وزير الشباب والرياضة الجزائري افتتح البطولة بحضور القحطاني

منتخب قوى الأمن يحقق ذهبيتين عربياً

حقق المنتخب السعودي لقوى الأمن الداخلي للجودو اول ميداليتين ذهبيتين في اليوم الاول في بطولة الشرطة العربية للجودو التي انطلقت امس في الجزائر عندما حقق اللاعبان عيسى مجرشي وسليمان الحماد حيث حقق مجرشي الميدالية الاولى بحصوله على المركز الاول في وزن 60كجم بعد ان في النهائي على نظيرة المصري احمد محمود وكان مجرشي قد فاز في دور الثمانية على الكويتي صالح المحمدي فيما في فاز في الدور نصف النهائي على اللاعب الجزائري رحماني امين .

فيما جاءت ذهبية سليمان حماد بفوزه في نهائي تحت 66 كجم على نظيره الليبي محمد وليد فيما فاز في دور الثمانية على اللاعب الاردني محمد غازي وتغلب في نصف نهائي الوزن على الجزائري حركات علي .

وفي المنافسات الاخري تغلب اللاعب راشد زيدان في الوزن المفتوح على المغربي  سعيدي علي فيما فاز صالح الخيبري على العراقي عدنان جابر في وزن تحت 100 كجم .

وكان وزير الشباب والرياضة الجزائري الدكتور تهمي محمد قد افتتح البطولة رسميا مساء امس في قاعة حرشة حسان في الجزائر بحضور المدير العام للأمن الوطني الجزائري اللواء عبدالغني هامل ومدير الامن العام السعودي الفريق أول سعيد بن عبدالله القحطاني ومدراء وقادة الشرطة العربية ورؤساء اتحادات الشرطة العربية حيث اشتمل الحفل على كلمات واستعراض الفرق العربية الـ 11 المشاركة في البطولة اضافة الى عروض قدمها طلاب مدارس الشرطة .

108