الناقور.. الشلهوب يوازي أندية بالكامل

22

أشاد عضو شرف نادي الهلال الأستاذ حسن الناقور بتحقيق الأزرق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بركلات الجزاء الترجيحية على حساب النصر في جدة بحضور خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان .

 

وقال الناقور ان الهلال عرف كيف ينهي الموسم بطريقة رائعة و تقديم مستوى رائع في النهائي و ان الفريق كان يستحق الفوز باللقب عن جدارة.

 

و تابع عضو شرف نادي الهلال بأن المدرج الأزرق لعب دور كبير في تتويج الفريق بلقب كأس الملك بجانب تألق نجوم الفريق خصيصا الثلاثي محمد الشلهوب وخالد شراحيلي ومحمد جحفلي.

 

و أكمل الناقور بأن صعود الشلهوب للمنصة لاستلام الكأس من يد الملك سلمان حفظه الله هو أقل شيء يقدمه الهلاليون للاعب غير عادي بقيمة الشلهوب النجم الاستثنائي في وسط الهلال .

 

و أضاف بأن مشاركة الشلهوب في نهائي كأس الملك لعبت دور كبير في تحقيق الهلال للقب بسبب الكرة السلسة التي يقدمها اللاعب ومساهمته في تسجيل الهلال لهدف التعادل القاتل في مرمى النصر بجانب تسجيل هدف من ركلة جزاء بطريقة مميزة .

 

و أنهى حديثه بأن تاريخ الشلهوب يساوي تاريخ أندية بأكملها .

 

يذكر ان الشلهوب وصل للبطولة رقم 26 ليتفوق على العديد من الأندية في عدد الألقاب وذلك خلف الهلال 55 بطولة والاتحاد والأهلي 29 .

 

وحقق الشلهوب ألقاب كأس الملك ( 1 ) كأس ولي العهد (10 ) ، بطولات الدوري ( 5 ) بطولة المؤسس ( 1 ) ، بطولة كأس الأمير فيصل (2) ،بطولة آسيا (3) ، البطولة العربية (2) ، السوبر السعودي المصري (1) ، بطولة الصداقة الدولية (1).

11