كالديرون يرشح السعودية للفوز بكأس الخليج

فجر الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب منتخب البحرين مفاجأة من العيار الثقيل بتصريحه أن “الأحمر” البحريني غير مرشح للفوز بلقب بطولة “خليجي 21” التي ستقام بالبحرين في الفترة من 5 وحتى 18 يناير المقبل، ويمثل هذا التصريح خيبة أمل للجماهير البحرينية التي تحلم بالفوز باللقب الخليجي لأول مرة في تاريخها وخصوصا وأن البطولة تقام على ملاعبها ووسط جماهيرها.

وقال كالديرون عن حظوظ المنتخب بالمنافسة على لقب “خليجي 21 “: هناك فرق قوية والبحرين غير مرشحة للقب الذي سينحصر بين قطر والعراق والسعودية.

وتابع كالديرون خلال المؤتمر الصحفي بعدما نجح منتخب البحرين في تحقيق الفوز أمام اليمن بهدف نظيف لجيسي جون أمس ضمن المجموعة الثانية في بطولة غرب آسيا السابعة في الكويت، أن فريقه الشاب أدى مباراة جيدة أمام اليمن،مشيدا بأداء لاعبيه على المستوى الذي قدموه خلال المباراة.

وأوضح كالديرون :”لدي أربعة لاعبين كبار والباقون من الشباب ،ولم ينسجموا بشكل جيد ، لاسيما أن المباراة الأولى في البطولة تكون صعبة على أي فريق ، خصوصا إننا لعبنا أمام فريق مدافع ويتمتع لاعبوه ببنية جسمانية قوية، لذلك لم نظهر بالمستوى الجيد في ظل سوء أرضية الملعب”.

وأضاف كالديرون :”البطولة ستساعدني كثيرا على كشف مستوى اللاعبين ، حيث سأقوم بتعديل التشكيلة التي لعبت بها في المباراة المقبلة”.

في المقابل،أكد البلجيكي توم سينتفيت مدرب منتخب اليمن أن فريقه لم يستعد للبطولة بشكل جيد،واكتفى بمباراة ودية وحيدة في ظل توقف الدوري اليمني،معتبرا أن بطولة غرب آسيا هي أفضل استعدادا لبطولة “خليجي 21″،بعد الوقوع في مجموعة قوية إلى جانب السعودية والكويت والعراق.

وأشار سينتفيت أن اليمن لم تحقق سوى نقطة وحيدة في بطولات الخليج، وما يسعى له ليس المنافسة بل الفوز بمباراة وتحقيق ثلاث نقاط.

وتابع سينتفيت :”قدمنا مستوى جيد اليوم وهددنا المرمى البحريني اكثر من مرة ، ولم يحالفنا الحظ في التسجيل ومنتخب البحرين سجل هدف الفوز في الدقائق الاخيرة ، بينما كانت المباراة تسير باتجاه التعادل الذي كان الانسب لنا ، واعتبر أن منتخب البحرين من المنتخبات القوية”.

وأضاف سينتفيت انه استلم مهمته منذ شهرين فقط ، ويطمح إلى إظهار اليمن بالشكل الأفضل مستقبلا.

التعليقات

2 تعليقان
  1. سيف ألمع العالمي
    1

    كالدرون تمزح :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    10 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:01 م
  2. ياررربآه
    2

    اللي يسمعك يقول كانت المنتخبات المنافسه على اللقب اسبانيه و المانيا و الارجنتين

    اليمن و البحرين < للاسف اضعف دول الخليج
    و الكويت منتخب متواضع
    و قطر للاسف تلعب بلاعبين اجانب وماهم قد الطموح للاسف
    و الامارات صارو مثل السعوديه تخبطات في تخبطات
    يعني بالعربي بيجي العراق ياخذها بارده مبرده لانه هو المنتخب الوحيد اللي مريح ما عنده شي
    لا صحافه كذابه ولا تعصبات ولا فلوس تطير عقول اللاعبين
    يلعب اللاعب عشان منتخبه فقط وهذا المطلوب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:48 ص
114