الاتحاد السعودي لكرة القدم .. يقيم حفل توزيع جوائز نجوم الموسم ..غداً بجدة

DSC_4441يقيم الاتحاد السعودي لكرة القدم  مساء الاحد حفل توزيع الجوائز لنجوم الموسم وذلك  بقاعة ليلتي بمدينة جدة  وذلك بحضور رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستاذ  احمد بن عيد الحربي  وبحضور كافة اعضاء مجلس الادارة ولفيف من المجتمع الرياضي لتوزيع جوائز الكرة الذهبية لأفضل نجوم الموسم (افضل لاعب، افضل لاعب واعد، افضل مدرب، افضل حارس)، وسط منافسة بين نجوم الكرة السعودية انحصرت في خمسة لاعبين لكل اختيار

وتأتي الجائزة كأول جائزة رسمية تنظم من قبل الاتحاد السعودي ممثلا في لجنة المسؤولية الاجتماعية برئاسة الدكتور عبدالرزاق ابوداوود، لذا فالمنافسة ستكون قوية لا سيما انها تضم اكثر من اسم لامع. ومن بين اللاعبين الأكثر حظوظا في الفوز بلقب افضل لاعب هناك تنافس قوي بين الخماسي  ادريان ” النصر” محمد السهلاوي ” النصر” ، عمر السومة ” الاهلي”   تياغو نيفيز “الهلال” وماركينهو “الاتحاد”  .
وعلى صعيد افضل لاعب واعد مصطفى بصاص “الاهلي” و عبدالفتاح عسيري وعبدالرحمن الغامدي “الاتحاد” عبدالمجيد الصليهم”الشباب” و رياض آل ابراهيم ” هجر”، فيما يتنافس على لقب افضل مدرب السويسري جروس ” الاهلي ” الاورغوياني داسيلفا “النصر” والبرتغالي قوميز ” التعاون” ، بيتوركا “الاتحاد” وجلال القادري “الخليج “.
أما على مستوى حراسة المرمى فالمنافسة بين الخماسي عبدالله العنزي (النصر)، عبدالله المعيوف (الأهلي)، أحمد الكسار (الرائد)، باسم عطا الله (التعاون)، مسلم آل فريج (الخليج)،.الجدير بالذكر ان الجائزة تخضع لمعايير فنية تم اعتمادها من قبل اللجنة الفنية المشرفة على الجائزة.

هذا وقد ثمن رئيس اللجنة العليا للجائزة ورئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية والبيئة باتحاد كرة القدم الدكتور عبدالرزاق أبو داوود، كل الجهود التي بذلت على مدار موسم كامل من أجل الوصول إلى هذا الحدث الكبير والمميز والذي يسجل للاتحاد السعودي لكرة القدم، متمنيا أن تسهم الجائزة في تطوير المستوى الفني للاعب.
وأضاف أبو داوود أن الجائزة تحاكي الجوائز العالمية التي تقدم من الاتحادات الأهلية لأبرز نجوم الموسم الرياضي، مقدما شكره إلى مجلس إدارة الاتحاد وإلى كافة الزملاء في لجنة المسؤولية الاجتماعية وجائزة الكرة الذهبية، مبينا أن الجائزة لأفضل لاعبي الدوري السعودي لا سيما أن الدوري السعودي قوي والحمد لله. وقد نجحت لجنة المسؤولية المشتركة في تقديم عمل جيد يخدم تطوير كرة القدم في المملكة ولتحقق الجائزة أهدافها.
واختتم الدكتور عبدالرزاق أبو داوود حديثه بقوله «بغض النظر عمن سيفوز بالجائزة، أعتقد بأن كل النجوم الذين وصلوا إلى الاختيار الأخير يستحقون جميعا الجائزة»

من جانبه وصف عبدالعزيز دبلول الأمين العام لجائزة الكرة الذهبية الأمور بأنها تسير ولله الحمد بالشكل المطلوب، وحسب ما هو مرتب له بعد عمل متواصل من الجميع، إذ «شهدت الفترة الماضية عددا من الاجتماعات المتواصلة مع لجنة المسؤولية الاجتماعية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، وبالمناسبة أحب أن أشكر الدكتور عبدالرزاق أبو داود وكافة أعضاء لجنة المسؤولية الاجتماعية بالاتحاد، حيث بذلوا جهدا كبيرا من أجل إنجاح هذا المشروع المميز، والذي يصب في مصلحة الكرة السعودية، ولا سيما أن الجائزة تأتي بمظلة لجنة المسؤولية الاجتماعية والبيئة في الاتحاد، وبرعاية من شركة نجوم الملاعب للتسويق والاستثمار الرياضي» ، لافتا إلى أن الجائزة في نسختها الأولى، والتي أقرها مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم كجائزة رسمية على مستوى الكرة السعودية تعد إحدى الخطوات المتميزة التي أقدم عليها الاتحاد السعودي، برئاسة أحمد عيد، متمنيا أن تسهم هذه الجائزة في تطوير وتنمية المستوى الفني للاعب السعودي، مما ينعكس على مشاركته الوطنية مع المنتخبات الوطنية..

التعليقات

6 تعليقات
  1. تركي
    1

    السهلاوي افتتح الموسم رسميا بهدفه في الشباب واختتمه رسميا بهدفه في منتخب فلسطين ومابينهما سجل ثلث اهداف بطل الدوري وخمس اهداف اسيويه للمنتخب ( نهائيات وتصفيات ) وهي بالمناسبه 8 اهداف وكانت الثلاثه الاخرى من نصيب هزازي والعابد والشهري بهدف لكل منهم ( يعني اكثر من ثلثي اهداف المنتخب السعودي اسيويا هذا الموسم باسم السهلاوي ) .

    Thumb up 4 Thumb down 3
    13 يونيو, 2015 الساعة : 10:15 م
  2. العالمي مهوس
    2

    افضل لاعب بين محمد وعمر
    افضل لاعب واعد عبدالمجيد الصليهم
    افضل مدرب الاهلي جروس
    افضل حارس شرحيلي
    وافضل تعليق يومي يكتب في صحيفة سبورت هو ام ساري الملكي
    هذي توقعاتي وبتوفيق للكل

    Thumb up 1 Thumb down 8
    14 يونيو, 2015 الساعة : 12:59 ص
  3. حالمي قرنبع من التشاليح
    3

    ابو ساري لاعب في نفسيتك ياتعليق2 :roll:
    عالق في دماغك مثل الكابوس المزهج الله يعينك ويصبرك :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 1
    14 يونيو, 2015 الساعة : 6:33 ص
  4. الاشجعي االعنزي
    4

    محمد السهلاوي أفضل لاعب و نجم لموسم 2015 اهداف حاسمة بطولة دوري و نهائي كاس الملك و هداف من الطراز الاول و في تصفيات كاس العالم عن آسيا هدف رائع جدا” في لحظات صعبة جدا” . الله يوفقه .
    يستأهل الكابتن محمد السهلاوي .

    Thumb up 1 Thumb down 0
    14 يونيو, 2015 الساعة : 9:20 ص
  5. فارس الرياض
    5

    (رئيس اللجنة العليا للجائزة ورئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية والبيئة باتحاد كرة القدم الدكتور عبدالرزاق أبو داوود)

    وطارت الجوائز :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:
    استغرب ان يكون المسئول عن مثل هذه الجوائز احد رموز التعصب الرياضي في مملكتنا الحبيبة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يونيو, 2015 الساعة : 11:35 ص
  6. عبدالرحمن
    6

    جميعها قد يقع فيها خلاف الا الحارس اذا ما رفعه العنزي خلهم يحطون بالكاس عصير نعناع بليمون كويس مع الحراره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    14 يونيو, 2015 الساعة : 12:31 م
103