الجبيل تستضيف ثاني الجولات السعودية للدبابات البحرية

IMG_9839انطلقت أمس الجمعة الجولة الثانية من بطولة السعودية للدبابات البحرية في نادي الجبيل للرياضات البحرية بالهيئة الملكية بالجبيل بتنظيم الاتحاد السعودي للرياضات البحرية والتي شارك فيها أفضل المتسابقين في الدبابات البحرية في فئاتها الخمس.
حيث بدأ المتسابقون بالاجتماع الفني قبل السباق ثم النزول لمضمار السباق لمعرفة الأجواء ثم البدء في المرحلة الأولى من السباق وينتظر أن يكون هناك تنافس قوي بين المتسابقين في الفوز بالمراكز الأولى مع تواجد متسابقين حققوا مراكز متقدمة على مستوى بطولات الخليج مثل سامر الشهيب وسعود عبد العزيز وسليمان القاضي وأمين روزي.
من جهته التقى رئيس الاتحاد عبد الله الخريف مع المتسابقين وشكرهم على المستويات الكبيرة التي قدموها في مختلف البطولات الداخلية والخارجية واعدا بمزيد من الدعم مستقبلاً وبعد ذلك تم تكريم المتسابقين.

وبعد ذلك أجتمع مجلس ادارة الاتحاد السعودي للرياضات البحرية برئاسة عبد الله الخريف وبحضور جميع أعضاء مجلس الادارة حيث تم مناقشة كافة الملفات التي تخص الاتحاد ومن أبرزها اقامة ورشة عمل خاصة بلعبة الدبابات البحرية واقامة معسكرات خارجية للمتسابقين في جميع السباقات كما تم مناقشة توفير معدات الخاصة بالمتسابقين مثل القوارب الشراعية وقوارب التجديف.

109