بالصور : عيد يجتمع بلاعبي الأخضر و البدين يواجه الإعلام

تدريبات المنتخب السعودي ‫(4)‬ ‫‬واصل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء تدريباته بنادي الشباب ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني استعداداً لمواجهة المنتخب الفلسطيني ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 م . و قسم المدير الفني الكابتن فيصل البدين الحصة التدريبية إلى فترتين متصلتين الأولى أجريت في الصالة الرياضية المغطاة بنادي الشباب بسبب كثافة الغبار التي شهدته أجواء مدينة الرياض مساء اليوم و اكتفى لاعبي المنتخب بتمارين الإحماء مع المعد البدني و في الفترة الثانية التي أجريت على ملعب الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بنادي الشباب قسم البدين لاعبي الأخضر إلى مجموعتين و أجرى مناورة على كامل الملعب طبق من خلالها العديد من الجمل التكتيكية . و على صعيد متصل انخرط اللاعب عوض خميس في التدريبات الجماعية مع زملائه مع اكتمال جاهزيته .
و زار رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ أحمد عيد مساء اليوم الثلاثاء معسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بمقر إقامته و اجتمع بالأجهزة الإدارية و الفنية و الطبية و لاعبي المنتخب و أكد خلال كلمته على ثقته بجميع لاعبي الأخضر و قدرتهم على تحقيق الهدف لإيمانه بالإمكانيات الفنية التي تمتلكه الكرة السعودية و أوضح بأن الهدف للوصول لكأس العالم 2018 ينطلق مع لقاء المنتخب الفلسطيني .
و حضر الاجتماع عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ عدنان المعيبد و عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم المهندس عبدالعزيز القرينيس و عضو مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ سعد الأحمري .
فيما تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ظهر غداً الأربعاء إلى مدينة الدمام عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض وصولاً لمطار الملك فهد الدولي بالدمام تأهباً لخوض لقاء يوم الخميس القادم أمام المنتخب الفلسطيني ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 م ، هذا و سيجري المنتخب السعودي تدريباته الأخيرة على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام عند الساعة 30 : 7 مساءً .
فيما عقد الجهازين الإداري و الفني عصر اليوم الثلاثاء اجتماعاً بلاعبي المنتخب السعودي بقاعة الاجتماعات بمقر إقامة المنتخب حيث تحدث في البداية مدير الكرة بالمنتخب الوطني الأستاذ زكي الصالح أوضح خلال حديثه عن برنامج المنتخب السعودي خلال 2015 / 2016 و التي توافق المشاركة في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 م و المشاركة في كأس الخليج العربي و كشف الصالح خلال اجتماعه عن نظام التصفيات و المعسكرات التي سيتم إقامتها خلال الفترة 2015 – 2016 ، هذا و تسلم جميع اللاعبين برنامج المنتخب السعودي خلال 2015 – 2016 م .
ليتحدث بعدها المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن فيصل البدين الذي أكد على أهمية المرحلة الحالية و مؤكداً بأن التركيز سلاح لتجاوز المنافس كما استعرض مجموعة من اللقطات الفنية التي تساهم في تحضير اللاعبين قبل الدخول في لقاء يوم الخميس القادم .
هذا و يعقد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم الكابتن فيصل البدين و برفقته مدافع المنتخب الوطني الكابتن أسامة هوساوي مؤتمراً صحافياً عصر غداً الأربعاء عند الساعة 45 : 6 مساءً في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ، و ذلك للحديث عن مواجهة المنتخب الفلسطيني التي ستقام يوم الخميس القادم .
كما حددت لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم طاقم تحكيمي قطري سيدير لقاء المنتخب السعودي بنظيره المنتخب الفلسطيني و المكون من : عبدالرحمن الجاسم ” حكم ساحة ” ، رمزان النعيمي ” مساعد أول ” ، يوسف الشمري ” مساعد ثاني ” ، فهد المري ” حكم رابع ” .

تدريبات المنتخب السعودي ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(1)‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(4)‬ ‫‬

101