الجميح : رعاية امير الشرقية لمهرجان القادسية الرمضاني شرف لكل قدساوي

IMG-20150612-WA0048قدم رجل الأعمال الشاب ماجد بن إبراهيم الجميح خالص الشكر والتقدير والعرفان إلى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على رعايته الكريمة لمهرجان القادسية الرياضي الرمضاني وبطولة خماسيات كرة القدم للصالات وعلى إهتمام سموه ومساندته لأنشطة وفعاليات هذه البطولة الرمضانية التي يشارك فيها شباب الوطن. وبهذه المناسبة أثنى ماجد الجميح على الجهود المقدرة المبذولة لتنظيم هذا المهرجان للسنه الثانية على التوالي وأشاد بالعمل الدؤوب الذي تقدمه اللجان المختصه بتنظيم المهرجان وعلى وجه الخصوص اللجنة الفنية التي تدير بطولة خماسيات كرة القدم للصالات .

كما حث ماجد الجميح جميع شباب الأعمال على مشاركه في هذا المهرجان وهذه البطولة الكروية التي تلقى أصداءاً شعبية واسعة لاسيما وأنها تقام خلال شهر رمضان المبارك ، وتعتبر إستغلالاً ملائماً ومفيداً لوقت شباب المنطقة الشرقية .

وتجدر الإشارة بأن شركة الجميح القابضة سوف تشارك في الدورة الرياضية القادمة لهذا المهرجان الذي سيبدأ فعالياته مع بداية شهر رمضان المبارك 1436هـ ، وذلك إيماناً منها بالدور الفاعل والهام الذي تقدمه هذه الدورة من الناحية الإجتماعية والثقافية والرياضية وفي نفس الوقت تعد إستثماراً جيداً لوقت الشباب بما يعود بالنفع والفائدة على المجتمع بكافة الوان طيفه الرياضية والثقافية والادبية والاحتماعية.

109