الأرسنال يتوج بطلا لرابطة فرق أحياء الرياض

 

image2توج الأرسنال بطلا لأول دوري لرابطة فرق أحياء منطقة الرياض بعد فوزه في المباراة النهائية على السهم بثلاثية نظيفة على ملعب حامعة اليمامة .
وتوج الأمير سعود بن نهار بن سعود الذي شرف النهائي والدكتور صلاح السقا نائب رئيس الرابطة الرئيسية لفرق الأحياء بعد نهاية المباراة البطل بالكأس والميداليات الذهبية ومبلغ ٣٠ ألف ريال مقدمة من شركة الأمل والمستقبل الرياضي الراعي لدوري فرق العاصمة، في حين نال فريق السهم الميداليات الفضية وفريق النفيسة الميداليات البرونزية وتأهل الارسنال والسهم لنهائيات جدة المرتقبة في شهر رمضان المبارك.
من جانبه عبر الاستاذ فهد المفيريج رئيس رابطة فرق احياء الرياض عن سعادته بالنجاح الذي وصفه بالباهر للدوري رغم ضيق الوقت وشح الموارد المالية.
وشكر المفيريج الأمير سعود بن نهار على دعمه الكبير وحضوره النهائي كما شكر الاتحاد السعودي لكرة القدم وثمن الدعم والمتابعة من الدكتور السقا.
واثنى المفيريج على رجال الاعمال الذين وقفوا مع الرابطة خاصا بالذكر الاستاذ فهد العجلان وفهد البشر وهبدالله السبيعي وجابر الشهري كما شكر وسائل الاعلام والفرق المشاركة.
وحول تكريم فرق الاحياء القديمة قال ( هذا أقل تقدير لمن وضعوا الأرضية الصلبة لفرق ودوريات احياء الرياض وهم يمثلون نقطة التحول وما نحن الا امتداد لهم.).

109