منتخب الإمارات يختتم استعداداته لمواجهة تيمور الشرقية بالآسيوية

منتخب الامارات

يختتم منتخب الإمارات الأول لكرة القدم مساء الاثنين استعداداته لمواجهة نظيره منتخب تيمور الشرقية الثلاثاء ضمن التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 في منافسات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات السعودية وفلسطين وماليزيا.

وعاد لاعبو الإمارات للتدريبات السبت بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة لمدة 24 ساعة بعد المباراة الدولية الودية أمام منتخب كوريا الجنوبية والتي انتهت بفوز المنتخب الكوري بثلاثية نظيفة.

وتخلو قائمة الإمارات من الإصابات بعد اكتمال شفاء المهاجم علي مبخوت الذي كان قد غاب عن مباراة كوريا الجنوبية لشعوره بآلام في العضلة الخلفية فضل على اثرها الجهاز الفني راحته.

وقال مسؤولون في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم للصحفيين: “ساعدت مباراة كوريا الجنوبية الجهاز الفني للإمارات للتعرف على مستوى اللاعبين المنضمين حديثاً للمنتخب أمثال بندر الاحبابي وعامر عمر ومحمد العكبري وكذلك معرفة الأخطاء التي وقع فيها الفريق والعمل على تصحيحها قبل المواجهة الرسمية أمام تيمور الشرقية” .

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم عين طاقم تحكيم صيني لإدارة المباراة بقيادة ما نينج (حكم الساحة) وهو ويمينج (مساعد أول) وما جي (مساعد ثان) ووانج زهي (حكما رابعا) والسنغافوري كريشنان (مراقبا للحكام ) وبوردالو من جوام (مراقبا للمباراة).

112