بمناسبة تحقيق البطولة و التأهل .. نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالجوف يكرم فريق الصم
????????????????????????????????????

????????????????????????????????????

في أمسية جميلة و بهية و بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة و المدربين و محبي الفريق؛ أقامت إدارة نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالجوف حفل تكريم مميز للاعبي فريق كرة القدم الصم و ذلك إثر تحقيق الفريق لبطولة دوري صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد لفرق الدرجة الثانية لكرة القدم للصم و تأهله للدرجة الأولى عن جدارة و استحقاق .

بدأ الحفل بتحية الصم بلغة الإشارة و من ثم كلمة رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح و التي رحب من خلالها بالجميع و قدم شكره وتقديره لأعضاء مجلس الإدارة على الدعم والمساندة، وهنأ فيها الجميع على هذا الإنجاز الغير مستغرب من هذه الكوكبة المتميزة من اللاعبين بقيادة المدرب المميز الكابتن خالد الرويلي ” من فئة الصم ” و بإدارة مثالية من الأستاذ سعود الدندني ” من فئة الصم ” والتي أثمرت بتكاتف الجميع و جدهم و اجتهادهم عن هذه النتائج المتميزة بفضل الله ومن ثم بدعم الجميع و رغبتهم بتحقيق الإنجاز .
تلا ذلك وجبة العشاء المخصص على شرف الفريق الفائز ، ومن ثم انتقل الجميع إلى منتزه الخزامى لتكريم اللاعبين داخل مهرجان الجوف حلوة .
حيث بدأ التكريم هناك بالترحيب بأعضاء النادي و الفريق الفائز و من ثم تحدث إداري الفريق الأستاذ سعود الدندني عن فرحتهم بتحقيق هذا الانجاز و استطاعتهم هزيمة كل الفرق التي قابلوها ،كما أثنى على مستوى اللاعبين و تميزهم بالإضافة إلى تحقيق الألقاب الفردية في هذه البطولة ، في النهاية ذكر الدندني بأن هذا الإنجاز هو هدية لأهل الجوف .
بعدها قام اللاعبون بالتعريف بأنفسهم و مراكزهم التي يلعبون فيها ؛ مبدين سعادتهم بذلك الفوز وهذه الحفاوة .
بعد ذلك قام أمين صندوق النادي الأستاذ عبد الرحمن البراهيم بالحديث عن انجاز الفريق و قدم شكره للجميع على التعاون المثمر للوصول إلى تلك النتيجة المميزة .
ومن ثم قام المريح و نائبه الأستاذ فهيد بن عشوي الشمري و بحضور نجم زد رصيدك “4” الأستاذ أحمد بن عايض الشراري بتسليم الهدايا و المكافآت للاعبين و الجهازين الفني والإداري .
وفي نهاية البرنامج تم تكريم نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالجوف من قبل مركز الأميرة العنود لتنمية الشباب “قادر” و مهرجان الجوف حلوة و مجلس الشباب بمنطقة الجوف و تهنئتهم بهذا الانجاز .

11