جوارديولا يُرسل أحد كشافة البافاري الى تشيلي لمتابعة دي ماريا

دي ماريا

لا يزال مستقبل النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا ، نجم خط وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي  ، محط جدلٍ واسعٍ عبر أروقة الصحافة العالمية .

ولم يعد مؤخراً من المخفي على وسائل الإعلام عدم ارتياح النجم الأرجنتيني في ناديه الإنجليزي مانشستر يونايتد وهو الذي كشف ذلك بصورة صريحة لوسائل الإعلام مؤخراً .

وبحسب ما نقلته صحيفة ” لا جازيتا ديللو سبورت ” الإيطالية المُتابعة لأخبار اللاعب بصورة قريبة ، أكدَّت أنَّ نادي مانشستر يونايتد لن يمانع بيع اللاعب لكن ذلك سيكون فقط في حال وصول عرض ضخم يصل نحو 80 مليون يورو .

وتحدثت الصحيفة الإيطالية عن الأندية المهتمة بضم اللاعب مشيرةً إلى أنَّ نادي بايرن ميونخ الألماني هو النادي الوحيد على رأس القائمة حالياً الذي قد يكون مستعداً لضم اللاعب .

وأشارت الصحيفة إلى أنَّ بيب جوارديولا مدرب النادي البافاري قام بتكليف “مايكل ريشكيه ” أحد كشافة النادي بالسفر إلى تشيلي ومُراقبة دي ماريا عن قرب في أثناء مشاركته مع منتخب بلاده ببطولة كوبا أمريكا 2015 المقامة حالياً .

ويبقى على بايرن ميونخ انتظار الفترة ما بعد البطولة القارية الأمريكية الجنوبية لمعرفة مصير اللاعب مع ناديه وبحث إمكانية ضمه من عدمها .

110