تقارير: شنايدر في الطريق إلى باريس سان جيرمان

تناقلت التقارير الإخبارية اليوم أنباء عن توصل مسئولي نادي باريس سان جيرمان وصيف بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم لاتفاق مع الهولندي فيسلي شنايدر نجم خط وسط نادي إنتر ميلان الإيطالي يقضي بانتقاله إلى العاصمة الفرنسية باريس خلال موسم الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.

وكان النجم الهولندي صاحب الثمانية وعشرين عاماً قد بات قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن صفوف النيرازوري بعدما قرر مسئولو النادي استبعاده من قائمة مباريات الفريق بسبب عدم موافقته على تخفيض راتبه.

وطالب مسئولو الإنتر صانع الألعاب الهولندي بقبول تخفيض راتبه الحالي الذي يبلغ ستة ملايين يورو سنوياً ليصل إلى أربعة ملايين يورو فقط في العام الواحد بسبب معاناة النادي الإيطالي من أزمة مالية طاحنة, وهو ما رفضه اللاعب جملة وتفصيلاً.

وكانت صحيفة “ليكيب” الفرنسية قد زعمت في تقرير لها أمس أن ليوناردو مدير النشاط الرياضي بباريس سان جيرمان قد فتح خط الاتصالات مع مسئولي الإنتر بشأن انتقال شنايدر إلى ملعب حديقة الأمراء في يناير.

وانتشرت تقارير أمس تفيد أن مسئولي عملاق مدينة ميلانو الإيطالية قد وافقوا بالفعل على رحيل نجم خط وسط فريق الأفاعي إلى النادي الباريسي في يناير ولم يتبق إلا موافقة اللاعب.

وأضاف تقرير المحطة التليفزيونية الإيطالية أن شنايدر قد وافق على الانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان الشهر المقبل مقابل حصوله على نفس راتبه الحالي مع الإنتر “6 ملايين يورو سنويا”.

واختتم التقرير مشيراً إلى أن شنايدر سوف ينتقل إلى النادي الباريسي ليحل بديلاً للأرجنتيني خافيير باستوري الذي فشل في وضع بصمة مع الفريق وتعرضه لانتقادات من مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

 

التعليقات

1 تعليق
  1. كازورلا
    1

    شنايدر وابراهيموفيتش وتياقو سيلفا وباستوري ولفيتزي فريق ناااارررري :evil:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:15 م
112