تشغيل مراكز الهوايات في بيوت الشباب في السعودية

65465تقوم الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب خلال فترة الصيف المقبلة بتشغيل مراكز الهوايات العلمية في بيوت الشباب بالسعودية بالتعاون مع وكالة شئون الشباب في الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وقال مدير عام بيوت الشباب الأمين العام للجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب محمد الخربوش أن الجمعية وبتوجيهات الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز حريصه كل الحرص على تفعيل الطاقات والمواهب المتعددة للشباب وذلك من خلال تنفيذ العديد من البرامج الثقافية والرياضية والاجتماعية في بيوت الشباب المنتشرة في المناطق والمحافظات السعودية بما في ذلك المراكز المتخصصة للهوايات العلمية والتقنية والتي تتيح للشباب الاستفادة من قضاء وقت فراغهم بما هو مفيد لهم ولوطنهم .

واشاد الخربوش بالتعاون والتنسيق القائم مابين الجمعية وادارات الرئاسة المختلفة في كل المجالات سعياً للتكامل الهادف إلى احتواء الشباب وتهيئة السبل لهم لتنمية مواهبهم وصقلها في بيئات تتوفر فيها كل المعطيات التي تساعدهم على الابداع .. خاصة وأن بيوت الشباب تتضمن العديد من المرافق والمنشآت الثقافية والمسابح والصالات المخصصه للأنشطة والملاعب الرياضية للألعاب المختلفة .

التعليقات

1 تعليق
  1. زمن المونديالي
    1

    عقود رعاية لانادي الاتحاد وصلت عندك بسرعه لآ تتأخر عشان نعلن الخبر قبل رمضان لا تطول بدراستها

    Thumb up 0 Thumb down 1
    9 يونيو, 2015 الساعة : 8:29 م
103