الدوسري: سلمان الأبرز في الهلال

480

أشاد عبدالعزيز الدوسري لاعب نادي الهلال السعودي لكرة القدم بالقدرات الفنية والبدنية لزميله في صفوف الفريق سلمان الفرج .

 

وصرح الدوسري” الفرج أحد أهم لاعبي الهلال في الموسم الماضي بالرغم انه لم يظهر بمستواه المعتاد في مباراة النصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين “.

 

و أكمل الدوسري” الفوز بلقب كأس الملك ؟ أهدى البطولة إلي والدي و الجماهير و الزملاء في الفريق الذي قاموا بعمل كبير ومتواصل طوال الموسم “.

 

من جانبه قال اللاعب عبدالله عطيف أنه توقع فوز فريقه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين لكنه لم يكن يتوقع ان يحقق الهلال اللقب بهذا السيناريو المثير .

 

و قال عطيف لاعب الهلال” كنت في تواصل مستمر مع لمان الفرج ومحمد جحفلي وعبدالله الحافظ قبل نهائي كأس الملك وكان الجميع لديه الروح والعزيمة و الطموح من أجل نيل اللقب “.

 

و أضاف ” الجميع كان يريد تحقيق لقب عقب الهزيمة أمام ويسترن سيدني الاسترالي في الآسيوية وفي كأس ولي العهد أمام الأهلي في الرياض , الهلال كان في الموعد و الجماهير تعودت على الفوز بالبطولات “.

التعليقات

4 تعليقات
  1. النائف
    1

    وانت يالدوسري والشمراني ومعك مجموعة من اللاعبين لم تقدموا ما يشفع لكم بالاستمرار بالهلال وما يدفعه الهلال من عقود ورواتب ضخمه يقابلها قليل من العطاء وبطولات كؤوس وغياب عن الدوري لأربعة مواسم متتالية وهو المقياس الحقيقي لقوة الفرق مما حمل الادارة ديون طائلة وتعاقدات لم تؤتي ثمارها والسبب وجود أنصاف لاعبين تفرغوا للمهاترات والمساجلات التي ليست من ادبيات الهلال الذي تعودنا على رده دائماً بالملاعب والقريب كيف نادي بحجم الهلال يجرة لاعب خارج الملعب بعبارات يشجعها المراهقون والاحداث وهي هيا تعال وهيا خليك لكن الأمل بالله ثم بالأمير نواف بن محمد لارجاع هيبة الهلال بمستوياته المعروفة وابعاد كل عربجي عن للفريق مهنا كان مستواه الفني لان اللاعب اذا طال لسانه قل عطائه وخير دليل الشمراني

    Thumb up 2 Thumb down 4
    11 يونيو, 2015 الساعة : 12:32 م
  2. فساااااااااااد محلي حالمي
    2

    الحقيقة الفرج لاعب فنان لاكن مباراة النصر كان يحكمها العامل النفسي
    والخوف اكثر من العامل المهاري لذلك من الطبيعي
    اي لاعب تأثر عليه الضغوط النفسية فتجده يلتزم بالجانب التكتيكي اكثر
    و الابتعاد عن الجانب المهاري خوفا من الوقوع في خطاء يكون سبب فيه
    لاكن لا يمنع بأن يكون الفرج لاعب مهاري و فنان

    Thumb up 4 Thumb down 4
    11 يونيو, 2015 الساعة : 2:35 م
  3. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    3

    سلمان الفرج لاعب جوكر وهو أفضل لاعب سعودي في هذا الموسم .

    Thumb up 5 Thumb down 0
    11 يونيو, 2015 الساعة : 7:26 م
  4. patel
    4

    نحن الشباب الرياضي في مملكتنا الحبيبة نعاني أشد معاناة من تصرفات المتعصب العام الصبيانية منذ لحظة تنصيبه والتي زادت الطين بلة وسببت مزيدا من الكراهية والعنصرية بين أبناء الوطن !!!!
    نرجو من الله ثم منكم طرده من الرياضة وتعيين رجل رشيد عاقل وليس طفل متعصب !!!!

    Thumb up 1 Thumb down 1
    12 يونيو, 2015 الساعة : 12:04 ص
107