع الاختيار على مقر المعسكر لما يمتلكه من إمكانيات تمكننا من تحقيق أهدافنا و تساعدنا على اكتمال جاهزيتنا قبل خوض اللقاء مع منتخب ماليزيا .

التعليقات

3 تعليقات
  1. نجدي محايد
    1

    أشوف الكابتن فيصل البدين ناجح بإذن الله … المدرب تتدرج سنوات بالتدريب وتعب وصبر.. مشكلة المنتخب من شيئين الحارس مع اعتقادي أنه لم يوفق وهو حارس ممتاز .. والجهة اليمنى فقط! عليه معالجة الجهة اليمنى بتواجد باجندوح كمحور يغطي تقدم الظهير!

    Thumb up 3 Thumb down 1
    17 يونيو, 2015 الساعة : 12:45 ص
  2. العالمي مهوس
    2

    الامارات فاز واحد صفر بشق الانفس جاء الهدف وفلسطين تضرب ماليزيا سته صفر عاد اللي شاطر في الكوره يفهم شنو المقصود

    Thumb up 1 Thumb down 3
    17 يونيو, 2015 الساعة : 2:03 ص
  3. الملكي
    3

    .....ههههه

    Thumb up 1 Thumb down 0
    17 يونيو, 2015 الساعة : 10:20 م
105