برشلونة يضع فيراتي بديل لبوغبا في حال فشل الصفقة

بوجبا

يسعى نادي برشلونة الإسباني بطل الثلاثية (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا) لكرة القدم، لدعم خط وسط الفريق بصفقة قوية خلال الفترة المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن إدارة النادي الكتالوني حددت الإيطالي ماركو فيراتي لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، البديل المحتمل في حالة عدم نجاح المفاوضات لضم بول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي.

ولفتت إلى أن فيراتي تألق الموسم الماضي، وكان ركيزة أساسية للفريق الباريسي طوال الموسم المنصرم، حيث لعب 32 من أصل 38 مباراة في الدوري الفرنسي إضافة إلى 7 لقاءات في مشوار باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا، ولكن أي تحرك للبارسا في سوق الانتقالات سيكون مؤجلاً إلى يناير/كانون الثاني بسبب العقوبة الموقعة على برشلونة.

على الجهة الأخرى أبدى 4 لاعبين رغبتهم القوية في الرحيل عن البارسا أملاً في الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات، مثل مارتن مونتويا الذي يحظى باهتمام عملاقي إيطاليا إنتر ميلان ويوفنتوس، والظهير الأيسر البرازيلي أدريانو الذي بات قريبًا من الانتقال لأحد الأندية الإيطالية، والحارس الثالث خوردي ماسيب ودوغلاس، كما ألمحت تقارير صحفية إلى إمكانية عودة جيرارد ديلوفو إلى أجواء الدوري الإنجليزي بعد تجربته الناجحة مع إيفرتون موسم 2014/2013.

110