الخليج يجدد عقد السالم لثلاث سنوات قادمة

عبدالله السالمنجحت ادارة نادي الخليج بتجديد عقد نجم الفريق الاول لكرة القدم عبد الله السالم وذلك بعقد يمتد الى 3 سنوات مقبلة هذا وسيتم عقد مؤتمر صحفي لإعلان الصفقة بحضور السالم الذي سيعود من إجازته الصيفية الى جانب وكيل أعماله الاستاذ غرم العمري يوم الأربعاء المقبل .

الجدير بالذكر بان عبد الله السالم يعتبر من اهم ركائز الدانة حيث لعب 24 مباراة سجل خلالها 6 أهداف ولعب السالم دوراً مهما بالبقاء في دوري عبد اللطيف جميل وتحقيق مركزا متقدماً سواء بأهدافه المتميزة او بدوره التكتيكي سواء في الشق الهجومي او الدفاعي كما لم يتحصل سوى على كرت اصفر وحيد الامر الذي يؤكد التزامه باللعب النظيف .

ومن جهته فقد ابدى فوزي الباشا رئيس نادي الخليج سعادته بتجديد عقد احد نجوم الدانة الكابتن عبد الله السالم مشيراً بان تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات سيعزز من قوة الدانة وسيرسي الاستقرار للسنوات المقبلة سواء للفريق او اللاعب وهو الامر الذي تعمل على ضوءه ادارة كرة القدم . كما اعرب الباشا عن شكره الجزيل لوكيل أعماله الاستاذ غرم العمري وذلك لاحترافيته خلال سير المفاوضات والذي انتهى في نهاية المطاف بتجديد العقد مع احد اهم لاعبي الدانة .

99