نجوم البرازيل متحفزون لمواجهة بيرو

2647422_full-lnd

أكد المنتخب البرازيلي أنه “جاهز” و”متحفز” قبل المواجهة المرتقبة مع منتخب بيرو الأحد في بداية مسيرة الفريقين بالمجموعة الثالثة في الدور الأول لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) المقامة حاليا في تشيلي.

وقال ويليان لاعب خط وسط المنتخب البرازيلي “نحن مستعدون ومتحفزون لتقديم بطولة رائعة في كوبا أمريكا. ندرك مدى أهمية البطولة ونعتبر فريقنا جاهزا للمنافسة”.

كما أعرب زميله المهاجم روبينيو عن ثقته في المستوى الذي يصل به المنتخب البرازيلي لهذه البطولة، وأشار لمباراتي الفريق الوديتين اللتين حقق فيهما الفوز على المنتخبين المكسيكي 2-0 والهندوراسي 1-0 استعدادا لكوبا أمريكا.

وقال روبينيو 31 عاما “أعتقد أن المنتخب البرازيلي استعد حتى قبل  مباراته أمام هندوراس. مجموعة اللاعبين كانت تؤدي بشكل رائع وثقتها بنفسها هائلة”.

وقال كارلوس دونجا المدير الفني للفريق، والذي قاد المنتخب البرازيلي للفوز بلقب كوبا أمريكا 2007 في فنزويلا، إن الفريق يصل إلى تشيلي “وهو بحالة جيدة” من أجل المنافسة على لقب البطولة. وأوضح ،بعد التدريب الأخير للفريق في مدينة فياماو قبل السفر إلى تشيلي، “أعتقد أن هناك شيء ما يجب أن يتحسن دائما”.

110