السوبر بطلا لدورة عاصفة الحزم

IMG-20150608-WA0042توج فريق السوبر من غرب الدمام بطلا لبطولة عاصفة الحزم التي اختتمت مساء بعد فوزه على فريق النجوم بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين حيث رعى الحفل الختامي رجل الاعمال عبدالله بالحارث .
وشهد الحفل الختامي تواجد عدد من الشخصيات البارزة مثل جاسم الياقوت رئيس نادي القادسية السابق و محمد الصفيان مدير العلاقات العامة والإعلام بامانة الشرقية والاعلاميين عدنان جيستينية و احمد الشمراني ومحمد الشيخ ، كما شهد الحفل الختامي تواجد بعض مدراء الدوائر الحكومية وحضور جماهيري كبير .
وحصل فريق السوبر صاحب المركز الاول على كاس وميداليات ذهبية ومبلغ ٥٠٠٠ ريال كما حصل فريق النجوم صاحب المركز الثاني على كاس وميداليات فضية ومبلغ ٢٠٠٠ ريال ، بينما تحصل حارس فريق السوبر علي الحبيل على افضل حارس بالبطولة و حصل على جائزة الهدف لاعب فريق النجوم جابر مقعدي بينما تحصل لاعب فريق النجوم سليمان الشهري على جائزة افضل لاعب بالبطولة .
من جانبه عبر رجل الاعمال عبدالله بالحارث عن سعادته لما شاهده في الحفل الختام لبطولة عاصفة الحزم من حضور جماهيري وشخصيات بارزة مشددا على ان مثل هذه البطولة تحقق اهداف كبيرة من أهمها تنمية الشاب فكريا وثقافيا .

IMG-20150608-WA0040 IMG-20150608-WA0043

112