الأخضر يستهل مشوار تصفيات مونديال 2018 بلقاء نظيره الفلسطيني

المنتخب السعودييتطلع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم غداً لحصد أول ثلاث نقاط عندما يستقبل نظيره المنتخب الفلسطيني على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في افتتاح مشواره في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018م وكأس آسيا 2019م .
ويطمح الأخضر الذي يقوده المدرب الوطني فيصل البدين في تحقيق بداية قوية وحسم المباراة لصالحه وبنتيجة كبيرة لإحباط أي مفاجأة محتملة والدخول في أجواء التصفيات بمعنويات عالية تدفع اللاعبين لمواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة .
واستعد المنتخب السعودي للمباراة من خلال معسكر داخلي بالرياض شهد تواجد معظم اللاعبين الذين برزوا مع أنديتهم خلال منافسات الموسم وركز خلاله المدرب على رفع درجة الانسجام بينهم وتطبيق بعض الأساليب الفنية وتنويع اللعب .
ويغيب عن المنتخب بداعي الإصابة إبراهيم غالب وأحمد الفريدي وسلمان الفرج ومصطفى بصاص وفهد المولد وغيرهم، إلا أن الأخضر يملك مجموعة من العناصر المميزة القادرة على حسم المباراة التي تتفوق خلالها وفقا للمعطيات على ضيفتها سواء من الناحية الفنية أو اللاعبين أو الخبرة.
ويبرز في صفوف المنتخب السعودي أسامة هوساوي وحسن معاذ وعمر هوساوي وسالم الدوسري وعوض خميس ونواف العابد ومحمد السهلاوي ونايف هزازي ، بينما يبرز في صفوف المنتخب الفلسطيني عبد اللطيف البهداري وماتيوس حذوة وجاكا جيشه وبابلو برافو وأشرف نعمان ومحمد يامن.
يذكر أن المنتخب السعودي يلعب في المجموعة الأولى إلى جانب فلسطين والإمارات وتيمور الشرقية وماليزيا .

التعليقات

2 تعليقان
  1. ابو سلطاااان
    1

    كلنا اﻻخضر وبالتوفيق
    ارجوا نبذ التعصب والوقوف
    لجانب المنتخب

    Thumb up 2 Thumb down 0
    11 يونيو, 2015 الساعة : 6:58 ص
  2. انسان محترم1
    2

    بالتوفيق للاخضر

    Thumb up 1 Thumb down 0
    11 يونيو, 2015 الساعة : 9:24 ص
103