مانشستر يونايتد يرغب في الحصول على راموس

راموس

لا يزال الدولي الاسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، وصيف ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، يرفض فكرة تجديد عقده بالشروط الموضوعة من قبل ادارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز.

وطالب الماتادور الاسباني ادارة فريقه بدفع مبلغ 20 مليون يورو أو 10 مليون يورو خالية من الضرائب لتجديد عقده مع اللوس بلانكوس، الذي ينتهي في تموز/ يوليو 2017، لكن اصرار المدافع ووكيل اعماله في المغالاة بطلباته المالية لتجديد عقده سيجبر ادارة ريال مدريد بطرح اسمه على قائمة البيع في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لصحيفة (ميترو) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر السبت، فقد ابدى المدرب الهولندي لويس فان غال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي، رغبته في الحصول على خدمات راموس صاحب الـ (29 عاما)، حال قرر الطرفان ايقاف مفاوضات التجديد.

ويعاني الخط الخلفي للشياطين الحمر منذ رحيل الصربي نيمانيا فيديتش والانجليزي ريو فيرديناند، فضلا عن لعنة الاصابات التي احلت بالارجنتيني ماركوس روخو والانجليزي فيل جونز والايرلندي جوني ايفانز.

ويعتبر سيرجيو راموس احد افضل المدافعين في العالم، لكن اداء (المحارب) الاسباني يتميز بالخشونة، حيث حصل على 8 بطاقات صفراء في آخر 15 مباراة خاضها مع اللوس بلانكوس.

وخاض راموس 35 مباراة مع ريال مدريد بكافة المسابقات المحلية والاوروبية (2950 دقيقة لعب) وسجل 7 اهداف، وصنع هدفا واحدا (اسيست)، وبلغت نسبة تمريراته الناجحة 89.6%.

110