مدافع فولفسبورغ : لهذا السبب اتابع الدوري السعودي بشدة

نالدوأكد مدافع فريق فولفسبورج والمنتخب البرازيلي نالدو ، على أنه متابع جيد للكرة العربية وبالأخص الدوري الإماراتي والسعودي ، مشيراً إلى أن يرتبط بصداقات قوية مع تياجو نيفيز وبرونو سيزار .

وقال نالدو : ” أتواجد في دبي لقضاء عطلتي بعد نهاية موسمنا الاستثنائي في فولفسبورج ، والأجواء رائعة لقضاء عطلة مميزة ، وفيما يخص فريقي فقد قدمنا موسم مدهش بالتواجد خلف البطل بايرن ميونيخ بالدوري وتحقيقنا لقب كأس ألمانيا ، وهدفنا القادم الفوز ببطولة البوندسليجا في الموسم المقبل”.

وعن الكرة العربية ، أضاف : ” أتابع الكرة العربية بشكل جيد عندما تتاح لي الفرصة ، فأعرف نادي الشباب الإماراتي الذي يدربه البرازيلي كايو جونيور وكذلك أشاهد الدوري السعودي الذي يلعب فيه أصدقائي تياجو نيفيز وبرونو سيزار اللذان أتواصل معهم بشكل دائم على شبكات التواصل الإجتماعي ، وأتمنى لهما التوفيق هناك ” .

وبخصوص الأفضل في العالم ، أشار : ” بدون شك ، ليونيل ميسي فهو لاعب استثنائي من جميع النواحي ، ورونالدو أيضاً نجم كبير دون أن ننسي نيمار دا سيلفا الذي يبدع برفقة لويس سواريز وميسي في برشلونة “.

وختم نالدو تصريحاته ، بقوله : ” مستغرب بشدة من عدم استدعائي لمنتخب البرازيل في بطولة كوبا أمريكا القادمة ولكني في الوقت نفسه احترم قرار المدرب دونجا وآمل أن يوفقوا ويحققون اللقب ” .

104