الخيال يهزم الواقع

فيصل الجدعانيانتهاء موسمنا واسبوعان ادارة البلوي مازالت جارية وملفات اخرى عالقة وامور كثر تحتاج إلى انهاء وإلا على الاتحاد دخول موسم جديد بدون جديد يسعد انصاره ويثبت انه كبير يقف بين كبار .

من اسبوع القرارات الحاسمة إلى اسبوعين عقود الرعاية تسير إدارة البلوي بالاتحاد إلى طريق محفول بصعوبات البداية وتخبط السير باتجاه النهاية يضاف لها ملف بيتوركا العالق حتى الان رغم استمرار عقده وانتهاء موسم الاتحاد من اسبوعين .
يبدو ان القرار في الاتحاد يأتي من خارج الادارة القرار بأصغر تفاصيله بيد الشقيق المؤثر كيف تأثيره لا نعلم هذه التجربة فاشلة مهما كان علاقة المقرر والداعم بالإدارة والرئيس وفي الاهلي خير مثال .
شطر جدة الاخر ليس بأفضل حال من جاره في الاهلي ادارة تواجه المدرب وتناقشه في ما يريد وتلبي رغبات الجمهور كأن من يدير الفريق ويضع التشكيلة ويرسم الاسلوب والنهج التكتيكي الجمهور والمدرب يكمل ما انتخبه الجمهور .
لن يكتمل بدر الاهلي حتي يكون الرئيس هو من يقرر اولاً واخيراً ادارياً والقرار الفني بيد المدرب دون شريك ودور الجمهور يقف عند عتبة المدرج لا يختلط بقرار اداري واخر فني ثم بعد ذلك يأتي دور التعامل مع السلطة الرابعة وسحبها إلى حيث تريد .
خيال يهزم واقع هكذا هو فوز الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين نعم يسير الهلال من ثلاث سنوات في خط تنازلي لكنه لم يصل لزمن يوصف فوزه ببطولة بالمفاجئة فبين صفوفه لاعب تفوق بطولاته بطولات اندية كثر ومازال نبض البطولات يسير في روح لاعبيه وجمهوره المشي افضل رياضة لكن مع صيفنا وقدوم رمضان متعب اما تراجع او تأخير .
يعودون للعب ويعود ليصاب النجم الفرنسي المسلم فرانك ريبري صدم العالم بفشل عملية العلاج الطبيعي للكاحل الايمن الخاسر الاكبر هو الجمهور ثم منتخب فرنسا اما بايرن ميونخ فيمكنه بفضل النظام التعاقد مع غيره وتعوضه .

التعليقات

1 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    أحب أوضح للجميع بأن فوز الهلال ببطولة أو بطولتين أو ثلاث في الموسم ليست بالمستغرب لأن الهلال منبع البطولات والنجوم لكن المستغرب هو عدم فوز الهلال بالبطولات .

    وعلى فكرة الهلال في موسم واحد عزيزي الكاتب عام 2000م حقق 6 بطولات ذهبية تاريخية وهذا مع عجزته عن الأندية السعودية كالأتحاد والشباب والأهلي والنصر وغيره .

    المقولة الصحيحة : أن فوز النصر على الهلال هي المفأجاة و الخيال بحد ذاتها ولكن الواقع يقول الهلال كعبه عالي على النصر وجمهوره .

    ختاماً : تقبل تعليقي ومرور جحفلي : 14 : 119 :wink: :wink: :wink:

    Thumb up 8 Thumb down 3
    13 يونيو, 2015 الساعة : 10:20 م
108