بالصور : ” الأهلي وأسمى ” يدشنان مشروع السلال الرمضانية وإفطار الصائمين

AI0A5832دشن عضو شرف النادي الأستاذ مساعد بن هليّل الزويهري وأمين عام النادي الأستاذ عبد الإله بن معتوق مؤمنة مساء اليوم بمقر النادي مشروع السلال الرمضانية الذي تشرف عليه وتنفذه شركة أسمى الأراضي وذلك في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية التي تنفذها الشركة بالتعاون مع نظيرتها بالنادي الأهلي .
وخلال حفل التدشين المختصر، نقل أمين عام النادي شكر سمو رئيس النادي وتقديره البالغ للأستاذ مساعد الزويهري على هذا العمل الإنساني والاجتماعي الذي يأتي استجابة لما حثنا عليه ديننا الحنيف، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يجعل ذلك في موازين أعمال كل من سعى وعمل حتى يخرج لنا هذا العمل الخيري من داخل النادي الأهلي .
وقد شرعت إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي على الفور في توزيع السلال على المحتاجين بناءً على قوائم لبعض الأسر في مدينة جدة بإشراف من الأمانة العامة بالنادي وبمتابعة من الأستاذ عوض آل خضر .
وفي موضوع ذي صلة، وبمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، وفي إطار الشراكة القائمة بين النادي الأهلي وشركة أسمى الأراضي، فقد تم اعتماد إقامة سفرة إفطار للصائمين بساحة مسجد النادي المحاذي لشارع الأمير محمد بن عبد العزيز ” التحلية ” وذلك طوال أيام شهر رمضان المبارك .
حضر الحفل عضو شرف النادي الدكتور محمد مليباري ومدير المركز الإعلامي عبد الله الشيخي، ومدير البرامج الاجتماعية بشركة أسمى الأراضي الأستاذ نجيب عبد الفتاح، والأستاذ علي المطرفي، وعدد من المسؤولين بالنادي .

AI0A5881 AI0A5844 AI0A5819

التعليقات

4 تعليقات
  1. خالد خاتم
    1

    نفاق اجتماعي و حب الظهور الاعلامي والله اللي بيسوي كذى يسويه و يحب الاجر من الله مهوب اعلام و بهرجه و شوفوني لكن الله ميوفق الخبيث الي يخرب على جاره و اللي يوسوس في عقل لاعبه السابق و هذي الصحيفة سبو ت السعودية لا تنشري اخبار كذب على الاتحاد و اخبار مغلوطة

    Thumb up 1 Thumb down 2
    15 يونيو, 2015 الساعة : 5:26 ص
  2. الملكي الأهلاوي
    2

    دائماً وابداً الملكي نادي اجتماعي-رياضي-ثقافي بمعنى الكلمة :wink:

    Thumb up 3 Thumb down 2
    15 يونيو, 2015 الساعة : 7:24 ص
  3. حالمي قرنبع من التشاليح
    3

    الله يجزاكم خير اتمنى جميع الاندية الرياضية تتبع طريق الخير
    لزرع الخير في شبابنا بدل زرع التعصب موفقين

    Thumb up 2 Thumb down 2
    15 يونيو, 2015 الساعة : 8:15 ص
  4. نازف عشق
    4

    انه الملكي وكفى !!

    Thumb up 2 Thumb down 2
    15 يونيو, 2015 الساعة : 1:03 م
103