الربيش يعلنها : سأكشف عن تفاصيل إستقالتي

ابراهيم الربيشنشر رئيس لجنة الانضباط التابعة لاتحاد كرة القدم إبراهيم الربيش، الذي استقال من منصبه مؤخرا تغريدة جديدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه سيكشف عن الأسباب التي أدت لاستقالته من منصبه.

وقال الربيش: “تردني تساؤلات كثيرة وسأجيب عليها في الوقت المناسب وسأفصح عن أشياء كثيرة بالتفصيل تتعلق باستقالتي .. تحياتي للعقول

التعليقات

24 تعليق
  1. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    1

    سيعلنها وسيفضح قائل (( الأنذار الأخير )) بالرغم من ميوله الصفراء وكل هذا لإبراء الذمة .

    Thumb up 6 Thumb down 12
    12 يونيو, 2015 الساعة : 11:07 م
  2. شموس لاتغيب
    2

    معروفه اعذارك لاتحاول تسوي فيها بتفجر مفاجأه وبتفضح رعاية الشباب وتدخلاتهم في قرارات اللجان بقيادة بن مساعد
    انت بداية الموسم اوقفت عبدالغني مباراتين علشان رش مويه
    اتمنا تكون رجل وشجاع وتتكلم بصدق مع اني استبعد

    بن مساعد لعبها صح بنقل المدرجات الهلاليه على يمين المنصه والممر من خلال جماهير الطواقي لمضايقة لاعبي النصر سواء بالفثز او الخساره ولاستفزاز لاعبي النصر وتصويرهم بالجوالات كون الناقل الحصري مشغول بافراح لاعبي الهلال بقيادة ابو تفله ومن ثم ايقافهم من قبل لجنة الانحطاط الظالمه والاجهاز على النصر قبل مباراة السوبر

    Thumb up 9 Thumb down 5
    12 يونيو, 2015 الساعة : 11:23 م
  3. هلالي ملكي
    3

    اممممممم
    يعني وش بتقول ، بتقول إنك أكلت رشاوي بالهبل من إدارة نادي النصر
    أقوول خلك ساكت ولاتطبق المثل اللي يقول غبر ياثور على قرنك ….

    Thumb up 2 Thumb down 11
    12 يونيو, 2015 الساعة : 11:45 م
  4. العالمي مهوس
    4

    ياليتك عاد تكون قد كلامك ونشوف ايش راح تقول واهم شي نستفيد من كلامك ويقنع الشعب

    Thumb up 6 Thumb down 2
    13 يونيو, 2015 الساعة : 12:00 ص
  5. محامي جنط اسيا الفقراوي
    5

    اقول اهجد بس !
    محامي نادي مسخرة اسيا وريس لجنة انضباط!
    تجاوزت كثيرا ولابد من إيقافك !
    اذهب غير مأسوف عليك وعقبال عيد ولجانه!

    جح 119.14
    حارق دمهم

    Thumb up 7 Thumb down 11
    13 يونيو, 2015 الساعة : 12:06 ص
  6. حالمي ترشيح
    6

    قائد الدفع الرباعي :mrgreen:
    شكلهم مادسموا شاربك يالمطنوخ هالسنة ، الشرهه عليك ليه ماتصير رجل وتربي شنب مثل الرجال .

    Thumb up 5 Thumb down 9
    13 يونيو, 2015 الساعة : 1:14 ص
  7. اللهم لاشماتة
    7

    مايحتاج تكشف الأمور كاشفة نفسها والريحة فاحت صار الكل يشمها

    Thumb up 4 Thumb down 3
    13 يونيو, 2015 الساعة : 1:45 ص
  8. الاعلام الازرق ناقص عقل ودين
    8

    (إذا ضيعت الأمانة فانتظر الساعة) قال: كيف إضاعتها يا رسول الله؟ قال: (إذا أسند الأمر إلى غير أهله فانتظر الساعة)1.

    اللهم احفظ البلاد والعباد من كل شر .

    Thumb up 9 Thumb down 2
    13 يونيو, 2015 الساعة : 2:08 ص
  9. اكذب الاعلام اصفره
    9

    مايحتاج تكشف ..
    وقفت الحميداني عام كااامل وتغريمة 300 الف ريال بكل فرح وسعادة بمجرد كلمة داااائما تنقال بمجتمعنا ولم يذكر هذي الكلمة باي وسيلة اعلام
    ولم تستطيع ان تصدر ايقاف 3 فعلوا فعل قذر لا يعمله الا جبان اضرب واشرد وليس لشيء الا انهم قالوا هيااا تعال !!
    هذا الي سمعناه بالمقطع ولم نسمع اي شيء اخر وفضلت الاستقاله على انك نزعل ولي نعمتك الي اعترف باحقيتم للعقوبة الباااااااااااردة جداااا

    Thumb up 2 Thumb down 8
    13 يونيو, 2015 الساعة : 2:45 ص
  10. النـــصــر كبيــر العاصمــة بعالمية تاريخية و 16 دوري
    10

    اللوبي الهلالي المتغلغل باتحاد الكرة (ومن دون الحاجة لرأس الهرم عبدالله بن مساعد) فـرض القرارات التي يريدها على الوسط الرياضي وبالاجبار على لجنة الانضباط

    والمضحك غير الصياغة الركيكة للبيان الركيك و عدم الايضاح حتى بأنه هل يشمل الاستئناف أم لا المضحك أكثر هو أن اللاعب المنتمي لفريقهم المفضل – نواف العابد – لم يصدر بحقه شيء حتى والملأ يعرفون أنه ل ع ن أم الفرج أمام مذيع القناة تجاهلهم للعابد سقطة فاضحة ، اما لاعبي النصر أخطأو ما تحتاج كلام لكن الفارق نقطتين جوهرية هو أن متخذ القرار ليس لجنة الانضباط وهنا كارثة بدليل استقالة رئيس لجنة الانضباط و من يشاهد سرعة اتخاذهم للقرارات يعرف أنها من رئيس الاتحاد السعودي الذي بالطبع لكونه هلالي لايريد أن يضعها مسجلة بـ اسمه ،،،، وما فيها طقة عصا الطواقي كانو يتهمون ويجيبون سيرة نواف بن فيصل سابقا حتى من دون مناسبة لدرجة يحلف لهم مرارا بأنه لايدعم النصر وليس له صلة لا من قريب ولا من بعيد ومع ذلك يغمزون على وتر ميوله والآن ليس فقط عبدالله بن مساعد هلالي صميم رغم أن الطواقي سيخرج الطوع والالتزام لديهم فجأة وبيقولون هل تشك بذمته ( سبحان الله نواف بن فيصل شوي و ينرحم من كثر ما يحلف مرتين والله حلف ببرنامج تلفزيوني بمقابلة عادية فكيف اذا انشحنت الأوضاع بقرارات لجنة انضباط؟ … الآن يتكلمون عن الفضيلة والأمانة والأخلاق لما جت مع بن مساعد و زين ما يخلونه الأمين التقي الكريم !! ) مع أن الاشكال بالطاقم الهلالي المتغلغل داخل اللجان ،،،، هل لو كان أحمد الخميس نصراوي و نعيم البكر نصراوي و عبدالله البرقان نصراوي و قبلهم أحمد المصيبيح ..الخ مع العلم معروف هناك أنصار ميول مختلفة لكن ما تدار الشبه دائما على غير الهلاليين حتى لو لم يكونو الأكثرية !! و ما يحتاج نتوغل بالحديث أكثر بمنطق الهلاليين رأس الهرم الرياضي هلالي وانتهينا و طلعت القرارات بالفرض على رئيس جنة الانضباط وش معناتها الا ايعااااااااز من بن مساعد وهذا الأقرب و أيا كان ستكون الأمور بمرماه حتى وان حملو المسكين الضعيف الذي لايهش ولاينش ولايجرؤ أحمد عيد !! وبصراحة هم أ????اء بتجاهلهم للعابد فلا المنطق و لا العقل السوي يمرر ما فعله بل ان العابد لم يكن بموقف الذي تم استفزازه حتى يتم أصلا ايجاد عذر ..!!

    أما ذات التصرف بين لاعبي النصر وبين الباصق الأحمق حينما تجاوز على الطالب المبتعث فـ ليس فقط الشمراني احمق بل حتى من يساوي بين الموقفين أحمق .. باستراليا بالممر كان الشمراني يستطيع الذهاب للملعب ليس امامه احد يعيق حركته ومعه المساحة كاملة للدخول للملعب وترك التراشق مع أفراد معدودة من الحاضرين ولم يكن أيضا متوتر أو خسران لقاء بل تمرين او لقاء ودي ما فرقت ،،، بينما لاعبي النصر ليس فقط تعرضو لاستفزاز بل كان الممر للصعود للمنصة ضيق جدا والجماهير مقتربة منهم وهنا يتضح سوء التنظيم للصعود للمنصة و أكرر لكل صاحب عقل لاعبي النصر اخطأو لكن محال أن يتم مساواتهم بنفس الموقف الذي تعرض له الباصق الشمراني باللقاء الودي مع المنتخب ،،، و اذا كان عذر الهلالية ألفاظ المبتعث هنا الألفاظ على لاعبي النصر جاءت أشد و أقرب بل ان الشمراني زاد على الاعتداء بسب أم المشجع …!! .

    Thumb up 9 Thumb down 4
    13 يونيو, 2015 الساعة : 3:11 ص
  11. ((__ الرئــيس __))
    11

    لا تكشف ولا تغطي
    ارجع امسك قضايا نادي النصر وبس

    استقالتك مفرحه للجميع فلجنتك الاسوأ على الاطلاق
    وننتظر استقالة اسماعيل ياسين وحكامه ولجنته الفاشله

    Thumb up 4 Thumb down 6
    13 يونيو, 2015 الساعة : 3:24 ص
  12. محمد
    12

    فرقاك عيد
    انتهت مع الاصفر الصغير

    Thumb up 5 Thumb down 7
    13 يونيو, 2015 الساعة : 4:25 ص
  13. نصراوي عنيزة
    13

    تدخلات ابن مساعد وضعف عيد هي سبب مشاكل الاتحاد السعودي

    الميول الزرقاء عوراء لاترى إلا بعين واحده

    Thumb up 9 Thumb down 3
    13 يونيو, 2015 الساعة : 4:55 ص
  14. الصمصام
    14

    بعد ما تنشر سر استقالتك إن شاء الله تعود إلى مدرج النصر أنت وناصر الحمدان مثل ما عهدناكم .. شكرا لكما على أداء المهمة بكل اقتدار .

    Thumb up 5 Thumb down 6
    13 يونيو, 2015 الساعة : 5:24 ص
  15. فهد الحمود
    15

    بيجييك تلفون يقولك اووووص ولا كلمة

    Thumb up 6 Thumb down 1
    13 يونيو, 2015 الساعة : 6:30 ص
  16. صلوح بليش السويدي
    16

    هذا سبب كل المشاكل هذا يبي له ضبط قبل لايكون رئيس لجنة الانضباط
    وبالأساس هذا محامي لحارس النصر عبدالله العنزي والكل يعرف
    استكثرت عقاب حسينوه النونو
    والراهب القزم
    وعيد ابو أسنان غلط
    عموما هيا تعاااااال
    جحفلي لعب فيكم من لاعبين وداعمين ودفع الرباعي هنننق مع جحفلي

    Thumb up 4 Thumb down 5
    13 يونيو, 2015 الساعة : 7:17 ص
  17. ملكي أزرق
    17

    ياااا عمي انت نصراوي صميم وماعندك جراءه توقف الثلاثي الهمجي .. المفروض التوقيف بالاشهر وليس بالمباريات .. احسن شي انك فارقت لجان اتحاد القدم .

    Thumb up 3 Thumb down 6
    13 يونيو, 2015 الساعة : 9:58 ص
  18. بوعمر٧٧
    18

    مهايط فاضي

    Thumb up 4 Thumb down 2
    13 يونيو, 2015 الساعة : 11:04 ص
  19. البطل الدوري عامين
    19

    المفروض وخاصة حسين عبدالغني ان يرفع للاتحاد الدولي بما يصدر حياله من عنصرية من المشجع الحكومي في رعاية الشباب على راسهم عبدالله بن مساعد والاعلام الحكومي المحنط .. وحيال التفرقه وصورة لوزيرة الخارجية لدولة السويد .. كيف يصدر من شخص البزق واللعن الذي حرمته جميع الديانات السماوية والضرب والتعاطي وغيرها من فريق الهلال ولا يصدر ضدهم اي شئ الله كيف .. حكم قراقوش .. أو نغمة الحزم … على النصر فقط هههههههههههههههههههههه
    جماهيرهم نغمة نجيرايا ههههههه وفي الاخير التهجم على لاعبين النصر لاعب رسمي حضر لاتشرف السلام على خادم الحرمين الشريفن حفظه الله ورعاه .. والجماهير الهلال التي في الملعب ترمي على لاعبي النصر القواطي وفي المدرج الرسمي في اثناء السلام على الملك حفظه الله .. تتهجم على لاعبي النصر باسب اللعن الام وهي مسجله وكيف لا دافع عن أمي هل هذا يرضي الله وخلقه .. حتى قالوا على مدرب النصر للحراس حفار قبور ما في هذا لم يصدر حيالهم شئ …انما حكم قرقوش ..

    Thumb up 7 Thumb down 4
    13 يونيو, 2015 الساعة : 11:08 ص
  20. واحد نفر
    20

    ما عندك ماعند جدتي

    Thumb up 4 Thumb down 1
    13 يونيو, 2015 الساعة : 12:30 م
  21. اتي جده
    21

    للاسف الفساد بدأ يستشري منذ قدوم الرئيس للاتحاد السعودي ..
    واللعبة واضحة السيطرة على اركان الاتحاد السعودي و تنضيفها من كل من ميوله نصراويه .

    Thumb up 5 Thumb down 3
    13 يونيو, 2015 الساعة : 12:52 م
  22. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    22

    جميع النصراويين ممتنون لك أيها المشجع العاشق لنادي الفلس على ما قدمته لناديهم …
    ويدعون لك ليل نهار في صلواتهم على الدعم اللوجستي الكبير الذي قدمته لهم ولرئيسهم ولاعبيهم وجمهورهم !!
    وخاصة كحالينو والسليماني سوف يقدمون لك مكافأه كبرى بسبب دفاعك المستميت عنهم وتطنيشك الدائم لتجاوزاتهم
    وجمهور الفلس لن ينسوك ياربيش على ذلك التقرير الشهير في مباراة الرائد ( لا شئ يذكر ) !!
    انت من أسست قروب الدفع الرباعي 4×4 لهذا النادي الوووضيع .. والذي قاده لتحقيق الدوري موسمين متتاليين !!
    ولا ننسى سكرتير اللجنه الدهيم فهو رفيقك الدائم في تبرير تصرفات وتجاوزات النصراويين !!
    وما هروبك الأخير ايها المشجع المخلص إلا دليل على وفائك وتفانيك لخدمة ناديك المدقع تحت خط الـــفــــقر .. وذلك لرفضك الشديد وإعتراضك المستميت ان تعاقب الثلاثي / سليماني / راهب / عيد .. الذين أساءوا لرياضة البلد في حضرة ملك الحزم وقائدنا الأول حفظه الله !!
    اخيراً .. ستبقى وصمة عار في تاريخ اللجان ياقائد الرابطه الصفراء الغير نزيه !!
    يجب ان يكون اول تيفو قادم لجمهور الفلس هو ( شكرا يا ربيش ) !!

    Thumb up 7 Thumb down 5
    13 يونيو, 2015 الساعة : 12:55 م
  23. عالم غريب جدا
    23

    معروف انك تعرضت لظغوط من اللوبي الهلالي
    يالربيش اللوبي اسقط قبلك رئس الاتحاد منصور البلوي واجبر على الاستقاله والى الان ممنوع من الترشح لانه رجل لايعجب المافيا الهلاليه في كرة القدم

    Thumb up 4 Thumb down 6
    13 يونيو, 2015 الساعة : 4:21 م
  24. السيف الازرق
    24

    اولا ليش انت متحفض على نصراويتك وميولك لقد فاحت رائحتها …؟

    Thumb up 5 Thumb down 5
    13 يونيو, 2015 الساعة : 4:39 م
104